مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حلق الهوت بايز

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل حلق الهوت بايز بسعر وأخيرآ معقول 5 دولار يعني احس انه السعر لايق عليه 
ههههههههههههههههههه

سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. هههههههههههههه واخيرا نزل كنت انتظره ، الحمدلله السعر ماطلع غالي كنت متوقعته بيكون حول الـ 20 دولارز !! ف1

    شكرن ياقلبي س8

    ردحذف
  2. مشكوره على الخبريه

    جد واخيرا شي سعره معقول ^__^

    ردحذف
  3. هههههههههههههه واخيرا نزل كنت انتظره ، الحمدلله السعر ماطلع غالي ض5 ض5 ض5

    ردحذف
  4. يسلمووو ع الخبرية

    ردحذف
  5. هنو جتني هدية من الفيس بوك بلوزة برتقالية
    هذي صورتها http://im17.gulfup.com/RPuB1.png
    بس مادري كيف جتني

    ردحذف
  6. ههههههههههههههه 6س

    ردحذف
  7. مشكوووووره عالخبر ياجمييييييييل س6

    ردحذف
  8. مشكؤؤره هنؤؤ


    آسمي soso2852

    ردحذف
  9. اخيييرا نزل من اول انتظره س6

    ردحذف
  10. يا بنات فى حد اشترى الحلق ده يقولى ظهر عندو ف صالون التجميل انا اشتريتو و ما ظهر و حاولت اشترية تانى وطبعا رفض عشان هوت باى بس الغريب انو مش موجود عندى خالص لا ف الجناح ولا ف صالون التجميل ,, رجاءا لو اى بنوته اشترتو وصلها تقولنا عملت اية

    ردحذف
  11. ^
    ^

    انا شريته وطلع عندي في الصالون مافيه أي مشكله !!

    ردحذف
  12. حلوو الحلق واخذتة مررة جونان س7 بس الي قااهرني في الصورة خشة البنت ذي هههة حلوو شكلها منتفخة ووردية ههههه ض4

    ردحذف
  13. غريبة جدا الحلق لم يصلنى و فعلا وصل لاصدقائى فى صالون التجميل شىء غريب ؟

    ردحذف
  14. رووووعة اتمنى اصير سوبر قريبا و اقدر اشتريه

    ردحذف
  15. ههههههههههه ,, ححـلوو ض3

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان