مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

واخيراا صبغة للي مش سوووبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صباايا اليوم جبت لكم خبرييية تطيير العقل
وهي صبغة للي مش سوبر ستار
الحقووا راح تلاقوها بالستاربلازا
شكراا لـ dode56

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. يلعبون علينا ولا وششش سالفتهم؟؟؟

    شكلهم سكرانين يوم نزلوها !

    هاذا اللون موجود اقدر اسويه وانا ماشريت الصبغه

    يبغون يلعبون علينا الله ياخذهم

    مششكوره قلبووش

    ردحذف
  2. هاذ اللون موجود في (تعديل المي دول)
    وبنصحكن ما تشترينو ...

    ردحذف
  3. اصلا اناما عندي فلوس الا خمسة التصويط ههههههههههه

    بس مشكوره

    مع تحياتي

    ردحذف
  4. من جججججججججججججججد ! 6 ريآل في ششي ثآني ! مو في صبغه موجوده :( وخلقه انا ماعندي آلآ 5 ! يعني في آلآحلآم
    al7loooh

    ردحذف
  5. هذه الصبغه موجوده فى تعديل المى دول
    طب ينزلوا لون تانى

    ردحذف
  6. بنآآت لحد يشتريها تراها في الميدوول مجاناً

    ردحذف
  7. ايوة من جد والله مظلومين الي ما عندهم عضوية سوبر ستار واذا فكروا فينا يجيبو شي موجود

    ردحذف
  8. والله حرام انا مسكيينه مره رحت شريتها وبعد ما شريتها اكتشفت انه اصلا اللون موجوود اهئ اهئ خلصت 6 دولار من فلوسي على شي موجود بالاصل

    ردحذف
  9. حلوووووووووووووووووووو يسلمو دودى

    ردحذف
  10. حتى انا النصابين اشتيتها وانا مش سوووبر زي الهبل
    يلعبون على مخنا الله يبليهم بدوودة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان