مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغير بالبازار


هلو صبايا كيفكم
عندي خبر حلو ولاحظته قريب مادري هوا من زمان بس انا توني ملاحظته
زمان لما كنت اروح بازار اي بنت
كنت اعك على ما اعرف القطعة من اي ماركة
بس اللحين ريحونا وصارو يحطو الماركة على اي قطعة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. مشكووره ع الموضوع الحلو افااذنا كثيييير ^^

    ردحذف
  2. تسلمي والله
    اي والله كنت ساعات احتاس واجلس اخمن وش هالماركة اللي منها هالفستان او التي شيرت
    عجبني التغيير كثير
    ^_^

    ردحذف
  3. أحلى خخخخبر

    لأن البنات يكتبوا في الدعاية le , dkny

    و تروحي تلاقيهم كذابين

    و اوقات احتار اضطر اروح لجناح البنت

    عشان اتأكد

    و أرجع ألاقي القطعة انباعت قهههر

    بس الحين بسرررررررررعة

    تسلمي على تعبك قلبو

    ردحذف
  4. دودي بدي شغلة منك بس ما بعرف كيف ارسلم رسالة مشن هيك قوليلي وهدا رابط صفحتي :http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=999

    وهدا رابط مدونتي الجديدة http://go-stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  5. حلوو والله احسسن من اني ابحلق عيوني واقراء وش هي الماركه ! ههههههههههههههههههههه

    مششكوره شكلهم توهم يحطونها ^.^

    ردحذف
  6. يسلموو على خبر الحلو


    =)

    ردحذف
  7. والله كويس سوو كدة...
    كنت اتمننى يحطو الماركة..(كنت تمنيت شي تاني احسن ههههه)

    ردحذف
  8. الخبر روعة هذا لسة جديد ماكان قبل كدة يعطيك العافية

    ردحذف
  9. يعطيكي العافيه ياعسل
    من جد ماكان يجي

    ردحذف
  10. والله حلوة
    لان بعض البنات مايعرفوا وش هالماركة
    شكرا

    ردحذف
  11. شكرآ عـ الخبر الحلوو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان