مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طريقة الشحن بي 8 ريال او 7

سلام بنات كيفكم اسفه على الغيبة عن المدونة بس كان عندي ظروف بس رجعت الحمدللة !
طبعا صاحبتي jennWhiteLove
قالت لي الطريقة سهله جدا 



اول شئ  طريقتي يسحب مني 7 ريال او 8 ريال  , طبعا دا توفير للجوال على اقل ريالين او 3 ريال بالجوال احسن

2-  اول شئ تروحي لزيادة الدولار زاو تمديد العضوية
3-  بعدين روحي للشحن في أخر الصفحة تلاقي خاصية شحن التليفون dao pay ب 10 او 20 ريال
4-  اول شئ انا جربت ال10 , و انتوا شوفوا حظكم مع 20 ريال لو تبو
5-  اختاروا يا 10 يا 20 ,, للضمان اختاروا 10 ريال
6-  لما تختاروا لا تشحنوا بالتليفون امسكي الجوال و اتصلي ع‘ اول رقم  اللي في بدايته 7005 و اتصلوا
7-  رح ترد عليكم بنتين و انتوا ما تتكلموا لانه رد آلي , بعدين لما  تطلب الرقم التاني اكتبوه و بعدين حطي مربع#
8-   رح يتم عملية الشحن بطريقة سريييييعة اكتر من التليفون
9-  خلصت الشحن و شالت منك 7 ريال او 8 ريال
10-                   و مبروك عليكي J


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. حبيبتي ما فهمت للطريقة

    ردحذف
  2. أنـآ دايمم اشحنن بهآ من تتلفوون الببيت

    ردحذف
  3. يعطيكي العافيه يآقلبي الف شكر لك

    ردحذف
  4. والله اخبار وايد حلوه يس للاسف مافي في عمان طريقة الشحن
    عن طريق الجوال

    ردحذف
  5. يعطيك الف عافية حبي

    ردحذف
  6. مشكوره حياتي
    بس مافهمتت شي :$

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. حبـيـت آستفســر لازم يـون رصيديي 7 آو8 ولآعــآديي 10 .. ؟
    وشــكرآ

    ردحذف
  9. حبيبتتي شـآآلوا ممني 14 ريـآآل موو 7 او 8 لوو شـآحنهه بذييك آلططريقةة آصصرف لي رآححت ععلي الفلوس :(

    ردحذف
  10. لازم يكون 10 ريال للضمانة
    ,,,
    بخصوص الامورة اللي قالت شالو منها 14 ريال ,, انتي شكلك ححطيتي الاول و التاني مع بعض او سويتي شئ غلط لاني انا دايما اسويها كدا و ابدا ما سحب مني دا الفلوس

    ردحذف
  11. كويس بس هى تنفع فى مصر ولا السعودية بس ياريت الى يعرف يقولنا

    ردحذف
  12. ايش الرقم الثاني الا هو 567902 #
    ؟؟

    ردحذف
  13. لالالا يكون في صفحة الشحن رقمين
    الرقم الاول اللي فوق هوا اللي تتصلي فيه و بعدين يجي الرد و لما
    يقولك حطي الرقم حق الشحن
    اكتبي رقم الشحن التاني اللي في نهايته مربع

    ردحذف
  14. اوكي ومششكوؤرة يا عسسل س7 وتسسلمي يا ندوؤشة ف5

    ردحذف
  15. بنات ممكن تدخلوا النادى تبعى علشان انا عامله حملة ضد نظام ستار دول حيث ما بيعطوا الفائزة بفتاة الغلاف الا 25 دلار يعنى مجهودها وتعبها بس علشان 25 وكمان الكاس بس لمدة يوم مو كثير حرام لازم يعطونا لو غرفةاضافيه او ديكور مميز او 100 دلار اا اشتركتم رح يعطونا انا بعثت رسالة لهم بالانجليزى وردو على انه اا كان فى اكثر من مائة بنت محتاه رح يعطونا هدايا كثير اسمى meme2010n

    ردحذف
  16. يسلموا يا قلبي ماقصرتي س9

    ردحذف
  17. شكرا علىالمعلومة بس انا اصلا ما عندي موبايل و لا ماما و بابا بيرضوا يعطوني رصيد ض6

    ردحذف
  18. يصلح ازيد الدولارز بهاي الطريقه ض7

    ردحذف
  19. طيب انا اشحن اول باجوال فاتوره واصيد سوبر
    بس ماادري كم يسحبون بجرب بعضويت اختي هع بسم الله ض9

    ردحذف
  20. جربت اسم اختي rorororo..1

    ردحذف
  21. س8 يسلمو حبيبتي حجرب واقولكم ^_^

    ردحذف
  22. يسلمو نجحت معايا ^_^ شكرااااا جدا س7

    ردحذف
  23. والله كذب والله كذب نصابين ف4ف4ف4ف4

    ردحذف
  24. ميرسى شكرا على المعلومة يا قمورة س3

    ردحذف
  25. إفف سحبوا مني 20 مو 7 ولا 8 ييووه أنا أبداً ما أنصح تسووا أي طريقةة غير الطريقة العاديةة !! ف4 ف4

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان