مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نزول قسم إبداع العضوات ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
تم نزول قسم أبداع العضوات ونبي نشوف إبداعاتكم الحلوه
ولدخول القسم ماعليكي الى انك تدخلي من هووون وتقرأي الشروط الموجوده
وبكذا تم إغلاق موضوع معلقة الشرف وفتح قسم الإبداع بس مو معناها مانشوف تعليقاتكم
وراح يكون في مسابقات وفعليات مررره حلوة ان شاءالله  
بنات انا ماحطيت شرط تصوير الفيديو الى عشان يكون القسم مرتب واذا ماعندك برنامج تصوير
هذا أسم برنامج سهل جدآجدآ وعربي أسمه Snagit 10
وسلام خير ختام ياقمرات 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. ان شاء الله نشارك في هاذ الفعاليات ومانحرمكم اكيد من تعليقاتنا :)))

    ردحذف
  2. صراحة في بس 2 شرط مثل الزفت أتمنى مـآ تزعلوا بس من جد هم إلي صعبوا الحكـآية وعفنوا الموضوع وهو أنو لآزم يكون فيديو وهذا صعب جداً جداً بالنسبة لي ولبعض البنات فـآآنـآ مـآ أعرف إلا بالصور أمـآ الشرط الثاني إلي مو حلو وهو إنو مـآ نرآسلك عليه بس يعني لو سـآعدتونـآ شوي كـآن أفضل يعني نعطيك الصوره أو الطريقة كيف نسوي المكيـآج أو الملآبس أو ..إلي يكون وأنتي تسويه فيديو وتوقعي عليه بإسمنـآ بكذا الكل بيشترك وإذا مـآ إتنعتي مـآ حد بيشترك مع تحيـآتي : monamaily

    ردحذف
    الردود
    1. حياتي انا ماقلت ماتراسلوني أبد بس في نفس القسم نزلي رابط إبداعك وانا ادخل عليه وانزله بالمدونة لانه السجل وستاردول في كثير مايعرفو يرسلو روابط وتطلع نجوم وراح تصير لخبطة وانا شفت أفضل حل انه يكون هنا
      أما عن موضوع انه فيديو انا نزلت أسم برنامج تصوير جدا سهل ويصور فيديو وانا ماكتبت هالشرط الى عشان يكون القسم مرتب وحلو بدل مايكون صور وفيديو وزي كذا ومانزعل من الصراحه أبد ياقمر ^_^

      حذف
  3. شكرا للمدونة وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  4. الصراحة الموضوع صعب

    ردحذف
  5. عزيزتي مس هنو الموضوع روعه وانا صراحة مرة مرة مرة مرة متحمسة والله يعني حتى من الحماس كنت ابي اكتب التعلق في قسم ابداع العضوات لكن ربي كتب اني اصير الثـــــ2ــــأنية يلا المرة الجاية ويعني الموضوع مرة يجنن وكذا انتو تطلعو الموهبات حقت البنات وربي يعطيكم العافية يارب وجزاكم الف خير بس حابة اقول شئ للبنات اللي يقولون صعب ادخلو على قوقل وابحثو مو صعب لهدرجة انكم تكتبو في قوقل برنامج تصوير الشاشة مثلا ويارب ما تزعلو مني لني قلت هذا الكلام لكن انتو تصعبو الامور وهي سهلة
    شكرا ...

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووو حياتي بس مادري وش مشكلة البنات -_-
      ومشكورة ياقمر ع التعليق ^_-

      حذف
  6. بالتوفيق

    ردحذف
  7. بالتووؤفيَق يآرب ماشألله عَليكم من جد مٌبدعين

    ردحذف
  8. انا عملت تصميم قميص شوفوا ايش عملت وانا اشترك في المسابقة
    هدا رابط الفيديو
    http://youtu.be/6Y4Bjzx9rnA

    ردحذف
  9. مشكووره بليز بنات



    5__5 ياقمر ممكن تصوتي ل MAAHA1324 وتقولي من طرف dydy1w مو خاسره شيء

    ردحذف
  10. يااااااااااي حماس هههه

    ردحذف
  11. جمممممييييل ومبارك ليكم القسسم

    ردحذف
  12. اخيرا حد قال لنا على اسم البرانامج بس خسارة انا فى امريكا ولازم ادفع علشان انزله للجهاز ممكن تعطينى برنامج ببلاش هههههههههههههه خسارة والله

    ردحذف
  13. كمان ممكن تنزلوا لنا كيف الطريقة فى استعمال البرانامج اذا ممكن وشكرا اعرف بنتعبكم معنا meme2010n

    ردحذف
  14. حبيبتي والله مـآ عرفت كيف أستخدمه ممكن طريقه لشرح كيفية إستخدامه .؟

    ردحذف
  15. قلبوو ممكن رابط تحمليه :)

    ردحذف
  16. مشكوره وما قصرتي والقسم شكله بيجيب عضوات كثير
    ومشكوره مره ثانيه لانك كتبتي اسم البرنامج

    ردحذف
  17. ممكن تصوتو كلكم بليز الله يخليكم MAAHA1324

    الله يوفقكم واسمي بستاردول :dydy1w

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان