مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

النادي الملكي !! والماسة الزرقااااااء


الموضوع ومافيه انه توصلك دعوه في الرسائل وانتي تقبلي الدعوه عشان تصيري من الأعضاء لأن مؤلفات مدونة اندرنيث وصلتهم الدعوه بهذي الطريقة
وبنات قالوا انك تدخلي بــ بروكسي أمريكي عشان تقدري تنضمي للنادي
والبعض يقول انك لازم تدفعي فلوس عشان تصيري عضوة او تكوني سوبر لمدة سنة

وأنا بصراحة ما عندي خلفية عن الموضوع
بلييييز صبايا اللي عندها خلفية عن الموضوع لا تبخل علينا بالرد
نبي نصير ماسات زرقاء جنب الرآس هههههههههههههه

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

39 التعليقات:

  1. هاد السووبر اسمو سوبر ماسي صح يا قلبي يا رات لو نصير سوبر بس نشترك

    ردحذف
  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكيد يا بنات كلكم مستغربين من التغيير الجديد وانو صار في بنات عند أسمائهم ماس أزرق مو علامة السوبر ستار ..
    المهم فيه نادي جديد بس هالنادي غير .. يرسلك دعوه مو تسجلين فيه واذا ارسلك دعوه تصيري من أعضائه
    طبعاً بتسألون ليش ما اختاروني عضوة بالنادي الملكي ؟
    لازم تصيري سوبر ستار سنة كامله يعني مثلا لو انتي تشحنين بالـ SMS قبل لا يخلص السوبر حقك بيوم روحي واشحني من جديد ومددي العضوية وبكذا تكملي سنه ويرسلولك دعوه حتى تنظمي للنادي
    طبعا اذا راح عنك السوبر راح يطردونك من النادي ههههههههه لكن تقدري ترجعي بسهولة
    واذا صرتي سوبر سنة كمان ما ينفع وحدها لازم تشتري كثيييييييير من البلازا ..

    للأمانه منقول من مدونة doooodeeee

    ردحذف
  3. هلا
    انا اعتقد انه يتعلق بالمدة والنقاط يعني هم يكونو اكثر شيء بالستابوينتس ويكونو مسجلين من فترة طويلة
    ياحظهم عقبالنا

    ردحذف
  4. مشكورة حبيبتي ع المعلومة وع التفاعل ^___^

    ردحذف
  5. شكرا كتيير و ان شاء الله نكون هيك

    ردحذف
  6. مشكورة على المعلومة وانا شفت وحده جمب اسمها ماسه وانا استغبرت والحين عرفت مشكورةة

    ردحذف
  7. والله فكرة غير شكل
    ان شاء الله يسعد الحظ البنوتات الحلوات ويصيروا ضمن هالنادي الملكي، شعار الألماس رقيق للغاية
    تسلمي على التوضيح

    ردحذف
  8. دودي ما اتوقع على الفترة هذي وحده متسجله من 2009 وانا بعد من 2009 والستاربوينتس حقها 2000 http://www.stardoll.com/en/user/?id=28145085
    =] بس انا الفرق ان الستار بوينتس حقي اقل

    ردحذف
  9. طيب وصرنا من هالنادي وبعدين ؟؟

    يعني فيه مميزات غير الماسة الي جنب راسي؟؟؟؟

    وهالشي اتوقع له علاقه بـ الستار بوينتس والسوبر ستار و طبعا بالشعبيه والمركز الي هو فيه ^^

    مثل بعض فتاة الغلاف صارو من النادي وبعض المصممات

    بسس الي للحين مادخل في راسي وش المميزات في هالعضويه ؟؟؟

    ردحذف
  10. mano-moon عليها ماسه زرقاء اسالوها

    ردحذف
  11. بنااات النادي هادا من زمان راسلي دعوووه
    تقريبا بسبب السوبر السنة
    لاني اشتركت سنة
    بس من اول مادخلت ستاردول
    وارسلو الدعوه وكان معها هديه حلق
    ووو شعار ستاردول لونة ازررق
    والحين شكلهم مسووين حركة جديدة
    وخلوو كل اعضاء هالنادي عليهم المااس

    ردحذف
  12. http://www.stardoll.com/ar/user/?id=21236219 هذي عضوة بسيطة بس سوبر ستار وماسية !

    ردحذف
  13. هو ما يتعلق بسوبر انا تو شفت حوالي 3 بنات مو سوبر وجنب راسهم الماسه

    هو يتعلق بالناقط الي نقاطها 4000 وزياده تقدر تسجل بالنادي متأكده

    ردحذف
  14. ممكن علشان النقاط او اذا تستخدمين بطاقة فيزا علشان الشحن اختى شحنت لمدة سنه ببطاقة فيزا ارسلوا لها مسج علي الايميل من النادي

    ردحذف
  15. في وحده في استاردول اسمها je-we-ll
    هذي عندها ماسه زرقه اسالوها لو تبوون

    ردحذف
  16. وااااااااااو ياريت يبقى جنبنا ماسه زرقاء بجد نفسى فيها شفتها وعشقتها ربنا يوعدنا
    مع تحيات:basantcat

    ردحذف
  17. اذا السالفه فيها شعر ازرق ابي اصير من هالنادي !

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الصراحا انا مو مهتمه في الموضوع ابدا صرت او لا هاذي حركة من ستار دول عشان الناس تشحن سوبر كثير

    نفس حركة هدايا الصيف اذا شريتي ملابس بـ 100 او اكثر كل اربع اسابيع يعطونج الهديه الكبيره

    بس في النهايه طلعت الهديه بااايخه والبنات خسرو فلوس كثير من السوبر هاذا كان مقصد ستار دول ^^

    ردحذف
  18. ما أتوقع بالنقاط هذي بنت نقاطها مرره شوي وماسه
    http://www.stardoll.com/ar/user/?id=21236219

    ردحذف
  19. بنااات والله
    غريبة عن جد
    مو عاارفة شو السبب
    دخلت على ناس ما عندهم شي
    وكل ما اقووول يمكن
    قلت يمكن الي سارو كفر قلت طيب بووم حبيبتي سارت
    قلت يمكن البوينت الا انتو لاقين بنات بوينتاتهم قليلة
    مااافي غير انو الاشتراااك بسوووبر ان كان سنة
    مين مشتركة سنة وماسارت دايمووونه

    ردحذف
  20. و على فكرره النادي هاااد موجود من زمااان
    و ارسل لي دعوووه مو انا انضميت له
    بس من فترررره يمكن قبل سنة

    ردحذف
  21. صراحه الفكره حلوه انا اقول يمكن لانو في بنات يمددو العضويه سنه وانشاء الله نصير متلهم

    ردحذف
  22. مشكورين حبيباتي ع التفاعل
    صراحة تفاعلكم وردودكم خلتني انبهر فيكم ماشاء الله
    مشكورة mano حبيبتي ومشكورين كل الصبايا ^ ^

    ردحذف
  23. انا سالت وحدة تقول انو لو شحنتي
    لاكتر من سنة يرسلولو دعوة وكمان العيلة المالكة لستاردول يكوني في وكمان الي مشتركين في نادي فيب
    ونرا النادي
    مو بدي الاهمية مرة الماسة
    والهدية لما تدخلي
    وكمان اشياء بس انا اعرفها
    وطلعت اخبار بانو العضوات يقدرو يستدعو بنات مو في النادي
    اتمنى تفيدكم دي المعلومات

    ردحذف
  24. طيب وش اسـم النــآدي

    ردحذف
  25. حبيبتي هذا النادي مب جديد ... هو قديم .. ويقدم مميزات خاصة و من مميزاته الجديده هي الماسة الزرقاء للاعضاءالمشتركين فيه .. واذكر قبل فتره ان ستاردول نزلوا موضوع في ذاك النادي عن انه في LE جديد جاي في الطريق (اقصد المجموعه الي طافت).. بس بصراحه مااحد يعرف بالضبط شنو هي المعايير الي يتم على اساسها اختيار الاعضاء حق هذا النادي!!

    ممكن يكون الستاربوينت .. مع اني اعتقد انه الاعضاء الي يشترون من محل LE هم الي يصيرون اعضاء فيه ... لان معظم البنات الي في النادي عندهم ملابس من ليميتد!

    ومشكورة على الموضوع حبيبتي =)

    ردحذف
  26. مرحباا صبايا
    أنا أعرفت أسم النادي stardollRoyalty
    بس أتوقع أنو هاد أسم النادي بس ما رضي يفتح معي
    السبب أني كل ماأدخل على بنات الماي ألقي عندهم هاد النادي والكل مسجل فيه من عضوات ألماس

    ردحذف
  27. انا الصراحة جاتلي الماسة من غير ما اشترك في النادي وبعد كده دوست علي الرسالة اللي جالي فيها
    Welcome to royalty
    وبعدين لقيت نفسي في النادي مشتركة

    ردحذف
  28. تراها زي السوبر هي بس فرقت عن النادي فقط ..
    هما قالوا عضوات سوبر طويلات الامد
    يعني كثري من الشحن ..
    ماعندي اضافه اكثر من هذي..!

    ردحذف
  29. ططيب إدخلو هنآ

    http://reem99-stardoll.blogspot.com/2011/01/stardoll-royalty.html

    ردحذف
  30. جيتكم مو عشان نقاط ستار بوينتس تسيرين ماسه فيه اربع طرق عشان تدخلونه الطريقه الاولى : انك تسوي سوبر لمده سنه بالفيزا الطريقه الثانيه الي انا سرت ماسه بهالطريقه :انك تشحني من الجوال لين تكملي 8 او6 شهور وراح يرسلولك الرساله الطريق الثالثه تسوي المزيد من ستار دولارز مرات كثير وراح يرسلون لك الرساله ومبروك عليكم

    ردحذف
  31. ويييييييييييييييييييييه
    انا من زمااااااااااااان وابي اصييييييييير

    ردحذف
  32. انا حسابي مسروووق ابي احد يقدر يرجعه لي والمشكله انا نسيت كلمة المرور حقت ايميلي ممكن تجدولي حل

    ردحذف
  33. حلو بس ماعندي فكره

    ردحذف
  34. انا ابغا اصير الماسه اسمي بي استاردول jik342

    ردحذف
  35. انا ابغا اصير الماسه اسمي بي استاردول jik342

    ردحذف
  36. حبيباتي الي تبا تريح نفسها تشحن من رمز الهدية وتصير ماسة بس كذا س1

    ردحذف
  37. سلام يا بناات انا مسجله بستاردول من عاام 2011 و الحين حنى بعام 2013 و كل مرة اجدد العضوية قبل ماتخلص بيووم ولا جااني شي و هذا اسمي بستاردول almostahyl

    ردحذف
  38. ياقلبي لازم تكونو دائما تشحنو سوبر بي 70 ريال اوتسوي تمديد حق السوبر بس انا مو ماسه واسمي في ستار دول :o0oso0o232

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان