مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية اوبرا


وكمان هدية تانية


شكرااا   PREINSS

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. انا جاني بس حق الموج بس الديكور ما جاني ليش ؟!
    وشكراااا

    ردحذف
  2. بعتقد انه لازم تكوني جمعتي كل هدايا الاوبرا حتى تحصلي على الديكور .. يعني اللي فاتتها هديه في اي يوم ما تاخد الديكور

    ردحذف
  3. وانا كمان بس الموج الديكور ما جاني مع اني مجمعة كل هدايا الاوبرا !!

    ردحذف
  4. لا يا kalabeshna انا فاتتني 3 هدايا وجبت الديكور !!

    بس عندي دول ثانيه ماجاني الديكور !!


    بس احب اوضح شيي لاحضته ان الهديتين جو ورااا بعض بسرعه لان اتذكر فتحت الديكور بعدين مافي هدايا !!

    بس بعد ساعه لقيت هدية الموج بس يوم طلعت ورحت دخلت على دولي الثانيه بس لقيت الموج


    الي مالحق على وقت الديكور رااح عليها لان الهديتين جو ورا بعض وانا استغربت من هالحركه !!

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. ممممم يبقى ممكن يكون السبب هو المفاتيح الاربعه

    لان عندي اكاونت تاني فيه الاربع مفاتيح وناقصه هدايا اخري بس جاني الديكور
    ولا ايه رأيكو

    ردحذف
  7. حتىآ انا مآ لقيته بسسس لما دخلت مره ثانيه لقيته موجود بالديكورات الداخليه =)

    ردحذف
  8. مرحبا بناات جاتكم هذي الهديه من الأوبرا ..؟

    http://hmoo-oosa.blogspot.com/

    انا ماجاتني .........؟

    ياليت تردوون ونشوف الحل .؟

    ردحذف
  9. بنووتااات الي ماجاها الديكور تتفقد تصاميم الغرف ممكن تلاقينها >>>> ثاااانكس يا قلبو عالخبريه مررا حلو الديكوور بس مو عارفه وين احطه غرفي ملياانه

    ردحذف
  10. واخيراااااااا هديه ديكور اموت على هدايا الديكور ثانكس قلبي مانو

    ردحذف
  11. شكرا مانو عالموضوع
    ويا بنات انا جاني لاني مجمعه المفاتيح الاربع اللي كانت على العلب اللي ما جاها معناه انها ما جمعت المفاتيح الاربع اذا جمعتي المفاتيح الاربع راح يجيك الديكور

    ردحذف
  12. حسافه ماعندي الا ثلات مفاتيح :(

    ردحذف
  13. اي صح حتى اناا انا بس يااانيي الموج بس الديكور ما حصلتة :\

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان