مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة احلى مكيااااااااج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كييييييفكم ؟؟ ان شاء الله تماااااااام
اليوم راح ابدأ مسابقة افضل مكيااج
يعني مكيجي دولك بكيفك مافي اي شيء محدد واحفظيها وتعالي قولي لي انك تبي تشتركي ولاتغيري اللوك إلا بعد ماأكتب لك تم التقييم 
لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي  ولا ممكن اشترك ولا كلام فاضي
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي اشترك بالمسابقة ممكن تقيميني"
وانا بروح على صالونك وبصورك زي هذه الصورة من صالوني
بعد ماتخلصي احفظيها وقولي لي انك تبي تشتركي في سجل الزوار وانا راح اختار افضل 10 بنات واحط اسمائهم هنا وانتو تصوتو بالمدونة
المسابقة للكل مش بس للسوبر اي شخص عنده مكياج
وانا لو كتبت لك تم التقييم خلاص رجعيها زي ماكانت اول اذا حبيتي
القوانين
1- لاتتكلمو على اي من المشتركات بكلام سيء خلينا نكون اصدقاء وحبايب
2-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
3-اكتبي لي ابي اشترك بالمسابقة في سجل زواري
4- العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
5- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي 
بس هذي هي القوانين اتمنى تتمتعو بالمسابقة 
والفائزة جائزتها هي 




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. mahaa_777
    حلو مكياجها ما شاء الله

    ردحذف
  2. انا عايزة انا سجلت اسمي في سجل زوراك

    ردحذف
  3. هـلآ ..~
    آنـآآ آبي آسجل آذآ ممكن

    ردحذف
  4. المكياج إلي بدولك مو صج :$

    sarajallad

    ردحذف
  5. هههههههههه لا والله ياعوومري ساااره انا مسوياه لي فترة يعني مازبطه بالفوتوشوب ولا شيء
    شككككراا حووووبي

    ردحذف
  6. انا كمان حابه اشترك وياريت تقيميني

    انا اسمي MISSHNOWO2111

    ردحذف
  7. لو سمحتوو اللي يبي يشترك يرسل لي بسجل زوواري غير كذا ماراح اقبل

    ردحذف
  8. انا رسلتلك في سجل الزوار بليز ابي اشترك ممكن دووودي بليز

    ردحذف
  9. مكياااجك مررررررة حلوا كيف سويتيه ؟

    انا قلت كذة لانه مررررررررررررة حلوا وانا بس كنت ابي اعرف

    ردحذف
  10. شكراا يارووحي انا اصلا بحياتي العادية احب المكياج واعرف له والحمدلله
    هو شوي صعب ويبيله سرعة *.^

    ردحذف
  11. ماشاء الله عليك انتي احلى البنات عندي وانا اعزك اكثر يا روحي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان