مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة العضوة المحبوبة (افضل صديقة)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا صبايا كييفكم ان شاء الله تماااااااااااااااااام

اليوم راح ابدأ مسابقة جديدة وهي مسابقة العضوة المحبوبة (افضل صديقة)

اذا تحسي عندك شعبية ولك فترة طويلة بستاردول وعندك صداقات كثيرة

المسابقة تنص على ان اكثر عضوة تحصل على تصويتات تفووز بس في مواصفات للعضوة ممنوع الاشتراك إلا بشروط وهي

1- تكون نفاط المشتركة فوق 2000 ستاربوبينتس

2- تكون عندها الامكانية على دعوة 60 او اكثر إلى المدونة للتصويت لها عند بدأ المسابقة

3- يكون عندها نادي اعضائه فوق  300
(مش مهم بس يفيد في التقييم)
العضوة اللي تمتلك هذي الصفات وتبي تشترك تكتب لي في سجل الزوار انها تبي تشترك

وانا راح اروح واقيم الكل واختار 10 بنات للمنافسة على لقب العضوة المحبوبة 

بعد ماتطلع الاسماء في لوح التصويت 

هذه المرة فقط (لان المسابقة للعضوة المحبوبة)

سوي حملات ورسائل ومواضيع متصدرة وقولي للكل يدخل مدونتي ويصوت لك
ابي المسابقة تكوون حاارة نااااااااار
القوانين :

1- لاتتكلمو على اي من المشتركات بكلام سيء خلينا نكون اصدقاء وحبايب

2-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية

3-اكتبوا رابط المدونة dodi-stardoll.blogspot.com/
وليس رابط موضوع جانبي

4-اكتبي لي ابي اشترك بالمسابقة في سجل زواري

5- العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
بس هذي هي القوانين اتمنى تتمتعو بالمسابقة هي شوي صعبة بس عشان نعرف مين اكثر عضوة بنات ستاردول يحيوها وعندها شعبية

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. انتي راح تفوزين طبعا وانتي صاحبة المسابقة ^.^

    ماشفت احد له شعبية غيرك ق1

    بالتوفيق يارب

    منوري

    ردحذف
  2. يب يب شكراا بس انا الحكم مايصير اشترك قلبووووو
    شكراا لتعلييقك الحووو ياأحلى منوووووري

    ردحذف
  3. مممممممممممم ان شاءالله اللي تستحق تفوز
    مع حبي
    بدور

    ردحذف
  4. اوووووووه
    كان نفسي أشترك بس الشروط ماتسمح للأسف :(

    ردحذف
  5. طيب انا عندي صديقات كتير ومحبوبة بس المشكلة نقاطي مو 2000 ولا فوق عدد نقاطي 894
    طيب ممكن تسهلي القوانين شوي بليييييييييييييييز
    الله يخليكي قلبووووووو

    ردحذف
  6. وكمان عندي نادي بس اعضائه قليلة

    ردحذف
  7. بليزز بنات صوتوللللللللللللللللى بليز ربنا يخليييكم

    ردحذف
  8. تصويتــي بيكون لساره

    ردحذف
  9. فى بنت اسمها salma-sosoدى حبيبتلى وعسوله وبحبها اوووووووووووووووووى وتستحق الفوز اكيد

    ردحذف
  10. صراحه انا أرشح دودي "DooooDeeee"
    ما شاء الله البنت صراحه قمر
    كل مانزل شيئ اخذتلي اياه من غير ما اطلب
    وفوق كذا اخلاق وذوق أتمنى من كل قلبي انها تفوز
    هذي مدونتها للي مايعرفها
    http://doooodeeee.wordpress.com/
    بنات ترا الللي عندها شعبيه بين البنات أكيد بتكون
    نقاطها فوق الألفين
    صح ولا لا ؟

    ردحذف
  11. انا بصوت لصاااااااااااابرين لانها بنت زى العسل
    سورى بس انا معرفتش اصوت فين
    ihfvk

    ردحذف
  12. انا اصوت ل sfoo و هى انشاء الله تكسب
    انا gesy_geseca

    ردحذف
  13. مرحبا صبايا
    اتمنى اكون وحده من البنات الي بتحبوها انا اختكم mmmmmmm9mmmmmmm اتمنى ماتحرموني تصويتكم اذا كنت استحق اكون صديقه محبوبه

    شكرا لكم

    ردحذف
  14. انا اصووت ل mmmmmmm9mmmmmmm

    وانشاءالله تفوز

    ردحذف
  15. انا أصوووت لDooooDeeee

    ردحذف
  16. اصوت لـ سوسو سارونه

    ردحذف
  17. انا اصوت لsabreen1991 بصراحه هي محبوبه من الكل و يارب تفوز

    ردحذف
  18. بنات بلييييييييييييييييييز صوتولى انا عندددددى كل الشروط الحمد لله متوفرة عننننننننندىىى الحححححمد لله اختكم sabreen1991

    ردحذف
  19. بصوت لصابرين لانها بجد تستحق والبنات كلهم بيحبوها وانا من ضمنهم ^_*

    ردحذف
  20. فاهمين الموضوع غلط !!

    دودي هي الي تختار بعدين انتم تصوتون يعني لاتسوون حملة تصويت من الحين واصلن دودي ماختارتكم !!!

    عجيب امركم

    ثانكسسس وياليت تسوين لنا مسابقات نفس كذا لان ملينا من تلبيس الدولات والمشاهد الخ

    ردحذف
  21. اتمنى اكون وحده من البنات الي بتحبوها انا اختكم mmmmmmm9mmmmmmm اتمنى ماتحرموني تصويتكم اذا كنت استحق اكون صديقه محبوبه
    انا dooodeee-h
    و كمان
    doooodeeee

    ردحذف
  22. لسه حبيبااتي مابدأت المسابقة
    ان شاء الله بكرة

    ردحذف
  23. إذا بدأت رح اعطي دودي صوتي
    احلى بنت بستاردول هي DooooDeeee

    ردحذف
  24. أصوت ل sfoo

    ردحذف
  25. اللى فعلا تستحقها وانا احبها جدا واحدة بجد لو عرفتوها هتحبوها اوى وهتصوتولها وكمان اسمها BOOOM واحدة بجد محصلتش وان شاء الله هتكسب لانها بجد تستاهل

    ردحذف
  26. بسم الله الرحمن الرحيم


    اتمنى التفاعل يكون اكثر


    واصوت لسارونه حبيبت قلبي

    يالبى قلبك

    AMOoORH2010

    ردحذف
  27. هاايوو يااحلواات..
    بالمنااسبه المسابقه خقق
    فأصووت لـ sfoo

    ردحذف
  28. انا اصوت للعسووله

    ValentinsLover

    ردحذف
  29. انا محد صوت لي ماكنت ادري انه محد يحبني =(
    انا x3noodyx

    ردحذف
  30. أنا اعطي صوتي إلىemmi..lihana

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان