مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض جديد = نصب جديد

السلام عليكم
اخباركم صبايا
تخيلو العرض نصرف يوم السبت او الاحد 100 دولار وراح يعطونا الملابس هذي و100 كوينز انا ماراح اخذه بصراحه
ومين حتاخذه ومين لا؟_؟
 سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. اول تعليق :) اممم صراحة ماراح اخذة :(

    ردحذف
  2. ثأني تلععليق .. أنا مماراح أنفق 100 ^______^

    ردحذف
  3. هههخ الضاهر ستاردول تمزح معانا احسن لو نصرف 100كونز ويعطونا100دولازر والهدايا بعد ف1 ض1
    ******************************************
    تالت تعليق شكرا على الخبر دودي
    انا اصلا ماعندي دولارز يعني مارح اصرف شئ

    ردحذف
  4. زي رائع مع خشمكم مو علينا قالو ايششش قالو زي راااائع. وربي اللي مسوي العرض تسذوبن أمعط ف1 ف1

    ردحذف
  5. والله ستاردول بدهم يفلسونا انا مو مجنونة اصرف 100 دولارز مقابل 100 كوينز وزي مو حلو بالمرة وشكرا يادودي على الخببرية والله يجازيك خير

    ردحذف
  6. سادس تعليق .. الملابس مش حلووة وااجد لكن انا مش منونة عشان اصرف هذا كلـــه و يعطوني ستاركوينز س6

    ردحذف
  7. سابع تعليق

    الملابس مو حلوه

    وثاني شيء انا مو مجنونة علشان اصرف الدولارز ويعطوني كوينز

    مشكورة

    ~~~~~~~
    dnoo50

    ردحذف
  8. حلو اصرف الدولار على شئ مفيد عادي خالص وتكسب الهدوم وكوينز ايه يعني

    ردحذف
  9. تـآسسع تعليقق ض4 ,, أعع اللبسس خخآيسس ومسستححيل أسسوي العـرضض هـذآ .. انخخبلوا ششككلهم ض7

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,


    أسسمي :: pink-shouq

    ردحذف
  10. ملابس حلوة + نصب = عصبية زآيدة !! هُـو العرض حلو بس نصبهم زآد عن حـدُّه المهم أقدر أشتريه عـادي ماهو انا أشحن طول الوقت لي ولأخواني من ورآهم أشحن لنفسي وبعدين أشحن لهم يووو بـزآرين .. الموووهـم هو والله المـلآبس حلوة بس 100 دولارز على وشو ؟ تحياتي monamaily

    ردحذف
  11. نصابين عاد السوق مليان اشياء حلوه عشان اشتري ب100 دولارز

    ردحذف
  12. ههههههههههه هههههههههههههههههههههههه كح كح ههههههههههههههههههههه دقيقة اخلص ضحك واعلق ههههههههههههههههه
    انواع النصب
    اكيد الكمية المحدودة قربت هم لازم يفلسو الناس قبل لايطلعوها عشان يشحنو بفلووس
    النصابييين هههههههههههههه كأننا نشتري مية كوينز بمية دولار انواع التخريف

    ردحذف
  13. ض5 الكل زي يعني هههههههههههههخخخخخ

    بجد ستاردول اكبر نصابين س2

    ردحذف
  14. وانا زيك بعد ماراح اصرف 100 طبعا صدق نصابين لكن احنا مش مغفلين
    وشكرا عالمعلومه ياقمر

    ردحذف
  15. نصـــــــــــــــب جامــــــــــــد اويـ

    ردحذف
  16. ض1ض3ض1ض3ض1ض3ض1ض1ض1ض1ف5ف6ف56ف5ف6

    ردحذف
  17. 100 كوينز يعني 10 دولارز أكيد كذاابين س2

    انتم مو قد الثقة ياستاردول تلعبون علينا

    ردحذف
  18. لا شو امسويها امر اول كلمة انفقي يعني اسلووب امر اولا الملابس مووووو حلوةةة علشان اسوي العرض ع الاقل يعني اجيبوا 10 طقووومة ايكونوا حلوووين بوقتها انا راح افكر اسوي العرض

    \/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

    bestvana_123

    my birthday :29-10-1997

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان