مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وصوووول عدد الى 200

السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروووك لكل العضوات الف الف الف الف مبرووك لوصول ستاردول
الى 200.000.000
وعقباااااااااال المزيد والمزيد 
والف مبرووك ع 100 دولارز و100 كوينز
بس تذكير انو 24 ساعه رح يختفوو كل المبلغ فاااا اهجمووو
ع سوووووووق ما تخلوووو شي ^__________^



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. شكراً كترين عالخبر

    آسمي
    SOSO2852

    يلآ برب عالسووق

    ردحذف
  2. وصلت هدايا انشرو الخبر

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. والله اني نسييت نفسي وشرييت لبسس ب 100 وفجأة استغربت يقولولي ستار دولارز غير كافية ,, هع

    ردحذف
  5. خدتهه اول وااحده وبالهدايه كمان

    ردحذف
  6. هجووووووووم على السوق انسفوه متخلوش
    دا يوم عيد ض1

    ردحذف
  7. كلها 100 مايمديني اشتري ثلاث اغراض ولا خمس الا وهي مخلصه كله من اسعارهم الغاليه ههههههههههههههههه ف1

    ردحذف
  8. في اقل من ساعة خلصتهم و الكوينز حولتهم دولارز وشريت بيهم ممكن 4 فساتين 3تننانير 1 بنطلون 3 اقلام كحل صبغات شعر و مناكير و طبعا زدتهم تقريبا 30 دولارز من عندي بس استمتعت بيهم alexwoweاسمي في ستاردول

    ردحذف
  9. و نصيحة استخدمي البحث يوفي عليك فلوس كثيييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  10. الله يبارك فيكي وشكررا عالخبريه قلبو بروح اصرفهم والله يزيد ويبارك

    ردحذف
  11. خخخخخخ انا وش دخلنا مو مبرروك للأعضاء
    الا مبررررررروك لأدارة ستاردول لانها هي الي بتفرح
    انا وش علينا منهم المهم بس ينزلوا لنا شيء حلوو لايبخلوا علينا س6

    ردحذف
  12. الله يبارك فيكي وشكررا عالخبريه قلبو بروح اصرفهم والله يزيد ويبارك

    ردحذف
  13. الله يبارك فيكي وشكررا عالخبريه قلبو بروح اصرفهم والله يزيد ويبارك

    ردحذف
  14. ححسستنونني أنهآ 1000 دولآرز *-* ؟ , ششكراً؛$

    ردحذف
  15. فيه تاج خايس مخفي في البحث حطوا 40 كوينز واللون البرتقالي وبس

    ردحذف
  16. اسمي raghad.12 زوروني وصوتوا لي :$ ض3

    ردحذف
  17. مبررررررررووووك علينا يلا هجووم عالسوق لا تضيعو هي الفرصة اللي ماببتعاود لا تنسو تزوروني اسمي fati-mima

    ردحذف
  18. ههههههههههههههههه يسلمووو

    ردحذف
  19. شؤال ايش سالفة الاجنحة اللى فوق لانو اللي تحت جناحي و ابي اعرف ليش محطوط هنا alexwowe

    ردحذف
  20. انا دخلت اليوم بس ما اخت شى نقرت على هيا بس ولا شى اخت ض6

    ردحذف
  21. أقـووول .. وربيي ممـآلهـآ فـآئدةة إلآ إذا ششريتي 3 أو 4 لبسسآت بسس ,, ممـآلت عليهـممم ض2

    ردحذف
  22. اووف انا ما كنت موجوده لمه اخذو ا1000 دولارز و1000 ستاركونز يا خصار بس بقولهم انا كمان بحبهم

    ردحذف
  23. هههههههههههههههه والله من كثر الفرحة حسبتاها 1000
    دولارز
    وانا عندي شي مرررررره غريب
    انو اليوم لمن سجلت الدخول لقيت 500 دولارز
    و1000 كونز مع اني ماشحنت ولا سويت شي ممكن احد يفسرلي
    انا فسرت اني محظوظة ض4 ض3

    ردحذف
  24. يمككن اححد اشترى من بازارك ف2

    ردحذف
  25. كويس واخيرا وصلوا 200 اصلا 100 دولارز ماتكفي كان عليهم يخلوها 200دولارز ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  26. اه
    ما لحقت اهئ اهئ اهئ

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان