مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لوحة مجانآ من ديزني ^_^

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نادي ديزني نزل لوحات وممكن نختار منها وحده والحين راح نعرف وشولن ناخذها ^_^
هذي الاشكال اللي راح نجمعها
أول شي ندخل على البروكسي التالي
بعدها ننسخ دا الرابط ونضغط انتر
http://stardoll.com/
نسجل دخول ونفس مكان مستطيل البروكسي نحط الروابط التاليه ونضغط انتر
أول رابط
نبحث ع الصورة ونضغط عليها راح ياخذنا للنادي عادي نكمل 
ثاني رابط
نفس الشي
ثالث رابط
رابع رابط
خامس رابط
بكذا لمن نجمعها كلها راح تطلع هالصورة انه أبطال ديزني أتكملو 
ملاحظة مهما جدآ
انا ضغط ع صورة ميكي وهوا اللي وصلني بس انا كنت ابي صورت ميني وراحت عليه يعني لازم نركز قبل نضغط ^_-
واحتمال مايضغط معاكي بالبروكسي العادي وماتوصلك الصورة بكذا راح تحتاجي بروكسي يدوي
83.170.117.44:3128
أو
93.89.84.220:3128
كلها مشاءالله سريعه
وعشان نوصل للنادي نعمل التالي
1- نسجل دخول ع ستاردول
2- نشغل البروكسي
3- نسجل خروج ونرجع نسجل دخول مره أخرى
بعدها أدخلي من >>>هووون<<<
واضغطي ع البطل اللي تحبيه يوصلك ولمن تاخذيه راح تطلع هالكلمة مكان الصور وبكذا وصلتك الصورة ^_^
سلأأأأأم ياقمرات

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. يسلمو حبيبتي .. ممكن حطي بالمدونة في خاصية جديدة بصالون التجميل س7 مكان المكياج .. و شكرااااا

    ردحذف
  2. مااقدر احصلة من النت مايرضى يفوت على اي بروكسي ابدا

    ردحذف
  3. حلوة بس مآوصلت يعطيكي العافيه

    ردحذف
  4. سويت كل الخطوات ماوصل ولااي شيئ

    ردحذف
  5. حبيباتي ماتوصل كل الصور بعد ماتعملو تجميع الصور راح تحتاجو بروكسي يدوي وانا حطيته وتدخلو ع النادي وتختاري صورة وحده فقط وانا موضحه في الموضوع كل الخطوات ض1ض1ض1ض1

    ردحذف
  6. وصل بس لوحة وحدة من البروكسي اليدوي
    شوفي جناحي ض2
    FreshGirlsgood

    ردحذف
  7. عاااااااا شكلو هدول نوادي بس للسوبر مافيني اشترك اووف يا ويعطيكي الف عافية

    ردحذف
  8. أنا إستعملت البروكسي اليدوي لي ساعة و أنا أضغط بس ما وصلني ليش؟

    ردحذف
  9. تسلم يدك
    بس ماوصلني شي

    ردحذف
  10. انا شغل البروكسى اليدوى ودخلت عالنادى اهو

    بس مفيش صور اضغط عليها هى فبين

    ردحذف
  11. انا ضليت ساعة عم اضغط انضمي الى هذا النادي ما رضي ينضم ض6
    اما الباقي زبط بس ما وصلني شي ض2
    يسلمو ايديك ض5

    ردحذف
  12. مشكووووووووووووووووورة عيونوا نجحت الطريقة من غير بروكسي يدوي

    ردحذف
  13. ما وصلوا بس الله يعطيك العافية ض5

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان