مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

2 ستاردولااارز


حبيباااتي شيكو على العروض 
من رصيدك 

لانو نزلو عروض لبعض البنات انا ما عطوووني

الطريقة تدووووسي على Earn2 stardollars
بعدها راح يفتح لك موقع 
دوسي على داونلود
حينزل برنامج 
تنتظري شوي راح يطلع لك نافذة التحميل


تدوووسي على احفظ الملف او احفظ او اذا انجلش راح تطلع سيف 
ويتحمل البرنامج لااازم تثبتي البرنامج حتى تاخدي الــــ 2 دولارز
شكرا للحبووووبهــweddoo-doll 
لانها خبرتني وسمحت لي ادخل اكونتتها الحلووهــ 
واخد هالصور 
لانو انا ما عطوني هالعرض

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. ثانكيو يا عسل لقيت العرض عندي وزبـط معايا ^.*

    ردحذف
  2. تسلمي مانو على الخبر
    وصلني العرض بس ماسويت شي لأني بصراحة ما أثق بملفات من نوعية binary سبق وعانيت من أحدها لما نزلت برنامج ما على جهازي.. خرب لي كم حاجة لذلك تعقدت
    عموما مشكورة والله وربي يهني اللي وصلهم بدولاراتهم
    ^_^

    ردحذف
  3. حملت البرنامج وثبته بس ماجاتني

    ردحذف
  4. انا ما طلعلي العرض :(

    ردحذف
  5. لااا عااد جزاهم الله خير ستار دول بسس 2 دولار !!!

    وبرنامج لانعرفه ولاشي وماستغرب يكون فيه فيروسات ولا مهكر !!! *.^

    خلي برنامجهم لهم كشش مالت عليهم ^^

    ردحذف
  6. ما اجى مع انى عمبت كللل شئ

    ردحذف
  7. انا من امس شفتها وسويت كل الي قلتييه من امسس ولا صاار شي ولمن حملته للابي كشف فايروسات واذا حطييت موافق بيتهكر الجهااز :@ وكل هاذا على 2 دولارز :@ مالت على ستار دول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان