مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

موضوع منقول

الموضوع :بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم بنااات ..؟!
ان ششاء الله بخير..؟!
هاذا الموضوع عن البنات الي يقولون خلينا سسوبر سستار وزي كذا
وانا صراحه تصدون اني مليت من البنات الي يقولون خليني سسوبر سستار خليني سسوبر سستار خليني سسوبر سستار خليني سسوبر سستار :@
ومو بسس انا في غيري كتيييييييييير بنات سسوبر سستار
ياخي عيب عليكم وششلون تقولون كذا ..؟!
تصدقون انا و الله اسستحي اقول كذا واحسس نفسسي قليلة ادب ..
ويعني تصدقون ان الي يقول كذا اناني ..؟!
انا دايماً اششوف البنات بالدردششه يقولونلي امانه خليني سسوبر سستار تكفين الله يخليك ...إلخ
يعني بالله عيب عليكم ..
خلاص ..
في بنات بال يالله يالله يصيرون سسوبر..
فششلون بيخلوكم انتو...؟!
يعني عيب و الله عيب اسستحو على دمك ششوي ..
لان صراحه انا مليت وانا ششوفت بعيني كتير البنات يقولون للبنات السسوبر خليني سسوبر ..
ولا لا انا اول ما صرت سسوبر البنات يبوسسون رجلي علششان اخليهم سسوبر سستار ..
ولا لا ..
يقولونلي ارسسليلي هديه ولا سسوي حفله ولا اعطيني فلوسس ..
يعني صدق اعذروني قلة ادب ..
خلاص عاد اعقلو واسستحو ششوي والله طفششتونا ..
و مع تحياتي:SeEeSo0o
اعذروني على اي ششي قلته مو زين او ششي ما عجبكم بسس و الله من الحرقه الي فيني كلها طلعتها بهل موضوع ..هع

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. صح من جد يرفعون الظغط و في كثير ناس يقولون لي كيذا :\

    ردحذف
  2. انا nanoOo66

    اليوم بنت تقول بيليز خليني سوبر زهقتني

    و امس بنت سوي حفله في البحر يعني يختارون محل

    تقول انا واختي نبي نشوف وش يسبر في البارتيات

    بس والله قلة ادب زي ماقلتي يادودي

    وشكرا

    من اختكم:افنان الغامدي (nanoOo66)

    ردحذف
  3. اي والله يادودي صادقه بكل كلمه قلتيه
    احنا بعد طلعت روح انصير سوبر
    ويجون يطلبونا اني اخليهم سوبر
    (( ايش طبعن كلامهم الله يخليكي خليني سوبر يدخلك الجنه ))
    (( ولا تجيكي بنت سوبر اتقولك اشتري مني الله يخليكي انا محتاجه )) والمشكله اقولها ماعجبني شي اتصر ال اشتري ..
    (( ولا الحين تجيكي وحده اتقولك الله يخليكي ارسليلي هدايه انا ماعندي فلوس ))
    الله يعينا على هذولي البنات
    صرت اي بنت تبيني اخليها سوبر احذفها على طول ..

    ردحذف
  4. ولا كمان اذا ما خليناهم سوبر يروحو يسبونا ويقولون

    ليه النذالة احسهم عايشين بمجاعة ولا ببلد فقيرة

    يعني عشر ريالات او عشرين مارح يصيرو فقراء ويجوعو

    مو معقولة عندهم بخل لا يوصف يعني مصرين يشحدو من

    البنات افففف وربي مليت واللي سوبر كمان يجلطو

    بالبازار حقهم يقولولك اشتري الله يخليكي وما عندي

    فلوس طيب يا اختي اشحني ولما تروحي عالبازار حقهم

    تجيكي سكتة قلبية لانو شي سعرو مثلا اربعة تحطلك

    سعرو بمية الله اكبر عليهم انا بعمري ما اشتريت فستان

    ولا شي بمية يعني ملاقيني قدامهم ما عندي عقل مشان

    اشتري بمية ؟؟

    سوري حقدت عليهم بس من العصبية :@

    مع تحيات :- hghgihghhggi

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. صح كلامج
    حتى انا والله البنات اذوني اذية مو بس انتي
    لحد اليوم وحدة تحن علي تبي تصير سوبر ستار
    وانا اقولها ماعرف تقولي شوفي احد من صحباتك وسويلي الصراحة مادري شنو اسوي مليت

    ردحذف
  7. اي بنت تطلب عضوية سووبر او بااس او تقولك اشتري مني احظرييييها بدون تردد

    ردحذف
  8. وصح الموضوع مش انا كتبته انا بس نقلته

    ردحذف
  9. صراحه انا في البدايه قبل اصير سوبر كنت احسبكم تبالغون شوي لاني عمري مافكرت اذل نفسي لاحد
    لكن بعد ماصرت سوبر عن جد حسيت فيكم وفي معاناتكم
    عن جد في بنات ما عندهم كرامه ابد كل شوي خليني سوبر خليني سوبر ...

    مانقول الا الله يعين عليهم
    nonatwinkle

    ردحذف
  10. والله يادودي انا عشان سوبر امس تقولي بنت ممكن تخيلني سوبر ماحظرتها قولت اعطيها فرصة وبعدين اليوم اجي الا قي طلب صداقة 2 وتقوليلي ممكن تخليني سوبر انا قومت عصبت وحظرتهم الصراحة مرة شييييييييييييي
    تحياتي joojookool-_-00
    وشكرا الموضوع نايس

    ردحذف
  11. الله لايبلانا ماعندهم كرااااامه ...

    وإلا يعني اذ ماصرتي سوبر راااح تموتين فيه اشياء كثيررره بالبلازااا للي مو سوبر ..

    nonh1990

    ردحذف
  12. انا ولا عمري في حياتي اقول خليني سوبر او اشتري مني في الشات !!

    يعني استحي على وجهي عندي كرامة اترجى للناس !!

    فيه وحده ترجتني ماقلتلها شي طلعت من ستار دول بعد دقايق دخلت وكررت هالشي اكثر من 10 مرات وانا مابغى اقولها لا استحي على نفسي بعدين حضرتها

    ولا تجيك وحده وبكل ثقه ارسليلي هديه !!!

    يعني صديقاتي الي احبهم مارسلتهم هديه تبين انتي يالي ماعرفك ارسلك هديه !

    طيب نجيكم للنوع الخبييييث وهاذولي اكثر الناس الي صادقوني يرسلون طلب صداقه ممكن نتعرف الخ الخ ترسلي رسايل بعدين ممكن طلب؟ نعم امري؟

    ممكن تخليني سوبر واذا قلت لا قالت تراني زعلت عليك !!!!

    بالطقاق الي يطقتس تزعلين وشعلي منتس !!

    ولا فيه وحده قبل يعني من شهور كنت اجيبلها هدايا مجانيه لانها طلبت مني اوكي اجيبلها كل شي جديد اول باول لاني على قد نيتي

    بعدين قلتلها خلاص ماراح اجيبلك قالت ليش ؟ قلت بدون نقاش ماراح اجيبلك لاني اخاف يصير شي لدولها وانا ابتلش بها بعدين في النهاية الـ --- راحت وسوت دول وتقول عني هكر و و و !! بعدين عرفت انها هاذي البنت الي جبتلها الهدايا يعني هاذي جزاتي ؟؟!!

    وحضرتها يعني استغفرالله ناسس اللهم لاشماته

    يعني لو انا اقدر اسوي سوبر راح اسويه لنفسي مو للناس يعني ليش هالبنات مافكرو بهالكلام ؟؟؟!

    الحمدلله الله منعم علي وعلى اهلي اذا بغيت سوبر دقة وحده على بقالتنا يجيبلي كرت شحن واشحن ^.....^

    ردحذف
  13. هههههههههههه
    صح لسانك
    ههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. صح بدنتس ^^

    ترا انا Mnar-Love

    كملت صووح ؟ههههههههههه ^_^

    ردحذف
  15. ايه والله كل مادخلت البنات يطلبون مني ابي اصير سوبر ستار حتى الواحد يصير ما يحب ستار دول علشان البنات
    اللي تقول ابوي ميت علشان تخلينها سوبر والثانيه تقول
    علميني شلون اصير يوم تعلمينها تقول ما اعرف سويلي
    صراحه انا ما ارضا على نفسي اقول لوحده ما اعرفها
    خليني سوبر اترجاهاوشوي واحب ارجولها هذا الي تسوي كذا ما عندها كرامه
    اسفه اذا في كلام ازعجكم ولا ضايكم

    ردحذف
  16. البنات افففف وربي مليت واللي سوبر كمان يجلطو

    بالبازار حقهم يقولولك اشتري الله يخليكي وما عندي

    فلوس طيب يا اختي اشحني ولما تروحي عالبازار حقهم

    تجيكي سكتة قلبية لانو شي سعرو مثلا اربعة تحطلك

    سعرو بمية الله اكبر عليهم انا بعمري ما اشتريت فستان

    ولا شي بمية يعني ملاقيني قدامهم ما عندي عقل مشان

    اشتري بمية ؟؟

    ردحذف
  17. صراحه انا في البدايه قبل اصير سوبر كنت احسبكم تبالغون شوي لاني عمري مافكرت اذل نفسي لاحد
    لكن بعد ماصرت سوبر عن جد حسيت فيكم وفي معاناتكم
    عن جد في بنات ما عندهم كرامه ابد كل شوي خليني سوبر خليني سوبر ..

    ردحذف
  18. انا مني سوبر ستار بس ولا في عمري عملت هاي التصرفات ولا تزللت على حدا ولا طلبت هدايا من اي
    شخص واحسن طريقة لألكم قولولهم مني فاضية ابدا

    ردحذف
  19. انا عندي فكره عشان اذا طلبوا منكم تسكتوونهم على طوول لاني قد حصلتلي هذي لحاله كيييير ملييت من تصفااتهم القول الي تقولينه لهم هوو معصي يعصي ابوك وامك وانتي يله اذلفي ما لقيتي الا انا عمى بشكلك وخلصننا لعديين ترووح تطلب من وحدهه ثاانيه وتتخلص منك هههههههههههههه فكره حلوه انا كد جربتها وبجد نفعت معي وبقوولكم ساالفه انا كنت العب بستار دول بعدين قاللتلي بنت اطلب طلب قلت اطلبي عجلينا قالت سااويني سوبر قلت لالالالالا قالت انا متحسفه اني سويت هذي الدول قلت تحسفي ان بغيتي من خشمك اذلفي عني وحضرتها وحذفتها شفتوا العمل الحلووووووو ههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  20. كيف نعطي البنات الستاركوينز او السوبر ستار اسمي في ستاردول amani-batna1

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان