مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغيير في طرق الدفع...

السلام عليكم ورحمة الله...
كيفكم بنات
اليوم صار في تغيير مفاجئ في طرق الدفع
اختفاء طريقة من طرق الدفع وهي
الهاتف الجوال
اكيد اسهل طريقة للدفع واغلب البنات
يتعاملون معها
اتمنى من ستاردول يرجعو الهاتف الجوال
طبعا انا ماعندي وسيلة غيرها
امس كانت موجودة
(بنات خبرية حلوة رجعو طريقة الشحن والحمد لله)
هذه الطرق الموجودة حاليا





Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. اوووووووووووه لاا ماأصدق ياربي شلون الحين امدد !!!
    آتمنى من جميع البنات يرسلون لستاردول يرجعونها لنا

    ردحذف
  2. بصراحة ستاردول غلطانة انها تغير طريقة الدفع عت طريق الجوال
    كه اكثر بيخسروا

    ردحذف
  3. هي مو خبرية بس انا بعتقد انو غلط لانو نحن بالامارات لسه موجود الدفع عن طريق الجوال واضافو طرق جديدة مبارح ماكانت فنشالله غلط منهم بصفحة السعودية ويصلحوا *_*

    ردحذف
    الردود
    1. آنـشـآلله وآنـآ لـي يوميـن تقريبـآ وآنـآ آحـآول آمدد ولآ آقـدر يقـول غيـر متآح مؤقتـآ !! وآمـس جربـت آلسـآعـه 12 بـآلليـل وصلـح معـي

      حذف
  4. يسلمو يديك على الخبر

    ردحذف
  5. انا اليوم عملت السوبر بالجوال مستحيل يكون راح بس عندكم السعوودية ^ــ-

    ردحذف
  6. يعَطيكي ألف عآافيه يآقلبي لآ مره خسآرة لغوآ الدفع بالجوال :(
    اتمنى ترسلوآ لستآردول يرجعوه

    ردحذف
    الردود
    1. ارسلوها لستاردول
      hi stardoll
      We want Payment by Mobile

      اتمنى الكل يرسلها ومعناها بالعربي
      مرحبا ستاردول نريد الدفع عن طريق الجوال

      حذف
  7. كلنا نستخدم طريقة الدفع من الجوال
    لانها الاسهل
    ياريت يصلحو الغلط باقرب وقت
    او يرجعو الخاصيه اذا بجد شالوها

    ردحذف
  8. يا ريت يخلوا للجوال لأنها أسهل طريقةو يرخصوها هذذه في الأحلام المستحيلة مع ستار دول يوجد 100000 مستحيل و مشكورة يا قمر على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. يعني خلص أنا بأخر أيام السوبر و بدفع عن طريق الجوال و راحت لاااااااااا إهئ أنا راح أشتكي لستار دول

      حذف
    2. قصدي بأيام الماسة

      حذف
    3. تقريبا كل البلدان أظن بس الأردن ما راحت الطريقة يا ريتني بالأردن بس أنا مقيمة بالسعودية و أنا فلسطينية إهئ يا ريتني بالأردن لعله خير يا بنات

      حذف
    4. و إذا ردوا أنا بقول لكم شو قالوا

      حذف
    5. ايوة ارسلي هذي لستاردول

      hi stardoll
      We want Payment by Mobile

      حذف
  9. بصراحه هاذي فاجعه
    كيف بئمدد بعد اليوم

    ردحذف
  10. لا إحنا في الجزائر لسا في بالجوال يمكن بعض الدول فقط

    ردحذف
  11. اشحني من dao pay أنا اشحن منه وتقدرين تشحنين منه ب الجوال او تلفون البيت

    ردحذف
  12. بناااااااات لا تسووا زعلانين او اي شئ انا عندي طريقة بالجوال و حتى لو مهي موجودة , هنو ابي اكلمك عشان اعطيكي الطريقة و ما تسحب مني 10 ريال , تسحب 7 او 8 ريالل
    ابي اكلم هنو ع‘ الطريقة
    اسمي jennwhitelove

    ردحذف
  13. لالالالا كيف نشحن أنا كل يوم اشحن 100 ريال ولاأخير ترووح

    ردحذف
  14. لا إحنا في maroc لسا في بالجوال يمكن بعض الدول فقط

    ردحذف
  15. شكرا على المعلومة بس انا بشحن عن طريق دو باي مو بالجوال

    ردحذف
  16. شوفوا طريقة الشحن بالجوال الجديدة في عرضي بالسعودية
    اسمي jennwhitelove

    ردحذف
  17. امممممم اهم رجعوها

    ردحذف
  18. لالا ما راحت توها موجودة انا قبل شوي شحنت بالجوال

    ردحذف
  19. لاحمدالله ماراحت أنا بالسعوديه ولساتني شاحنه بالجوال الصبحيه يمكن رجعوها واسمي بستاردول هو loloe.up12اتمني تصوتوالي بالجناح والكتاب السنوي والمشهد والالبوم:))هع طماعه كتيررررررر بس مو خساره فيني ^_^^_^ هع هعض4

    ردحذف
  20. علموني كيفيه الطريقه بليزززز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان