مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شيء غريب الالبوم !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ؟؟ ان شاء الله تماااااااام
المهم اليوم لاحظت شيء غريب في البومي 
وهو اني اكتب كلام ومايطلع لما تكون اللغة عربية

ولما اجي احول اللغة إلى الغربية يطلع الكلام زي الفل 
مثال :
البومي باللغة العربية

البومي باللغة الانجليزية :
ادخلو الالبوم بلييز وغيرو اللغة وشوفو المشكلة بس عندي ولا حتى عندكم ؟؟
من هنا

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. مرحباا حبيبتي أنا عادي عندي بكتب عربي وأنجليزي
    وكمان بحفظ
    يمكن أنتي كان عندك معلق أو كانو يعملو صيانه للعبه ((الالبوم))**__^^

    ردحذف
  2. تصير احيانا هالحركة بس مو عندي، عند اختي
    واتذكر لما استعرض البومها او مشاهدها وفيها كلمات عربية ماتطلع بمتصفحي الانجليزي بس لما اغير اللغة للعربي القاها موجودة
    ماادري من جد وش حوستهم @_@

    ردحذف
  3. انا عاادي هالاياام بس مراات يسوي كدااا

    ردحذف
  4. أنا عانيت من هذي المشكلة من زمان
    فقررت ان اسوي الألبوم باللغة الإنجليزية

    وكمان المشهد لما تجي تكتبي يختلف حجم الخط في المتصفح العربي عن حجم الخط في المتصفح الغربي

    ان شاء الله تزبط هذي الثغرات
    مشكورة نودي ويعطيك العافية

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. انا عاادي عندي والحمدالله كل شئ تمام :)

    ردحذف
  7. والله حالة
    يعني من المتصفح نفسه وانا لسه معصبة على ستاردول خخخ
    مشكووورين على المساعدة حبيباتي ويعطيكم الف عافية

    ردحذف
  8. ثغرات !!!!

    يوووووووه اسكتو بس لايسمعكم هكر وقسم يهكر الموقع ههههههههههههههههههه

    والله مادري عن الالبوم حقي حذفت الي فيه من زمان وطنشته ^.^

    ردحذف
  9. دوديك ل العضوات صحيح بوم حتى يالمشهد!!!!!!
    بس ليه ؟ يعني يكرهو اللغة العربية:(

    ردحذف
  10. انا عرفت ليش
    شوفي هلء انتي لما تجي تسوي البومك والمتصفح عربي
    في امكانيات ما رح تطلعلك مثل الخط
    يعني جربي تحطي العربي رح يكون في بس 5 نواع وكلها متل بعضها
    لما تحطي الغربي راح يطلعلك 5 انواع(مختلفة)
    وتقدري تستعمليهم
    بس ما يطلعوا للمشاهد غير اذا كان حاط الانجلش

    ردحذف
  11. والشي الثاني
    بالعربي ما تقدري تميلي الخط ولا تقلبيه واذا حاولتي حيروح
    بينما لما تحطي عالغربي
    رح تقدري تسويه مايل
    انا لما زرت البوم دودي قعدت اشوفه كان كله طالع وزابط بس((عاادي ) يعني ما طالعة الحركات الي هي مسويتها
    لما سويته انجلش
    طلعلي الخط غيير ومايل الخ..
    طيب ليش هالتمييز ؟؟
    والله شي يقهر :(
    صح؟

    ردحذف
  12. صح وبعدين ستاردول اهملتنا بس كل شيء للأجانب والله ظلم0,0

    ردحذف
  13. مرحباا قلبي
    انا لما كان بالنكليزي ما ظهر الكتابه العربيه ظهرت الكتابه الانكليزيه فقط
    و لما حولتوا للعربي ظهرت الكتابه العربيه و الانكليزيه

    ردحذف
  14. لا والله الموقع اجنبي وتبون كل اهتمامهم بالعرب !!!

    والله لو الموقع لي وقسسسسم اخلي الاجنبيه تااكل تراب اذا سجلت كلل شي ابخليه للعربيات وكل يوم فتاة الغلاف عربية وفي السنة مره وحده اخليها اجنبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انواع الذل بسسس الشكوى لغير الله مذله *..*

    ردحذف
  15. لا الحمد لله كل شي عندي طبيعي خخخخخخخخخــــ
    يوووو ستار دول يعصبوون

    ردحذف
  16. اقووول لا يسمعوووون ستار دول يذبحووونك هع

    ردحذف
  17. بنات تو انتبهت لشي ممكن المساعده ا1ا قبلتي يا دودي اني اكتب ذا التعليق و انا اسولف معبنت كنت افتح الكلام الاقيه كامل و بعدين فتحتو لقيتو نااااااقص اش فيهوووم؟؟؟

    ردحذف
  18. لالا انا تووووي مسووييه تعديلات وكتبت بالالبووم وعاللغه العربيه وكتبت انجليزي وترا انا ماغير اللغه من ستاردول نفسه من زرين باللاب ^^

    ردحذف
  19. mahooth ههههههههههههههههههههههه ياويل الي بتقول لهم شي هههههههههههههههههه

    ايه انا بعد نفسك عادي اتكلم بعدين القى الكلام كل شوي ينقص !!!!!!!

    ردحذف
  20. يعَطيكي العآافييهَ ..

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان