مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

المدونات الاخرى رايكم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كييييفكم صبااااااايا اليوم اكتب لكم وابي راايكم وش اسوي ؟؟
واللي تقولي لي عليه راح اسوويه بس بليز بكل احترام 
عندي يمكن فوق 12 صديقة بستاردول عندهم مدونات
وطبعا انا متعرفه عليهم وادخل وارد وغيره ولما انقل موضوع اقول من اي مدونة ماخذاه
الحكاية ومافيها هي انهم يجو يطلبوا مني طرق الحركات تبع مدوونتي وانا اكوون داايخة ومدووخة غيري عشان اطلعها 
وهم ياخذووها بارد مبرد مني ويقولو لي كيف وانا اقولهم بحكم الصداقة والاخوة والعروبة الخ الخ الخ
بس اتفاجأت من اسابيع ان البنات اللي يسألوني وياخذو افكاري ويبنسبوها لأنفسهم بدون ذكر تعبي معهم 
واي شيء جديد بمدونتي بمجرد مرور يومين الاقية منسوخ لمدونات ثاانية لدرجة ان ثيم مدونتي بأكمله انتسخ
ليش كل واحد مايتعب على شغلة ؟؟ ليش ماتكون مدونتك تتكلم عن شخصيتك مش شخصية غيرك ؟؟
لو انتي مو قد مدونة لا تسوي وحده مع العلم انه عندي اصدقاء كثير عندهم مدونات وانا اشجعهم وهم يشهدو 
بس البعض "لا حياة لمن تنادي"
ابي اطلب راايكم اليوم لو سمحتوا
وبكل صدق بنفس الوقت كل احترام وش رايكم ؟؟ هل اعطيهم الطرق ؟؟ ولا اخليهم يدورو عليها بأنفسهم ؟؟
واتذكروا قول الرسول "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه "

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

41 التعليقات:

  1. ناس تحب التقليد بس..

    انتي احسن مدونه انا عندي كذا رابط للمدونات اشوف انك اني الاولى و الاحلى

    ردحذف
  2. لآ طبعا
    شي انا تعبت عليه وتعبت وانا ادور عليه
    وياخذونه بسهوله اكيد شي يقهر خصوصا
    اذا أخذوه ومانسبوه لي :)
    مو بس بالمدونات بأي شي بالحياة
    المفروض الواحد يكون عنده أمانه بحق غيره
    وبس :)

    ردحذف
  3. انا رايي انك لا تعطي تعبك لاحد لانو انتي مثل ما قلتي "الحكاية ومافيها هي انهم يجو يطلبوا مني طرق الحركات تبع مدوونتي وانا اكوون داايخة ومدووخة غيري عشان اطلعها " يعني هو مو طمع ولا انانية ولا بخل بس انتي تتعبي لين ما تلاقي الطرق ويجو هم بكل بساطة وراحة بياخدو الطريقة وكمان مثل ما قلتي اللي مو قدها لا يعمل مدونة وانتي تتعبي وتدوري وتدوخي وبالاخير يضيع تعبك وكمان يعني انا ما بكون بخيلة واقلك لا كمان الخير حلوو والاجر عند الله سبحانه وتعالى ومثل ما قال الرسول فرايي اذا طالعتي المعلومة ببساطة اعطيهم للبنات واذا تعبتي عليها لا تضيعي تعبك ....
    مع تحياتي : hghgihghhggi

    ردحذف
  4. وانا نفس رايهم لا تعطي تعبك لاي كان اللي ما قدها لا يعمل مدونه مع تحياتي naela_90

    ردحذف
  5. وانا نفس رايهم لا تعطي تعبك لاي كان اللي ما قدها لا يعمل مدونه مع تحياتي naela_90

    ردحذف
  6. صباح الخير دودى ,,
    انا اقول ازا ماهم قد المدونه ليش يسوى مدونه والمفروض لما ياخدو حاجه ينسبوها لى راعيها مو ياخدو على الجاهز فالافضل انك ماتعطى احد وكل واحد يروح يدور لنفسه
    وكدا صار مافى تميز( نسخ لصق)حلو انو الواحد يساعد غيره وكمان احلى لما ينسبو لصحبه( والزبده )لا تعطى احد ...اسفه طولت عليكى ..تقبلى مرورى

    ردحذف
  7. انا كمان والله كل الناس بتسالني كيف عملت قلب المدونة الوردي و كيف حطيت صوري . شكرا على الموضوع الحلو زيك

    ردحذف
  8. وانا ايضا ارى انهم اذا هم ماقدرين حتى يعطوكى شكرك بانسابهم المعلومه ليكى يبقى ما يستحقونها واينعم كلنا اخوات ولكن لكل واحده فينا شى يميزه ده حتى الله سبحانه وتعالى ميز التواءم من بعضها فما هيميز الاخوات الذين لاتربطهما بطن ولدتهما انا معكى فى انك لاتعطيهم مجهودك
    وتقبلى مرورى

    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  9. والله انا كل ماخذ من عند دودي شي اكتب المعلومه من دودي واذا دودي مهي راضيه تقولي انا اسمي
    missleleta
    واذا حابه اني احذف المدونه عادي

    ردحذف
  10. حبيبتي دودي ما تعطي كل مجهودات لحد ثاني لانو ما بيستاهلو الخير خصوصا لما ما بقدرو مجهوداتك
    MissGirl1594

    ردحذف
  11. انا انصحك دوودي قوليلهم يقوولوو انها منك ولوو مااا قالوو انتي رح تدخلي على المووضووع وتقوولي انهاا سرقت فكرتك من جد شي ينرفو انا دحين عجبني مرررره المووضووع الجديد الي هوه اغرااض مجاانيه وجبتوو وكتبتلك انوو اذا سمحتي اخذ المووضووع واكتب مع جزيل الشكرا ل دوودي ول مدوونتهاا منقوول من عندهاا مع الحب

    ردحذف
  12. صراحه لو انا مااعطيهم شي بعد كذا -_-

    ردحذف
  13. واحطه ب مدوونتي بس ما اقوول مني لا كدا اكوون حرمياا اقوول منقوول من دوودي المبدعه

    ردحذف
  14. انا انقل بس اقول منقول من مدونه dodi5342

    ردحذف
  15. نو نو نو
    ماتعطي احد شي
    الحكاية بالموضوع التميز يعني انتي تعبتي بشي يعني تميزتي فيه
    واللي يبغى يتعب
    اسعى ياعبد وانا اسعى معاك
    اختك فوفو

    ردحذف
  16. انصحك يا دودي لا تعطي ولا احد يعني هما مرحين نفسهم

    وانتي تتعب عجبية اول مرهـ اسمع فيها بالتاريخ

    قمة الغباااء الي فيهم ازا هما يبغوا يدوروا بتعبهم مو يسرقوا


    مع حبي gady2001

    ردحذف
  17. سلآمووووووو

    والله حاسة باللي فيكي

    شوفي الناس نوعين ....
    نوع يعترف باللي تسويه
    ونوع مصلحة ياخذ وينسى

    والأغلب النوع الثاني المصلحجي

    واكيد عرفتي اي نوع هذولت البنات
    يعني عرفتي الكريمة وعرفتي اللئيمة



    ومن خلآل تجربتي مع بنات ستاردول
    احس انه مافيها شي لو قلتي الحقيقة



    وماشاء الله مدونتك راقية وشهادتي كمان فيها مجروحة
    الا ارقى من الرقيّ ذاته


    إقتراحي لك...
    أكتبي موضوع تعتذري فيه من البنات انك ما راح تعلميهم او تقوليلهم شي بخصوص المدونة

    هذا اذا ما حبيتي تقولي

    أما اذا حبيتي تعلميهم لآ بد من ذكر المصدر ...


    حرية الرأي راجعه لك

    الله يوفقك للي فيه الخير

    والله يا حوووبي بطلت أدخل ع المدونات الأجنبية هههههه



    صديقتك ^__^

    ردحذف
  18. اضافة .... ههههه
    صح كلآم اللي تقووول التميز

    لأنه لو كانت المدونة مختلفة أكيد حتكون مميزة


    يعني 70 % لآ تعلميهم

    و30 % علميهم


    مع حبي ^__^

    ردحذف
  19. انا راي كل واحد ورايؤ بس لو يبو ينقلو ع الاقل يكتبو منقول من ...................

    \

    ردحذف
  20. الله الله الكل يقولوا لا تعطي وش ذا البخل . . ؟
    مو بكل الحالات لاتعطيهم هم صديقاتك واكيد انهم يحبونك بسس شوفي

    لو كانوا صديقاتك انتي مو بالمره معهم لآ تعطيهم <<< خخخ توها تقول وش ذا البخل

    بس لو كانوا بالمره انتي معهم اكيد انك بتستحين تقولي لهم لآ لا تاخذوا شي من عندي .. عطيهم وعلميهم

    بس خليهم يذكروا المصدر ولو اذكروه اللي ماعرغك بيعرفك ( مع اني مااتوقع ان مافي احد يعرفك ويعرف مدونتك مشششاء الله )

    وانشششاء الله في ميزان حسناتك . .

    ردحذف
  21. حبيبتى لاتعطى الا للى بتثقى فيه
    واطلبى منو انو يقول منفول من...
    بس ازا شى تعبتى فيه اوى مش تديه لحد ...
    دا رأيي يادودى ... ^_*

    ردحذف
  22. شكراااا صديقاتي والله افدتوني
    انتو عند حسن ضني فيكم دائما
    الحكاية مش المواضيع الحكاية بالمدونات
    والله يسعدني اني اشوف مواضيعي بالنوادي 90 من البنات يذكرو المصدر لا حول ولا قوة إلا بالله راائعيين عنجد بس البنات ياخذو تعبي بالمدونة واشياء بحثت عنها فترة طويلة حتى قوقل طفش مني هههههههههه
    بس شكراا والله عنجد افدتووني واسعدتوني
    *.^

    ردحذف
  23. يبيلها تنسيق المدونات الاخرى فيها تنسيقات انتي مدونتش سمبل

    ردحذف
  24. شوفي دودي انا كمان عندي لك نصحيه
    اعطيهم لا تبخلي عليهم...لكن يغيروا فيها اشياء ما تكون نفس حقك يكون شبه..تمام لحد هنا؟
    لانو لو ما اعطيتهم بيزعلوا وبيسووا مشاكل..ووووووإلخ
    المهم...اذا شي متعوب عليه لا اسسفه ما تاخذوه زي الاستايل حق المدونه لا اسسفه ما اقدر لا تعطيهم كذا عاد زودوها ..قولي لهم صممووا لكم واحد..!!! مو اختراع لمن تجي بتسوين مدونه تطلع لك تصاميم؟ ليش ماتختاري وحده منهم؟ طيب ما عجبتني..ليش ماتدوري وتتعبي عشان تلقي واحد فنان يسوي لك؟ زي ما دودي تعبت وانتي تاخذين حقها بكل بساطه؟ لا عاد قوويه ذي...
    بالنسبه للأشياء المجانيه قولي لهم المصدر يكتبوا منك واذا ما كتبوا الله راح يعاقبهم...لانه تعتبر سرقه ,.,, دودي,,اسفه والله طولت عليك تحياتي,,غدوو
    rat02700

    ردحذف
  25. دوودي ممكن احط داا الموووضووع في مدوونتي ولا اذا ماا تبي عاادي بس لو اخذتوو حكتب مع الشكر ل دودي منقوول من مدوونتهاا

    ردحذف
  26. دودي وش رايك نسوي تبادل اعلاني ..
    انا مصممة فوتوشوب محترفة ..
    اصمم بنر لك و لي .. ؟
    و بصرآحة ..
    اعطيهم .. بس حلفي كل وحدة ..
    تقول من عطأها الطريقة و كذآ ..
    و ما تنقل الا بذكر المصدر

    ردحذف
  27. هم مايستحون على وجههم يسون كذا

    ولا بعد يقولون حنا صديقاتك !!

    اذا انتم فعلا صديقاتها اذكرو المصدر حتى دودي ذاكره مصدر مدونه مو عربيه لوحده اجنبيه !!

    يعني خايفين تشهرون منتدى دودي ولا تخافون ان الي يدخلون على مدونتك يقولون ايه تنقل من البنات !

    كتبتو او ماكتبتو مدونة دودي رقم 111111111111111111111


    وه يادودي لاتتعبين نفسك وتطلعينهم على اشغال انتي تعبتي فيها وتعطينها لناس ماتستحي ولاتنتخي

    نجيك وحده تقول اخبااااااااااااارك من زمااااااااان عنك ؟؟

    بعدين ممكن تشرحيلي كيف استخدمتي البرنامج الي صورتي فيه مكياجك ؟؟


    استغفرالله بسس وهم عارفين نفسهم

    ردحذف
  28. لا تعطيهم يادودي والله ما يستاهلوا ولا يقدروا واخرتها سب كمان خليهم يجدوا ويجتهدواما يصير التواكل عيب لازم كل واحد يبدع لوحده عشان تختلف الافكار والابداع اما نسخ ولصق ما ينفع وعيب عليهم اللي بيسوه عيب الله يهديهم يااااااااااااااااااااااااااارب

    ردحذف
  29. والله الموضوع ما يستاهل صراحه
    وإذا انتي من جد تعبتي وانتي تدورين اوكي سهلي للبنات لا تخلينهم يعانون ما عانتي
    اما عن ذكر المصدر من حقك
    بس للمعلوميه ترا التاريخ والوقت يبين من الي كاتب قبل

    ردحذف
  30. دودي اذا ممكن ..
    احط زي ستايل مدونتك .؟
    بمدونتي ..
    دورت و لقيته ..
    بس بصعووبة ..
    الحين عرفت قد ايش تتعبي ..
    الله يعطيك العافية ..

    ردحذف
  31. وليش الموضوع مايستاهل ؟؟

    والله عاد دودي تعبت عشان مدونتها وللبنات
    وهي وش مصلحتها باللهي تتعب على شانكم؟؟؟

    والله لو انتم بدال دودي كان ماعطيتو لاحد وجه مثل ماهي تسوي بسس
    تخطيتو الحدود
    مابقى الا تقولون دودي احذفي مدونتك ولا دودي عطيني مدونتك لي !!

    اقول لاصحاب المدونات اذا انتم مو قدها لاتسوون .. اخخخخخ صحيح نسيت ان دودي موجوده اروح اسرق منها واقلدها عادي شي سهل ههههههههه *.^

    ردحذف
  32. هلا دودي انا بقولك الي تتعبين معها وتقوليلها الطريقه وفي النهايه تقول انك انتي سويتيه وما تقصر عطيها الطريقه لا كن الي ( بارد مبرد ) ولا تقول انك انتي الي عطيتيها الطريقه خليها تسوي شغلها بنفسها ما عليك منها صديقتك shadencool

    ردحذف
  33. انا اذكر مصدرك والله .. وشوفي تأكدي .
    shaaduni

    ردحذف
  34. والله صراحه يادودي لا تعطي بعض البنات لأنهم يقولون والله انا تعبت ...
    وتدرون اني اقعد يوم عشان القى موضوع يفيدكم..
    بس والله كذابات...
    تحياتي...

    ردحذف
  35. دودي
    لكل مجتهد نصيب انتي تعبتي واجتهتي وخلينتي مدونتك احسن مدونه بس منجد حراااام تتعبي وفي النهايه ياخذوا تعبك
     يبغوا ان مدونتهم تكون حلوه يتعبوا ويجتهدوا
    تقبلي مروري
    o0toot0o

    ردحذف
  36. دودي هو صراحة انا بنت سويت نفس شكل مدونتك لانه عجبتني حتى لو انك مكنتيش عملااها والله كنت عملتهاانا اسفة هحاول اني اشوف واحدة غيرها

    ردحذف
  37. شوفي يا حياتي احسن شي انك ما تعطيهم شي بس عشان ما يشعروا انك انانية او يزعلوا منك قوليلهم المواقع اللي دخلتي عليها عشان هذه الاضافات الحلووة او حتى قوليلهم كيف تبحثي عن اشياء مثل هذه عشان تحافظي على تعبك وجهدك من جهة ...... وما تزعلي صديقاتك والبنات من من جهة ثانية ...... يا ريت ردي عليك عجبك وتجربيه وقوليلي رايك فيه مااشي قلبو اسمي بستاردول fafo1994 سلااامو حياتي

    ردحذف
  38. انت عطيهم ولكن خليهم يكتبون ان هذا الموضوع منقول من مدونة دودي

    ردحذف
  39. حبيبتي طنشيلهم وسبيهم محتارين وانا عندي مدونة فييعها موضوع واحد بس وعندي فيها موضوع من اللي عندك لاكن ذاكرة المصدر وهو منك وعندي نادي وبنصح البنات اللي فيه بمدونتك الغنية بالمعلومات وبنصحكم كلكم بزيارة بزار isra1000 لانو عندها فعلا تصاميم حلوة ومو عدل انو موهبتها تروح هدر اوكي

    ردحذف
  40. أنصحك قولي لهم انك تتعبين وهم ياخذونها بارده مبرده ويخلون هذا الشي من فكرتهم

    ردحذف
  41. اي حبيتبي معك حق انا كمان حياتو تتذكرين رمضان الفائت لما اعطيتك روابط للادوات والله انتي امينة و كتبتي موضوع اسمه شكرا ايثار والله اخلاقك ما في منها والله و لا يهمك حياتي خليهم ينقلوا هاذا يدل انك شخصية محبوبةو حتى اذا نقلوا اعملي انهم يحبونك :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان