مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفائزات بمناسبة ال 4000 ألاف عضوة ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
طبعآ الفائزات كلهم 10 عضوات وتم اختيارهم ببرنامج قرعه وكله بالتصوير حتى مايكون في تشكيك أو شي ^_-
وألف مليون مبروك للفائزات وحظ أوفر للبقيه وان شاءالله يربحو في مسابقات أخرى قادمه ^_^
ملاحظة
يوجد موسيقى الرجاء كتم الصوت أو كل وحده تتحمل ذنبها انا بلغتكم ^_^
نشوف الفيديو


سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

57 التعليقات:

  1. مرـآآ حلو يلآلآ موفقين =)

    ردحذف
  2. ياي ربحت مبرووك للفائزين وموفقين

    ردحذف
  3. الف الف الف مَبروك ماشَآالله الف شكر لكم على ماتقدموه من ابدآعات

    ردحذف
  4. مبــروك للفائزاات ^_-

    ردحذف
  5. مبرو لم اتمنى ان يرجع معلقة الشرف

    ردحذف
  6. مبروؤؤووؤووؤووؤووؤوؤوؤوؤك

    ردحذف
  7. الف الف الف الف مبرووووووووووك للفاائزاات
    وهنوو كاانت حركة الفيديو مرره ناايس
    وحظ اوفرر لي ووللي ماحالفهم الحظ هذي المرره

    ردحذف
  8. الــــــــــــــــــــف مبروووووووووووك لـهم يارب

    ردحذف
  9. الف الف الف مبروك للفائزات انا ما ربحت اهي اهي اهي

    ردحذف
  10. مبروك بس عندي طلب والله لو فازت بفتاه غلاف راح تكون حياتي تجنن

    اسمها :MAAHA1324

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. وانا كمان اسمي مادخل القرعة :0 ليش
    اسمي xxsoso_97xx
    :(

    ردحذف
  13. مبروك عقبال الجميع انا اليوم فزت بس فى ستار دول حق فتاة الربيع ياااااااااااااااااي

    ردحذف
  14. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك عقبال الكل و انا ^_^ مدونة دودي مدونة حلم كل فتاة عربية ^_^

    ردحذف
  15. ما شفت اسمي بالقرعة !!! :(

    ردحذف
  16. بس ازاي اشارك بالمسابقات دي؟؟

    ردحذف
  17. مبرووك حبايبي عقبال التانين

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. انا ما دخلت للقرعة ولكن لا باس المرة الجاية اان شاء الله و يارب ربحني المرة الجاية ربح كل العضوات اللي مادخلوا القرعة باي
    زوروني في ستاردول.فيسبوك و تويتر انا rayene21
    تحياتي للمالكة دودي والكاتبات
    ___________________شكرا________________________________________^_____^____________________

    ردحذف
  20. وناسة انا فزت mahaq8 عقبال الكل انشالله *_*

    ردحذف
  21. انـأ فزت رقم 31 واسمي jooodaaan مو jooodaaaan

    وثثـأإنكسس

    ردحذف
  22. الردود
    1. السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..الحمد لله على كل شيء ويـلآ خيرهـآ بغيرهـآ لعله خير إني مـآفزت..!!:0

      حذف
  23. هاي انا اصمم في الفوتوشوب تبين اصمم لك

    ردحذف
  24. لي التواصل اسمي scol12

    ردحذف
  25. دودي انا مشتركه بالمدونه بس ماطلع اسمي ليه تكفيين راجعي بليييييييييز
    اسميmiss_-_sarah
    بليز راجعي طلبتك

    ردحذف
  26. هيييييه انا فزت ^__________^

    اسمي sweetyuri ^^

    ردحذف
  27. يااااااااااااي كارمن فازت هههه معني ما تفرجت عرفت من الفيس

    ردحذف
  28. هنوو بلييز بسأل القرعه هذي هي ابداع العضوااات؟؟؟ وشلون البنات يفوزون في ابداع العضوات ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا حبي هذي لكل البنات اللي مشتركين في المدونة ^_^

      حذف
    2. آهــآ وشكــورهـ :)

      حذف
  29. الف مبروك للفائزات بس عمرها القرعة ماكانت عادلة ومدام عيوني القرعة هي اللي تقرر اذا انتم مش محتاجين تعليقاتنا على مواضيع المدونة لسة قبل كان احسن لانة اللي تكون تعليقاتها اكثر هي اللي تفوز لانها تعبت وهي مقابلة المدونة علشان تشارك كده حقها تاخذ جائزة اما القرعة من وجهة نظري موعدل تستخدموها لانه باقي البنات برضه عضوات وحقهم تفرحهم المدونة وتكافئهم

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي نحنا ماحرمنا البنات بالعكس نزلنا قسم نعرض ابداعهم فيه وهذا كانت عبارة عن قرعه لكل العضوات وفي موضوع نزلته انه كل بنت تكتب أسمها بستاردول وكان لازم تكون بطريقة قرعه يعني هذي كانت جائزه مني للبنات ومن طيب خاطر فقط

      حذف
  30. اول الشي حابة اشكر الكل على الجهود الرائعة وتاني شي حابة قول للبنات اللي معترضين خدو الامور بروح رياضية نحن اولا واخيرا عم نتسلى انا صرلي سنة تقريبا مشتركة بالمدونة عمري مافزت بمسابقة فيها هي اول مرة بفوز ومالي متوقعة لاني مالي متعودة بس فرحت فياريت نفرح للكل واكيد المرة الجاية يكون حظ اوفر للبقيانين *_*

    ردحذف
  31. اسسمًي مو داخل بالقرعه غش يا حبيبتي

    ردحذف
    الردود
    1. حياتي انا كل بنت كتبت أسمها نزلته بالقرعه ومافتكر غير اني نسيت انزل أسم بنت وحده فقط لكن كل بنت كتبت أسمها في ستاردول نزلته

      حذف
  32. الف مبروووووووووووكـ للفائزات

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. مبروووووووووك الف مبرووووووك للبنوتات

    ردحذف
  35. ألف مبروووووووووووووك للي فازوا والي ما فازوا هارد لك ويسلموا ع المجهووود الي تبذلوه يا بنات ^_^

    ردحذف
  36. روعهه الفكرهه
    فديتت اسمي منوور

    قلبو ع ماظن في وحده فازت مرتين رقمها 25 :)

    وان شاءالله حظ افور لي ولي غيرري

    ردحذف
  37. يا عسلل ياليت المرره الجايهه تكون مثل الرقام 12 وتحتت وفووق ال100 عشان يكون في حمماس اكثر =)

    ردحذف
  38. مبروك
    بس المفروض ان اذا كان عددنا عدد معين تقدم الهدايا للكل مو ل10 او 11 او 12 او ...الخ

    ردحذف
  39. يعني مع احترامي بس يعني يكون احسن
    وتكون الهدايا للجميع
    والف ميروووووك للفائزات >>> انا مو منهم اهئ اهئ

    ردحذف
  40. الف مبروك لهم وتسلمو عالمجهود

    ردحذف
  41. الف مبروك انشا الله عقبالي انا واللي ما فاززو

    ردحذف
  42. مبروك للي فازو وحظ اوفر للي مافزو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان