مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية مجانا (SHREK)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاااااااا صبااااااياااااااا
 اليوم صديقتنا mano-moon
اول شي ترووحي على الاعدادات و تنسخي رقم تعريف المستخدمة
و يعدين تفتحي صفحة نت جديدة
و تدخلي على هالعنوان
http://www.paramountpictures.co.uk/PremiereClub/PremiereClub_Promotion.asp?pid=792&u=nambr
و تغيري بعد اخر = بدل
nambr رقم تعريف المستخدمة
و تلصقي العنوان بعد التغير في المتصفح
و بعدها تضغطي
ENTER

و بعدها يوديك صفحة تانية و تضغطي
REGISTER NOW

بعدها تجيك صفحة تعبي بيانات اهم شي طبعا
الي عليها نجوووم و عاادي كلو بيانات وهمية
حتى الايميل اكتبي وهمي بس يكون مكتوب هوتميل دوت كووم
واي خيارات تبع المدن لازم تختاري بس اي شي
و بعدين اشري اخر مربع من المربعات الصغار
و اضغطي SUBMIT
تجيكي صفحة اضغطي CONTINUE
بعدين صفحة كمان و اضغطي ENTER
و بعدها و اخرها اضغطي CLICK HERE
يوديكي على ستار دول و تلقي الكيس بسووويتك

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. هااااااااااي دودي

    ممكن تجيبيه لي

    لاني حاولت مليون


    بليون تلريون مره

    عبيت الفراغات بس في فراغ يقولي فيه

    The mobile phone number you have entered does not appear to be valid


    ممكن تساعديني ان ماحبيتي تجيبيليه اياه وان كنتي


    بتجيبيه لي جيبي معاه التلفزيون الوردي

    وبعطيكي ايسمي بعد موافقتك

    بس تكفيييييييييييييين عجلي بالرد


    لاني ابي الاشياء او انك تعطيني رقم مناسب ادخله

    ردحذف
  2. دودي مني عارفه اجيبها انا دخلت على الموقع بس مني لاقيه كلمةname ممكن تساعدي

    ردحذف
  3. هاي انا بدي قول للتاع التلفون ما تعمله دعه فارغ رح يقبلك

    ردحذف
  4. شكرا
    انا وصلني
    razandoll11

    ردحذف
  5. التيليفون مش مهم غلاااتي لا تكتبي شيء وخلي علامة الصح بالخيار الاول والرابع بس

    ردحذف
  6. دودي مني عارفه اجيبها انا دخلت على الموقع بس مني لاقيه كلمةname ممكن تساعدي
    حبيبتي غيري رقم المستخدم بدل نمبر اكتبي رقمك

    ردحذف
  7. مش عارفة اجيبةبكتب البيانات بس مش راضى ينقلنى للصفحة الاخرى الرجاء الرد

    ردحذف
  8. عبي البيانات اللي امامها * فقط
    وحطي صح على الخيار الاول والرابع

    ردحذف
  9. اذاممكن يا دودى تكتبيلى البيانات ممكن تكتبيلى اى بيانات مش صحيحة وتمشى

    ردحذف
  10. سويت المطلوب ونجح ماحطيت التليفون وحطيت صح عالاول والثاني


    وسجلت بس ماطلعلي كونينيو عادي اعطيكي اسمي وباسووردي

    تجيبيلي لاني احب شريك ممكن تجيبيها لي وتقوليلي ايش فالكيس

    ردحذف
  11. الاول والرابع باقلبي مش الثاني
    وسوري انا ماأخذ بااس اي شخص لانه يخالف قوانين الحملة

    ردحذف
  12. سوري لخبطت حطيت عالاول والرابع


    تكفيييين بس انا الله يوفقك دودي تكفيين


    اسويلك اللي تببين بكل سريه سويلي

    ردحذف
  13. ميرسى اوى يا قمر

    ردحذف
  14. أنا مش عامله أيمال للهوت مال ممكن تساعدينى أو تقوليلى أى حاجه وهميه علشان أخذ الهديه بلللليز

    ردحذف
  15. جبتها الحمدلله وكانت الهديه فيونكة زهريه والله كل هالتعب وفي النهاية هاذي الهديه ! هههههههه

    شوكرا

    Mannar-Love

    ردحذف
  16. مشكوره انا اخذتها

    ردحذف
  17. بنات بعد ماتظغطوو خيار SUBMIT

    راح يطلعلك خيارين وانتوو اكيد هذا الي خربطوو فيه اختاري الثاني بعدين راح تجيك الصفحة الي قالت عليها دودي وكملي = )

    اتمنى اني ساعتكم

    ردحذف
  18. شكراااااا دودى

    ردحذف
  19. أخذتهااااا

    basomah

    ردحذف
  20. دودي تسلمي حبي انا جبتو

    بس للبنات اللي ما عرفو يجيبوه ممكن تعطيهم بيانات عشان ما يتعبو اوكي =)

    ردحذف
  21. نآآآآآآآآآيس

    ردحذف
  22. تسلم يدك=_-

    اخدتهاا اصلا يابنات دودي حاطه الصورة يبين في كل شي حتى الهدية باين وواضحة متل الشمس

    -------------------------------------

    gady2001

    ردحذف
  23. الهدية اساسا محطوطة على شمس في اول صورة

    --------------------------------------------

    gady2001

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان