مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ماركة LE الكميات المحدودة قريباا


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. مشكوووووووة دودي

    عندي سؤال اذا ما يزعجك يعني اتمنى تجاوبيني عليه
    هاذي الملابس للسوبر او العاديين ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. لا للسوبر بس وعاد غااااااااااااااالية نااااااااااار اقل شيء 70 ومافوق
    القطعة تبيع لـ2000 شخص فقط

    ردحذف
  3. والله متحمسة حدي
    بس شكلهم بيطولوا على بال ما تنزل بضاعتهم هههههه
    يسلموووو حوووبي

    ردحذف
  4. سيدرا تقول :

    بلى بعد ما خلصنا فلوسنا في شانيل و المايوهات و البلكونة
    ينزلوا لي
    عمى

    ردحذف
  5. واااااااااو والله اذا هيك
    انا ما حعبي غير لما ينزل LE
    لان من زمان كان نفسي اشتري منه
    :)

    ردحذف
  6. مشكوووووووووووووووره بس انا عندى سوال انتى هذا بيتجيبى من مدونه تانيه ولا من زين

    ردحذف
  7. انا اجيبها مو موقع underneath stardoll

    ردحذف
  8. دودي انا بنقل من مدونتك الى مدونتي
    لاني محتاجة لي صور

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان