مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية الاوبرا

هههه جاني منو اثنين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. انا كمان جاني منه اتنين .. وتقريبا جه لكل الناس منه اتنين , مابعرف ايه السبب بس حلو زياده الخير خيرين :]

    ردحذف
  2. حلو يجنن ثانكس عالخبرية

    ردحذف
  3. حتى انا جاني منو اثنين

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههه تووووقعت انه اخر هديه فستان عشان يكمل الاوت فت لانو رسلو ديكووور وشوووز وهات وماسك اوبرا قلاسز مابقي الا اللبس

    كومآآآوآآ مآآنو

    ردحذف
  5. Me ether .. They send me 2 of thim

    ردحذف
  6. الديكور يعنو المفاتيح الحيوانات التماثيل

    ردحذف
  7. حتى انا جاني اثنين ^.^

    سآآنكيو

    ردحذف
  8. جآني ثــنين ليش مآدري قهر :@ بس آحسن .. عشآن آعيد تدويرهـ آذآ صرت صوبر هييييع
    .vhti

    ردحذف
  9. حتى أنا 2 بسس وش الفايده ..؟؟؟ واحد ومستحملته ..

    ردحذف
  10. انا بعد اثنيين في احد بيلبسوو ؟؟

    ردحذف
  11. مي تو وصلني 2 خخخخخخخخخخخ

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان