مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا !!!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا صبايا

اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم فستان مجانا 


بدووووووووووووون بروكسي يعني متاااااح لكل الدول

ادخلو على ستاردول

سجلو دخول وادخلو على الاعدادات وانسخو رقم تعريف المستخدمة

ولو ماتعرفو من هون

وبعدها الصقو الرقم مكان علامتي الاستفهام الحمر في هذا الرابط

www.piccing.com/ui/#/register/?source=stardoll.uk&username=&userid=؟؟

وادخلو على الرابط

بيدخلكم صفحة التسجيل سجلو ببيانات وهمية او عن طريق الفيس بوك اي شيء الاسهل بالنسبة لكم

وبعدها اضغطو تسجيل واخرجو من الصفحة وادخلو ستاردول تلاقو الهدية في الجناح


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

39 التعليقات:

  1. يسعدني اني اول تعليق تسلمين ماقصرتي الله يوفقك ^_^ انا Prim-roz

    ردحذف
    الردود
    1. وصلني في ثانية والحمدلله الطرسقة الاسهل هي كتابة اشياء وهمية من دون اتصال بالفيس بوك او غيره ..زوروني Prim-roz اسمي في ستاردول

      حذف
  2. شكرا و شرف الي انا كمان اكون تاني تعليق و شكرا
    angel_noor اسمي بستاردول

    ردحذف
  3. وصل يا اجمل دودي سلمت يداك ^ـــ^

    ردحذف
  4. لسة ماوصل بحاول مرة تانية

    ردحذف
  5. حاولت مرة تانية ماوصل مش عارفة ليش؟

    ردحذف
  6. م صار معي بالتسجيل م يقبل اي شئ اكتبه =(

    ردحذف
  7. والله انا مافهمت شي هههههههههههههه

    ردحذف
  8. وصل وايد او كثير حلو يسلمو

    ردحذف
  9. كيف ممكن توضحي اكثر وتحطي بروكسيات كثيرة ومو رقميه لاني ما اعرف على الرقميه

    ردحذف
  10. مشكوووووووووورة يا قمر

    ردحذف
    الردود
    1. هي قصدها شايفة رقم حسابك في ستار دول إو شايفة الرابط إمسحي علامة الإستفهام و أكتبي رقم حسابك و بس

      حذف
    2. انا اسمي بستار دول missalaa5 صادقيني واكتبيلي ووضحيلي

      حذف
  11. انا اسمي بستار دول missalaa5 صادقيني واكتبيلي ووضحيلي

    ردحذف
  12. حاولت من غير فائدة على العموم مبروك للي حصلوه

    ردحذف
  13. حبيبتي سويت الي قلتي عليه بسسس ماياني شي ... واحس الشرح شوي مو مفهوم .. :( على العموم مبروك على الي وصل لها و شكرآ على تعبج معانا .. :)

    ردحذف
  14. حلوؤ يعطيكي ألف عآافيه

    ردحذف
  15. دودي قلبوو انا عندي مشكلة !!
    امس كنت ابغى اسوي تمديد للسوبر وكنت قبلها مغيره بلدي من كوريآ الى المملكة ,, حطيت الرقم بس يقول (هذا البلد غير صالح)بليز ياريت تفيديني بارسال تعليق لي على جناحي nedoo-saleeh وشكراً (عوآآفي عالموضوع بس م فهمت كيف افتح الرابط بالجوجل ؟؟)

    ردحذف
  16. الموضوع كتيييير حلو كمان الفستان بيجنن اتمنى تزوريني بجناحي اسمي بستاردول miley-_-mimi اتمنى اشوف تعليقك اوتقعليقات الصديقات

    ردحذف
  17. انا عملت الي حكيتي عليه بس ما وصلني ابصر على كل حال بشكرك على تعبك معنا وبدي احكيلك انو تستخدمي بروكسيات غييييييييييييييير رررررررررر رقميه اوك

    ردحذف
  18. ثانكس اسمي بستاردول EMANPOP

    ردحذف
  19. يسلمووو

    بس مافهمت هع

    بنات بليزز ابغى تصويتاتكم ليه اسمي doode 48
    وبغاكم تجو عندي دائما :)

    ردحذف
  20. مششكوره حبيبتي وصل

    ردحذف
  21. شكرا وصلني يعطيك الف عافية
    تحياتي ض3 FreshGirlsGood

    ردحذف
  22. ما وصلني ما عرفت اجيبو

    ردحذف
  23. ما فهمت وما اجا ض6ض6ض6ض6ض6ض6
    ض6ض6ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  24. ما افهمت ممكن تعيدي الشرح بالصولر وشكرا س4

    ردحذف
  25. ممممم عملت كل شي وما وصل ض2

    ردحذف
  26. وصلووو حبيبتي تسلمين ياقلببي ف5

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان