مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دعوة النادي الملكي !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم صديقتنا kalabeshna خبرتني بشغلة حلوة أنها سوت عضوية سوبر ستار لمدة سنة
واليوم اللي بعده أرسل لها النادي الملكة دعوة وهذا شكل الدعوه


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. الف مبروك ليها
    توقعت هالشغلة ان بعد طلب عضوية عام تجي الدعوة منهم
    الله يهنيها
    تسلمي بوم

    ردحذف
  2. طيب ممكن وش المميزات في العضوية؟ كم مره كررة هالسؤال هههههههههههههه ^.*

    ردحذف
  3. هي حقيقي ماليها مميزات مفيده بس انا كنت بسوي سوبر كل شهر ولما يخلص بسوي سوبر تاني ..قولت اجمعهم كلهم مره واحده واسويها لمده سنه
    كمان انا قولت هيدي العضويه كلها اجانب فحبيت اسويها علشان ميبقاس في حد احسن من حد
    .. وكمان انت بسمع من اصحابي الاجانب الي مشتركين فيها ان بتجيلهم رسايل قبل ما ينزل LE collection يعني علشان يكونو مستعدين

    ردحذف
  4. أنا من اللي شفته انه مرة وصلتهم هدايا
    شعار الرويالتي كلوب وحلقان وعقد وبعدها ماشفت شي
    ايوا بالإضافة للالماسة بدل النجمة واللون الأزرق بدل الأصفر

    ^___^

    العفوووو حبيبات ألبي

    ردحذف
  5. مممم انا ابي اكون سوبر سنه بس ما عندي بطاقه فا اسوي بالجواال امدد شهرين شهريين وبعد هاذي الماسه لها فواايد اذا مالها عاادي مررا كانها سوبر ^^ مبروك لل اخذتها ^^ :)

    ردحذف
  6. والله ودي اكون سوبر لمدة سنه بس ماعرفت اشلون
    مشكورهـ حبيبتي

    ردحذف
  7. انا شفت شعار النادي مع وحدة من زماااااااااان يمكن من اول مساجلت في اللعبه يعني هالنادي كان موجود قبل عام 2008؟؟

    لان البنت كان نقاطها في الـ 5000 ^.^

    والله مايستاهل ان ستار دول تسوي هالحركه يعني الشي الوحيد المميز الالماسة ومثل ماقلتي خبر ماركة LE !!

    عادي والله مافيها شي مميز هالعضويه لو هم خلوني انا اسويها راح اخليها مميزه

    مثلا يعني كل شهر لهم هدية فستان من ماركة العضوية يعني مو موجودة ابدا

    ولهم 20 دولار كل اسبوعين يعني اشياء مميزه تخلي الوحده تسوي العضوية !!

    ومو كل وحده تحصل على العضوية يعني عشان يكون للعضوية تميز ^^

    هاذا الي راح اسويه لو خلوني اسنع لهم الفكره مالت عليهم ههههههههههههههه

    ردحذف
  8. لأا هو النادي بقالو 11 شهر بس لان اول عضو فيه من 11 شهر بس كمان الاونر بتاعت النادي تاريخ اشتراكها في ستاردول عام 2009
    هي النك نيم بتاعها clubcreator

    بس والله لو ماكنا عرفنا كيف بنشترك فيه كان ممكن نموت قهر
    لكن كذا الاختيار بمزاجنا انو نسوي سوبر سنه او لا ده حسب رغبتنا

    ردحذف
  9. هايات
    انا عندي عضوية لمدة 369 يوم وسوبر ستار و ما جاني شيء غريبة مو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على العموم مبروك للي جاتها ^-^

    ردحذف
  10. الظاهر مو تجديد عضوية لغاية إكمال سنة، الظاهر دفع مبلغ لعضوية سنة كاملة مرة وحدة وبعدين تجي العضوية.. على مايبدو الأمر فعلا كذلك

    منار والله التعديلات اللي بتسويها رائعة اي والله جذي الواحد يتشجع اكثر

    اختي تقول انها مشتركة فيه اول ماسجلت بالموقع @_@ بس هي عادي مجرد سوبر هذا اذا كان هو وماطلع واحد نفس الاسم بعد

    ردحذف
  11. بنات انا اذا ابي اشحن يطلع لي شحن الفلوس وبس مو تمديد العضوية طب لية؟

    ردحذف
  12. الف مبروووووووك لها

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان