مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

انتهى العرض

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه انا اكتب هالخبر وقلبي ينزف دموع وافتكرت اغنية ديمآ دموع دموع 
لكن اللي فرحني انمه مازالو يحبونا وكل وحده تقولنا وش سوت وشلون استفادت من العرض
^_^

 سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

33 التعليقات:

  1. وخسارة انتهى العرض ياليت نرجع الزمن شوية ض3

    ردحذف
  2. راحو في البلازار وفي البازار وبس ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  3. انا بالتسوق القط والقط والقط وشريت شعور ههههههههههه ض1

    ردحذف
  4. أنا استفدت منو كتيييييييييير اضتريت ملابس ميك اب و شعر و كل شيء اسمي dousa12

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. انا اشتريت مايك اب و صبغ اظافر و شوية ملابس بسرررررررررررررررررررررررررررررررررعة خلال 5 دقايق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  7. انا اشتريت المهن وملابس وكمان جناح فاخر اسمي في ستار دول satarb0

    ردحذف
  8. مررررررررررررررررره كان وناسة ومبروووووووووووك للكل

    ردحذف
  9. والله كان التسوق حلووو وونااسه ومبرووك لكل البنات والله يكثر من العروض اللي زي كذا ومشكوووره هنووو

    ردحذف
  10. هههههه انا ضغطت الزر في الحضة الاخيرة والوقت حق الفلوس عندي لسع شغال هههه محضوضة زوروني في ستاردول
    najwa_sadekah

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. انآ آشتريت ملآبس وديكور وكححل هع بصرآحه آستفدنآ من العرض الحححلو

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  13. آنا استغليتها وعدلت لي غرفه جديده ،، وفتحت حسابات قديمه لي مغغغغغغبره تقريبا فوق 4 حسابات وشريت من بازاري ف1

    ردحذف
  14. انا والله اشتريت تصميم شعر من وحدة ماخذة كاس بتصميم الشعر و شكله كان سو كيوت و اشتريت ملابس و اكسسوريز و ماسكارة كنت محتاجتها و اشتريت اكسسوريز لقدمي و كم قلادة والله انا استفدت من العرض كتير و الكوينز انا حولتهم لدولارز و اااااستفاديت و كما تقول ستاردول نحن نحبكن انا اقول و انا ايضا احبكي ستاردول س8 س9

    ردحذف
  15. انا كان عندي 100 دولارز من قبل ابي اشتري فيها شيء نادر وما جاء العرض تهورت واشتريت بالفلوس كلها ف1 <☺>

    ردحذف
  16. أم عندي 20 دمية أخذت فلوسهم طبعا كلهم يشترون من البازار وحطيت ف بازاري 20 قطعة وبنات خالاتي مايدخلون كثيير أعرف باساتهم وأخذت فلوسهمم << تقص قصة حياتها ف1
    المهم كان معي 2500 صارو 5555 ورحت ستاربازاار وقشيت ملابس نادره من الماركات وبلايز وتنانير وبناطيل وشالات وأكسسوارات والحين معي 2250 ف1ف1 أجرام صحح المهم أنبسطت والحمد الله وقريب 250 مليونن يارب ي حتفلوا طمعت مررره ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1ف1 (( الي بتقرا تعليقي كامل لها هدية بأمانه ف1 ف1 ف1

    ردحذف
  17. ض6 ض6 ض7 حتى احنا نحبكم ياستاردول يارب لايفرقنا ف1

    ردحذف
  18. هههههههههههه ف1ف1ف1
    وقسم انكم فله ف5
    انا بصراحه كان عندي حسابات اخواتي وعملت مثل اختي Mannar-Love
    ونزلت ببازاري وهاتك ياشراء منه ف1
    وأما ال 100 حقتي بما انها راح تطير نزلت البازار واخذت ياقمرات جاكيت هوت بايز نادر وتنورة من دكني وكمان محل ديف جاكيت نادر وشال نادر وهذا كله من ال 100 حقتي وسلامتكم هههههههههههههههه
    وقسم انه وناااااااااااااصه ف1

    ردحذف
  19. والله ياكثر الحسابات اللي كانت عندي بس غيرت جهازي ونسيتهم ولا كان صارت قروشي بالملايين > قويية صح ف1 ف1

    عاد الله يحينا للمره الجايه ونشوف ووش بسوون وأيش بيعطونا ،، يمكن اذا وصلو لـ 300 مليون عضو اخخ بس متى يجي هآليوم ض4

    ردحذف
  20. لا أكيد لاكملنا 250 مليون رح يحتفلوا لأنو يوم 150 مليون أحتفلوا

    ردحذف
  21. شفوا عدوا لحد مانصير 150 مليون لانة باقي كثيرر بس مو مررة ياارب يسررع العدد ويعطونا شيء احلا من كذاا س9

    ردحذف
  22. أنا مجهزه مقاضيي وبدقيقه شريت كل شي
    ودخلت 20 حساب عندي وشريت من بازاري صار معي حول 2000 ض4
    والله ونآسه

    ردحذف
  23. صرفت ال100 دولار في دقيقه مجهزه الشعر في تصاميمي ومجهزه الميك اب في قايمه الامنيات
    وكمان للعلم الكوينز دائمه الستاردولارز مؤقته ض1

    ردحذف
  24. يـآتييبدي تسسبدآهه هـذا ككلهه من 100 دولآرز بسس وقصصمم إنككم تعرفـون تقضون بعقل .. أنـآ يمككن ششريت 3 ممدري 4 لبسسآت من مـآرككتي ميس ساكستي و كيولآه وبسس خخلصصت الميهه حسسسبنـآ الله ونـعـم الوككيل ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  25. إيهه صحح .

    ,,,,


    أسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  26. عاد على مابال يجي عدد الاعضاء 250 مليون قد تركت الموقع ومليت منه .. الحمدلله اني للحين صامدة ولاتركته !!! ف1 ف1

    بس التخفيضات كككككانت شي س3 ، انا اشوف انها كانت احسن من الـ 100 دولارز بككثير بالنسبه لي ض5

    ردحذف
  27. من جدكم يابنات تحبون ستاردول ف2 هههههه امزح امزح ض4

    ردحذف
  28. والله انا احبها حتى الادمااااااان

    ردحذف
  29. مادري ليش كل ماوقف عنها ارجع لهاللعبه ادماااااان لاقصى حد

    ردحذف
  30. ههههههههه ستار دول اعطونا 100 دولارز مو علشان كرمهم
    عشان نحنا بنفسنا بنردها لهم لمن نشتري

    ردحذف
  31. حظي خايس جيت على اخر العرض اووف قهر يا ليت يسون العرض مره ثانيه وما يخلون 100 يخلونه 2000 احسن حتى اني ما اخذت بس اشتكيت عندهم هههه انا جنيه بس حرام طافني كل شيء

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان