طريقة التسجيل في المدونة بازار المدونة  شرح تغيير البروكسي تعلمي الفوتشوب عمل عرض مميز في ستار

أعضأنا الكرام

الخميس، 3 يونيو، 2010

فساتين مخفية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صباايااا كييييييييييفكم ان شاء الله تماااااااام
المهم اليوم صديقتي mano-moon جابت لي موضوع حلو 
وهو فساتين مخفية في البلازا ماركة staroll TV

المهم الفساتين مخفية كالعاده ستاردول يحبوا يعطو بعض الدول اشياء 
اغبياء والله نطلعها من تحت الارض لو نبيها هم يقولو للمواقع الغربية ونحنا ناخذها منهم
سوري هههههههه حقدت عليهم
المهم اللي يبي الفساتين يدخل هنا

‏هناك 6 تعليقات:

  1. في فساتين تانية
    حتى رفيقتي مشترية واحد

    ردحذف
  2. اشتريت الفستان
    و سويت لي حسااااب
    ووووو

    ردحذف
  3. السلام عليكم دودي شكرا على الفساتين بس ابغى اطلب منك شيء انا فتحت مدونة بس ماعرفت كيف اشتغل عليها اتمنى تساعديني اذا ما فيه ازعاج لك

    ردحذف
  4. يا جماعة مفيش حاجة

    ردحذف
  5. ينفع حد يساعدنى لانى لغايط دلوقتى مشترتش ولا فستان وانا فى المدونة اعمل اية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  6. دوودي سوري حبيبتي بس انتي كل ما تحطي شي مخفي او مجاني يطلع كلام فاضي وما فيه شي نفسي مرة افتح شي الاقيه موجووود :((((

    ردحذف