مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جديد harrods

السلالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم نزووول خانه جديده تحت ديكووور وفوووق الخانة البحث 
انا مادري شو هالخانه بس حسب  قوة نظري انو ملابس شتويه والله اعلم
اخليكم مع الصور
bestvana_123 الخبر من حبوبتنا





بأمااااااااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. واو اول تعليق الملااابس مررة تجنن يمكن اشتريها
    اسمي بستار دول amroonia3

    ردحذف
  2. تانى نعليق
    اسمى totabeko

    ردحذف
  3. ثآلث معلقهه
    soso2852

    شكراً عالخبر يآ عسسل

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. كيف احذف تعليقي اذا ارسلته بالغلط ممكن تقولي لي ابيه ضروري والله تسوين فيني خير لو قلتيلي.حطيه تعليق تحت ويسلموا.

      حذف
  5. غربيه انا موجود عندي تحت ( البدايه ) فوق الـ(الازياء)

    ف2

    ردحذف
  6. حبيت أقولك هذي مآركات عآلميه ممكن تروح بأي وقت حده أسبوع وكل أسبوع يتجدد قالت لي مالكه ستاردول البرازيليه يوم رحت للمركز وقالت فيه مفاجئات أنتظروهن اعرفهن بس قالت لآتعلمين ض5







    biodi

    ردحذف
  7. غربيه انا موجود عندي تحت ( البدايه ) فوق الـ(الازياء)
    ف2ف2ف2

    ردحذف
  8. تسسسسسسسسسسسلممي ^^

    ,,,,,,,,,

    pink-shouq

    ردحذف
  9. روووعه حبيت كذا تيشرت ونص الاغراض مو ذاكك الزود س2 س8

    شككرا ياقميلآ ف1

    ردحذف
  10. مشكوووره عالخبر حبيبتي

    ردحذف
  11. مشكوووره عالخبر حبيبتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان