مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خاصية جديده في صالون التجميل

سلام بنات كيفكم ؟  
طبعا : في خاصية جديده في ستار دول قبل وبعد ومسح ميك واذا ضغطتي مثلا على العين يتمسح ميك العين

 شكرا لي rlvvlqhk ملاك   

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. ححلو مررهَ يعَطيكي ألعآافيه يآقلبي ع ألخببر ^_^

    ردحذف
  2. مرره
    يجنن احسن من قبل
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  3. حبي ليش تقول منقول هي ما نقلتو منك ممكن جات تغير الميك اب وشافته ..... شكرا حب ي

    ردحذف
  4. أعوذ بالله وربي إني غبية ض9

    ردحذف
  5. آسفة ندووو سااامحيني ض6 وأوعدك ما أعيدها ض5 مع كل حبي وإحترامي لندو monamaily س9 س8 ف5

    ردحذف
  6. الحمدلله أحسن من أول إذا غلطتي بشغلة لازم تعيدي كل الشغلة الحمدلله نزلوا هالخاصية و مشكورة عل ىالخبر

    ردحذف
  7. حلو كثير

    ردحذف
  8. ووووواااااااو كنت استناهااا من زمااان .. مشكوووووورة

    ردحذف
  9. واااااااو ف3
    وربي كنت دايم أقول في نفسي ليش مايعملو كدا ف2
    والظاهر سمعو نفافيسي وعملوها ف1 ف1 ف1
    مشكوررررة يابعدي أحلى خبرية ف5

    ردحذف
  10. حلووو كثير مشكووورة على الخبرية ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3

    ردحذف
  11. آحــلآلآ شي..~~ س8 Reefpink تصوييت س3

    ردحذف
  12. حلوة اوى الخاصية دى عشان نقدر نمسح المكياج براحتنا

    ردحذف
  13. تعرفوا بنات انا كنت بعثت رسالة باكثر من ملاحظه لستار دول ونفو معظمهم بليز اشتركوا بالنادى تبعى علشان نعمل ملاحظتنا وهم ينفذها اسمى meme2010n

    ردحذف
  14. يسلمواااااا بجد مررررة حلوة هذي الخاااصية
    روووووووووووووعة

    ردحذف
  15. انتي !! انتي الى ض1 عرفتيني؟؟ انتي الى جيتي حفلتي وانا وصقيقتي نضحك جيتي تضحكين معانا يحليلك ف5

    ردحذف
  16. وربي انا كنت دايم اقول ليش مايعملوا هيك مشان مانعيد الميك م الاول الظاهر انو سمعوني^_^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان