مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سر الديكور الداخلي



عشان تآخذي هذا الديكور لازم تفتحي كل الهدايا تبع الأوبرا
بعضهم يقولوا انه لازم تاخذي الأربع مفاتيح

بس كذا وحده جتني وما فتحت هدية وحده وللأسف وما اخذت الديكور

معوضيين حبيباتي وان شاء الله توصلكم اشياء احسن

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. الحمدلله اخذت الديكووووووووور
    تسلمي قلبي

    ردحذف
  2. شكرا يالغلا ^^

    لالالا حوبي انا فاتتني 4 هدايا وجاني الديكور !!!

    بس هدية الديكور اخذتها بعدين بعد ساعه جت على طول هدية الامواج واتوقع هاذا السبب ان ماحد اخذ الديكور لانه مالحق على وقتها ^.^

    ردحذف
  3. وانا بعد ماجاني الديكور ليش مادري :(

    ردحذف
  4. انا فاتتني هديه بس جاني الديكور؟!

    ردحذف
  5. خلصت هدايا الاوبرا اخر وحده كانت طوووووق

    ردحذف
  6. خسٍـآره خلصو هدآيآ الاوبرآ
    شكرا

    ردحذف
  7. انا خسااااره ما جوني شكراااا :'( :( بس عادي وش انسوي

    ردحذف
  8. شكرررا قلبوو بنوتات في سؤال تررررا جاتني بالبريييد في ايميلي انو في حفله تنكريه لاوبرا هازس !! شلون ندخلها ؟؟

    ردحذف
  9. وشش هوو الديكووور الي الكل اخذذه هاذا ؟؟؟!!

    ردحذف
  10. شكرآ بومتي :( بس انا باقيلي مفتاح واحد اهئ بس اشكو على الله :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان