مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقه؟؟

السلام عليكم.
شخباركم بنات؟
اليوم حبيت اغير عن الفيديوهات وبقولكم موضوع.
انا حابه اعمل مسابقه في الميك آب.
بس انا ماعندي اي فكره.يعني سالفة انو اسوي احسن ميك اب هذي قديمه فـ ودي بشي جديد.
انتم لكم المجال تحددون.
بالاسئله هذي.
تبون مسابقه؟
وش فكرة المسابقه اللي حابينها انتم؟
يعني بلييز بنات ابي منكم افكار جديده.واحلى فكره اقرآها راح نسويها وفيه جائزه قيمه جداً 
وبس 3> 3> 3>

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

38 التعليقات:

  1. ترسم صورة وتحط عليها مكياج
    او تعمل شرح بلصور المتحركة س5

    ردحذف
  2. او يجيبون صور بنات من الانترنت ونشوف مين احلا اختياار

    ردحذف
  3. n5tar thlath alwan 3* mtns8yn abdn wnshof mn bt8dr tns8hm m3 b3d

    ردحذف
  4. انا رايي انك تعملين هذي المسابقه و جد حابه افوز على الاقل بمسابقه و لا مره لاني ربحت بليز اعمليها و نا جد حابه اشترك

    ردحذف
  5. ماعندي افكار ف2 بس حبيت اعلق على الموضوع ض5 ض5

    زوروني : satarb0

    ردحذف
  6. انا رايي انك تعملين هذي المسابقه و جد حابه افوز على الاقل بمسابقه و لا مره لاني ربحت بليز اعمليها و نا جد حابه اشترك

    ردحذف
  7. انا عندي فكرة كتيرحلوة
    المسابقة عبارة عن اكتر تعليق يعني مثلا انتي تعملي مسابقة والبنات يعلقو لحد منوصل لرقم انتي مححدد يعني مثلا 100
    نوعد نعلق واخر بنتيت علقو وصلو لحد ميا يبقا هما الي فيزين ويخدو جايزة فلوس او ملابس او ديكور وطبعا انتي الي حتحددي ومثلا كل مرة جايزة جديدة يعني مثلا يوم ديكور
    ويوم ملابس
    ويوم فلوس دولارز وكونيز
    بتمني تكون اعجبتكم الفكرة

    ردحذف
  8. الفكرة اناااا تسوي مسابقات يعني المسابقة احنا نمكيجك احلى وحد تمكيج اهيا الفائزة هيك يعني س4

    ردحذف
  9. انا عندي فكرة جميييلة ..
    ايش رايك نغير عن العادة و نسوي مسابقة كل بنت تحط مكياج لأختها الصغيرة وتصورها ونشوف مين اكثر وحدة متقنة للمكياج
    بس يحطون اخواتهم الصغار مو هم ولا صور بنات كبار انا أتبرأ مين اللي بتحط صورة بنت كبيرة مو ناقصني اثام

    ردحذف
  10. والله يختي منتيب لايقه شي جديد ، مافيه الا الميك أب .. خليها للميك أب بس يكون رعب؟؟

    طبعا الملابس مالها دخل ، احلا وحده او قصدي ابشع ابشع وحده ظبطت مكياج رعب هي الفايزه س3

    أو نسوي مكياج على الدول من الفوتوشوب ونغير في الملامح والشعر آلخ. ف1

    ردحذف
  11. انا اقول انك تسويها و تخلي البنات يصوتون و ما نحلل الي يسوي حساباات س1



    وانا اول من يشترك ادا سويتي المسابقه ف5 شكرا

    زوروني عبر ستاردول




    qwerty12charm

    ردحذف
  12. المسابقه انك تختاري قطعه ملابس من ستاردول والفائزه هيا احسن وحده تنسق هذه القطعه مع باقي اللبس

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. شرايكم كل وحدة تزور ناس بستاردول ما تعرفهم وتروح لصالون التجميل وتسوي للبنت مكياج وتصور واحلى مكياج هي الفايزة يا رب تعجبك الفككرهـ ^_~

    ردحذف
  15. سسآره العاممر :$

    فككرتهآ حلووآ وعشآن آللي مآعندهم ميك آب كثثير يقدروا يشآركوا س8 س8

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. انا عندي افكار في المكياج

    ردحذف
  18. انا من رأي نغير فكرة المايك اب و نعمل مثلا جواهر او شعر و فكرتي هي انو نبتكر شكل او صورة من ادوات الشعر او الجواهر ما بعرف كيف فسرلك بس rojda32 روحي على جناحها و رح تشوفي و تفهمي قصدي و الي يبتكر احسن شي يربح ... قصة شعر ب 2 دولارز و الاا كوينز / جواهر ب 2 دولارز او كوينز (يعني تبيعيها في ستاربازار خصيصا للفائزة)

    ردحذف
  19. أفـكككآر ححـلوهه ض3

    ردحذف
  20. نبي مسآبقة آفضضل لوك مرعب س5

    الله يوفقك يا ميسس رودي 123 آعمملي هذي المسآبقة عشآني

    ردحذف
  21. المسابقه برايي تكون
    كل وحده تزين دميتها بلوك معين مثلا اميره-ولد-شخصيه كرتونيه معينه وترسلها لك
    واللوك انتي راح تختاريه

    ردحذف

  22. امممممم انه كل بنت تسوي فيديو اوك وانسوي تصويت وكذا

    ردحذف
  23. كل وحدة بتعمل حركة جديدة في صالون التجميل إما بالشكل أو باليد أو بالشعر والمكياج وتصور نفسها وتحط الرابط واحى فكرة تفوز ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. انا مع raghad12

    يعني احنا نسوي الدرس بدالكك ونسوي مقطع فديو :)
    بس ما نبي تصويت لانهه الكل يغش خلونا صريحين س4
    نخلي الكاتبات مع المديره والمالكه
    يتفقون على وحده ويفوزونها =))

    آسمي soso2852

    ردحذف
  26. اولا اعمل الميك اب في صوره واكتب في البلوغ الطريقه وحط صور الميك اب وهي تقرأها وتقيمك كده احسن طريقه

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. اسمي في اللعبه yara99998
    خلصت الميك اب في موضوعين في البلوغ
    الموضوع الاول الشرح مع صوره توضيحيه للشرح
    والثاني هيظهرلك الاول وهو الميك اب مع الشعر مع المجوهرات وهو الشكل النهائي
    اتمنى يعجبكم ض3

    ردحذف
  29. كمان ممكن تزوري صالون تجميل لاي واحده غنيه ومعاها مكياج كتير وتزوقي فيها براحتك وتصوريها ض1

    ردحذف
  30. فكره حلوه عشان لو معندكيش مكياج كافي تقدري تعملي الي انتي عايزاه انا عملت كده صورت في صالون واحده صحبتي عندها مكياج كويس هو مش كتير جدا بس يكفي الميك اب ض1

    ردحذف
  31. انا ماعندي فكره حاليا لكن لاأوأيد فكرة المسابقات اللي فيها تصويت لانه دايما بيكون فيها غش ومافيها اي عدل وشكرا ليكي

    ردحذف
  32. امممممم ماعندي فكرة للاسف بس بشوف الشاحن واشحن مخي بعدين يمكن تنقز فكرة هنا ولا هناك هع ض4

    ردحذف
  33. ^ الي فوقي موتيني ضحك خخخخخخخخخخخ س5

    مين يتفق مع فككرتي ض5

    صدقووني والله فكرتي حماسية ض3

    ردحذف
  34. انتى تجيبى صورة واحنا نعمل دول مثلها ونشوف اقرب دول لها وتفوز صاحبته

    ردحذف
  35. بصراحة انا موافقة على راي الصديقة mannar-loveانا نعمل دول مرعب

    ردحذف
  36. انا عجبتني فكرة meme2010n مررررررررة فكرتها كيوووت س7ض3س3ف3

    ردحذف
  37. هاااي انا ابغا اكون كاتبة ميك اب فبلييييييييييييز دورولي حل انا ما دري قوانينكم لانني بكم مدونة اشتكرت وخلوني خبية بس احس ميكياجاتهم عفشة وانا احب المكياااج الناااعم اوكية

    اعرفكم على نفسي انا اسمي شوشو من جدة عمري مو مهم

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان