مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

؟؟؟؟

اي احد عنده معلومة ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. أحس مكانه غلط في المحل لانه من ماركة مختلفة
    بس ماعليه هههههه شريته عشان اقدر ابيعه بسعر أغلى لأنه يلمع هههههههه<<<< أم التفكير

    ردحذف
  2. يمكن هاذي بضاعه قديمه من محل خاص او شي زي كذا ؟

    بس انا اتوقع عشانه يلمع ^^

    ردحذف
  3. ههههههههههه فعلا ام التفكيير هههههههههههههه

    ردحذف
  4. انا اتوقع انه يمكن 30,000,000 عضو اشتراه ؟!
    ولا شو رايكم

    ردحذف
  5. انا اتوقع ان هذا المنتج كان موجود لما صار عدد المشتركين 30,000,000

    ردحذف
  6. اتوقع انه عشان الاعضاء السوبر صارو 30,000,000

    ردحذف
  7. انا اتوقققع انو عشان العضوت كذا عددهم 3,000,000 هديه لككن المفرووض ما يكون ب 10 ممكن المفروض ب 0 :@ هههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. يمكن ستار دول مخربطين هوا صاير هاي الايام خربطه كتتير في ستار دول

    ردحذف
  9. ممم والله أتوقع إنهآ عقب 30 مليون عضوه ....والله مدري خخ

    ردحذف
  10. لالالالالالالالالالالالالالالالالالا هذي البضااعه مووووووووووووووووو قديمة هذي جديدة انا اعرف السالفه ..مو صح دايما محل mortal kiss يجيبون دمى جديده وملابس .. تلاقين آآآآخر دمية نزلت من mortal kiss موجود فيه هالحزام وانا البست هالدمية شووفوه في آآآآخر شيء سويته في البومي انا Miss.jroOo7
    اما بالنسبه للـ30.000.000 ما ادري وش السالفه هع ..



    Miss.jroOo7

    ردحذف
  11. أنا أقــول يا بضاعه قديمه يا غلطه .. ^^

    ردحذف
  12. والله ممكن غلطه بس حلوو

    ردحذف
  13. هذي بضاعه قديمة يمكن لسى ماحذوفها

    ردحذف
  14. ممكن بس 30 مليون عضوه تقدر تشتريها
    ولا ايش رايكم

    ردحذف
  15. هنآ http://www.stardoll.com/ar/starplaza.php

    ردحذف
  16. اشتريته علشان يلمعــ ^_^

    ردحذف
  17. هو بس في شويه خربطه لانو عدد الاعضاء بستار دول قربو يكملو 80 مليون (79,712,072) واكيد هم بيحضرو للهدايا الجديده للمناسبه دي

    اه نسيت اقولكو ان الهدايا لما كانت ستار دول 30 مليون عضو كان عليها العلامه ياللي في الصوره دي ... اصل انا موجوده من ايام ما كانو 20 مليون .. الان صارت الدنيا زحاااام :)

    عندي في السويت تيشيرت ال30 مليون في الغرفه الرئيسيه اذا حابين تشوفوه

    kalabeshna

    ردحذف
  18. مشكوورة يا kalabeshna دخلت سويتك روووعه ماشاء الله وشفت التي شيرت فعلا نفس العلامة بس الظاهر هم مخبصين

    ردحذف
  19. تسلمي يا دودي وشرفتيني بزيارتك للسويت بتاعي :)

    ردحذف
  20. انا اتوقع انو بس الي مع هوووم 30.000.000ستاربوينت

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان