مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كورة أرضيه وتي شرت مجانآ ^_-

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت هديتين وراح ناخذها ان شاءالله كلها

لكن البروكسي يدوي والسرعه متوسطه ^_^
1- نسجل دخول على ستار دول
2- نختار البروكسي وكلها نفس السرعه ونشغلها 
77.86.212.151:80
او
81.209.23.198:8080
3- نسجل خروج ونرجع نسجل دخول
4- ادخلي من هووون واشتركي بتوصلك الكورة وبعدها ادخلي  من هووون بيوصلك التي شرت ^^
ومبروك عليكم الهدايا 
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يعطيكي ألعآافيه وصصصَلت الله لآيحرمنآ منك س9

    ردحذف
  2. تسلمي يا أحلى من الوردة^_^

    ردحذف
  3. حلوين تسلمي بس انا ما بعرف جيب بالبروكسي الرقمي و حاولت اتعلم ما قدرت ممكن تعمليلي بروكسي عادي اذا ما في ازعاج

    ردحذف
  4. يعكيك الف الف عافية كثير حلوين

    ردحذف
  5. انا كمان ما اعرف على الرقمى بس مشكورة

    ردحذف
  6. انا معرف استخدم بروكسي رقم حاولت اسوي ماعرفت
    ض9ض9

    ردحذف
  7. ياريت يابنات اللي تعرف بروكسي عادي ماتبخل علينا

    ردحذف
  8. لاي دولة المسابقة؟

    ردحذف
  9. هاااي انا رحت لمدونة http://selene-trucosstardoll.blogspot.com.br
    وتبعت طريقتها وتجحت لانو طريقتك ما نجحت

    ردحذف
  10. شكرا حبي بس انا حاولت اتعلم للبروكسي الرقمي ومازبط معي ف2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان