مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفائزات في مسابقة الحج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
طبعآ المسابقة كانت عبارة عن سؤال وإجابه وحده  في الحاله هذي لازم نعمل قرعة وانا والله عملتها وربي شاهد علي اني مافضلت أحد على أحد ^^
المفاجاءة 
انه المفروض تكون رابحه وحده معنا لكن انا خليتهم 11 رابحه المركز الأول خذت الديكور الكامل للسويت
اما باقي المراكز ال 10 راح يربحو ديكور داخلي ^^
المتسابقة المحظوظة هي 
ترررررررررا ترررم طع دج بوم تريرارارارار 
miroumaryouma
ألف مليون مبروك ياقمر وهذي كانت الجائزة
أما الرابحات ال 10 هم
al7loa_lolo
girlyhadj
Assma-D
dodo_5
GDedosh
esraamotana
totabeko
satarb0
Miss-Tofa
sarahcool1921 
والجائزة راح تكون ديكور داخلي كل وحده تختار الديكور اللي عجبها وراح اشتريلها ياه ^^
جائزة رقم 1
 جائزة رقم2
 جائزة رقم3
 جائزة رقم4
 جائزة رقم5
كل وحده من اللي ربحو معنا المراتب ال 10 الديكور اللي عجبها تقول ابي الديكور رقم مثلآ 3
وراح اجبلها ياه وابف مبروك للجميع وهاردلك للي ماربحو وراح يكون معنا مسابقات وان شاءالله تربحو فيها ^^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

40 التعليقات:

  1. مبروكك للفائزات وحظ أوفر للي مافازن س3 س8

    ردحذف
  2. الف الف مبرووك للفائزات وعقبال الجميع ان شاء الله
    اني : sarahcool1921
    اختار ديكور رقم5

    ردحذف
  3. عندي سؤال يعني انا اجابتي غلط

    ردحذف
  4. السلام عليكم؛ الحمدلله بدي الجائزه رقم 3 :)
    GDedosh

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. ابغا رقم 5 انا Miss-Tofa

    ردحذف
  7. مبرؤؤؤؤككك عليكمم عسولآلآت

    وخيرها بغيرها ض3

    ردحذف
  8. حبيبتي ساره العامر
    ~~~
    اذا كانت اجابتك
    الممنوع من الحج

    يعني اجآبتك صحيحه
    ~~~
    وهنؤ عملت قرعه وطلعت اسماء الفائزات المكتوبه بالموضوع
    ~~~
    ومبرؤؤك مره ثآنيهه للفآئزه والفآئزات ^^

    ردحذف
  9. مبروك للفائزات وحظ اوفر في المسابقات الجايه.

    ردحذف
  10. مشكككوورة عالخبر يا soso2852

    ردحذف
  11. ألـــــــــــــف ألــــــــــــف مبـــروك للي فــازوا ض8 .. ان شاء الله اقدر افووز المره الجاية ض5 ... وششــكرا لكِ هنووو ع المسابقات اللي تجنن ض9

    ردحذف
  12. روحح ريـآضييهه ,, روحح ريـآضضيهه ض6

    مبررووووووووووكك للفـآئزآت ض1

    ,,,,,,,,,,

    أسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  13. الف مليوووووووووون مبرووووووك للفائزات يعطيكم الف عافية وشكر وانشاء الله المره القادمة تفوزووون
    س8 س8 س8

    ردحذف
  14. اختار الديكور رقم 5

    ردحذف
  15. ياربي نسيت اسمي ف1
    Assma-D

    ردحذف
  16. مررسى ومبرروك لباقى البنات
    انا عايز رقم 3 سلام

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. شكرا كتير دودي وانا حبيت رقم 3 al7loa_lolo

    ردحذف
  19. انا من ضمن الفائزات وأختار ديكور رقم 2

    ومبرووووووووووك للفازو وحظ اوفر للجميع ان شاءالله المرة الجاية تفوز الي تستاهل
    اسمي satarb0

    ردحذف
  20. مبروك انا مافزت ض2 لااكن المره الجايه ض5 مشكوره هنو ي قومر ض3

    ردحذف
  21. سسبحان الله دائم اششاركك بسس مالي حظ ب الفوز ض٦ ض٢ ض٩
    admntk121

    ردحذف
  22. الف مبروووووووك للفائزات

    ردحذف
  23. مبروك للفايزين وعقبال البقيه ان شاء الله افوز فى المسابقات الجايه
    noooorfairy

    ردحذف
  24. الف مبروووووووك للفائزات

    ردحذف
  25. اختار الديكور الخامس اسمي :nora323

    ردحذف
  26. ياسلام اول مره افووووووووووووز مره مستانسه

    ردحذف
  27. ألـــــــــــــف ألــــــــــــف مبـــروك للي فــازو طبعا غيري مو انا

    ردحذف
  28. الف مبروك للجميع وليا وانا عايزة الديكور رقم 5

    ردحذف
  29. و الله كان نفسى أكسب أوى بس أنا بعرف أنو دودى ما بتظلم حد و ألف ألف مبروك للفائزات و كل عام و انتى بخير يا أحلى دودى س8

    ردحذف
  30. انا عايزه الديكور رقم 3

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان