مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نزوول الدردشة

السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزوول الدردشة الى الاسفل وشرح بصور 
ووللأمانه خبرتني الخبريه 

صديقتنا(monamaily)

طبعا  انا مو عاجبني لانو اتعودنا انها تكوون فووق 
انتو شو رايكم؟؟؟!!!
 بأماااااااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. بصراحة عكسك تماماً أنا عجبتني كتيير أحلى والله وأرتب :) monamaily

    ردحذف
  2. بدي يرجع زي قبل بخزي هيكككككككك ض6

    ردحذف
  3. وآآعع مببب ححـلو أبداً أبداً ض6

    إن ششآءء الله يرججعوهه ززي أول !



    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

    أسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  4. ولاعجبتني كتير سخيفه عودونه انو تكون فوق و نزلوه اف خربطو البزنس ماتي ههههههه بس ازعاج بس يغيرون بالاشياء الي تعودنه عنها

    ردحذف
  5. اووف حتى انا ي ليت يرجع مثل اول اووف مو متعوده على هذه الشكل اوووف بس شكرا على الموضوع انا اتفاجات لما صار كذا اووف يا رب يرجع مثل اوول

    ردحذف
  6. انا شايفه انها لطيفه جدا و عجبتنى اوى ف3

    ردحذف
  7. حتى انا مو متعودة على كذا بس عادي نتعود

    ~~~~~

    dnoo50

    ردحذف
  8. انا لاحضت من زمان كنا نقدر ننزل الدردشة لتحت مو جديدة

    ردحذف
  9. انا لاحضت من زمان كنا نقدر ننزل الدردشة لتحت مو جديدة

    ردحذف
  10. وعععععععععععععععععععععععععععععع

    ردحذف
  11. قرف قرف قرف ر
    اسمي
    miss--albatool
    زورووووني بليز

    ردحذف
  12. شكراً عالخخبر

    لو يخولها فوق احلى ض7
    احسس فيه شي غلط في ستاردول بسبب الحركه الغبيه مووو عاجبتني=((

    بس الدردشه صصارت اححلى=)

    ردحذف
  13. ههههههههههه وانا الغبيه اقول شفيه اللاب خرف ولا ستار دول خرف بس شكلهم ستار الي خرفوا ويع اذا ابي اكلم احد انزل عيزني تحت وعلى الجنب احس اني بصير حولهه لاعوازض6ض7ض6ض7ض6ض7

    ردحذف
  14. بصراحه احسن من اول علشان اذا كنت في حفله ادردش بالحفله وادردش بالتاني ض5

    ردحذف
  15. مشكوووره عالمعلومه وانا بعد ماعجبني تعودت يكون فووق

    ردحذف
  16. لالا ويييع عنجد بخزي أنا الهبلة نسيت الدردشة تحت ..! وبعدين ما صرنا نقدر نكلم أكتر من وحدة !!

    ردحذف
  17. وربي جتني ضيقة يوم نزلوة تحت ههههههه ض6 وبعدين تخيلوا بنات يكلموني البنات وانا ماادري لاني مااشوف شيء توي ادري اذا فتحنا الدردشة نلقا الكلام خخخ

    ردحذف
  18. ستاردول يالوصخين سويتوها ض1
    روحو موتو طيب ض1
    اكرهكم ياستار ض1
    بروح لموقع طيور الجنه ض9
    هيا يرضيكم كدا
    هيا جزاتن لكم بألغي اشتراكي بقناتكم فاليوتيوب واسويلكم انفولو في الويتر اصلا اصلا ترا محد يحبكم ض1

    ردحذف
  19. هههههههه موقع طيور الجنه مره وحده ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف11ف1ف1ف

    ردحذف
  20. مشكوووره عالمعلومه وانا بعد ماعجبني تعودت يكون فووق واتمنى ان تصوتولي في ستاردول اسمي troklili2

    ردحذف
  21. واتمنى ان تصوتولي لصديقتي gotana9

    ردحذف
  22. اوفففف بيئرف تحت ليش؟ لاني اتعودن فوء تكون و لانها ما بتبين عندي لانو الشاشة بتاعتنا صغيرة مو كبيرة واااء ما بحكي ما اصدقائي تخيلو واااء ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  23. لا احس كدا حلو ومريح somayyakalid

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان