مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة افضل زي ثيم (الاستهبال)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المكتووب مبين من عنواانه
اليوم راح ابدأ مسابقة افضل زي والثيم (الاستهبال) مارح اشرح لكم كل وحده حرة بطريقة استهبالها بس اهم شيء مايكون مهين او معيب لنوعيه من الناس او ديننا الاسلامي 
الاستهبال بالمكياج واللبس وكل شيء ابي اشوف ابداعات مو استهبال بدون ابداع (يب يب حتى الاستهبال فيه ابداع ترى)
بعد ماتخلصي احفظيها وقولي لي انك تبي تشتركي في سجل الزوار وانا راح اختار افضل 10 بنات واحط اسمائهم هنا وانتو تصوتو بالمدونة
المسابقة للكل مش بس للسوبر
وانا لو كتبت لك تم التقييم خلاص رجعيها زي ماكانت اول اذا حبيتي
القوانين
1- لاتتكلمو على اي من المشتركات بكلام سيء خلينا نكون اصدقاء وحبايب
2-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
3-اكتبي لي ابي اشترك بالمسابقة في سجل زواري
4- العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
بس هذي هي القوانين اتمنى تتمتعو بالمسابقة 
والفائزة جائزتها هي 
رابط بالمدونة لجناحها وصورتها تنحط بالمدونة
 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. هههههههههه
    حلوة المسابقة هذي
    تسلم ايدك
    وانا كنت بقولك ع الإقتراح
    بس انتي سبّاقة للأفضل

    ^___^

    يعطيك العافية يا عسل

    ردحذف
  2. انا جهزت المي دول بس صارت بترعب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وكتبت بسجل الزوار
    مع تحيات :-
    hghgihghhggi
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يسلمووووووووووو هباء

    ردحذف
  3. من جد فكرت المسابقه مررره حلووو
    بس ليش ماتزيدينهم
    وتخلين الفائزات 3 مراتب الاولى والثانيه والثالثه
    ويسلمووو على المسابقه الحلوووه

    ردحذف
  4. عيب عليتس دودو ماتذكرين صاحبة فكرت هالمسابقه الي هي انا زعلت عليتس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ماراح اشارك في مسابقتي لاني متحسفه جدا جدا على مكياجي الي مدري وششلون سويته هههههههههههههه *.^

    وياليت مافيه زعل اذا تم اختيار من الي راح نصوت لها *..*
    بالتوفيق للبنات

    Mannar-Love

    ردحذف
  5. فكره حلوه و جديده بروح ازين الميدول حقتي تحمست

    ردحذف
  6. يب يب والله مشكووورة منوووري
    حوووووووبي ليش ماتشتركيييين ؟؟

    ردحذف
  7. جميلة اوى المسابقة دى انا جهزت المى دول بتاعتى يمكن اكون من ال10 بس دى حاجة مستحيلة ومبروك مقدما للفائزة وشكرا كتير على المسابقة الجميلة دى

    ردحذف
  8. اكييييييييييييييييد ما رح افوز لاني عطول ادخل المسابقات وما اترشح اهئ اهئ اهئ اهئ والفوز من سابع المستحيلات :|
    من اختكم متشائمة :(

    ردحذف
  9. خخخخخخخخخ ليه وياالتشائم حبيبااتي ان شاء الله بتطلعوون
    مفرووض تكون عنكم ثقة باللوك تبعكم
    وكمان والله اختار بدون ماأشوف على الاسماء وان شاء الله الكل بترشح

    ردحذف
  10. متى تنتهي المسابقه؟

    ردحذف
  11. متى يبدآ التصويت الله يوفقك؟

    ردحذف
  12. خخخخخخخخخخخخخ حلوووووه الفكره


    حركتات يادودي شو هالفكره
    بس هع انا ما اعرف استهبل

    موفقين يا حلوين

    ردحذف
  13. متى يبدأ التصويت؟؟......

    ردحذف
  14. واو مره روعه المساابقه ...

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان