مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ستاردول حذفوها !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
حبيت انقل لكم خبر راااااائع وهو ان البنت الاسرائيلية اللي تتطاول على ديناا تم حذف حسابها
والله انكم بمليون رجال فرحتووني

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. الف مبروك والحمد لله ربنا ينصر الأسلام على طول

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. الحمدلله يعطيكي العافيه لو كنه من غيرك كان ما انحذفت

    ردحذف
  4. ايوا اصلا انا زرتها ماجبوها تسلمي قلبو

    ردحذف
  5. مبروووك فككة المفرووض نسوي حملة ضد هالاشخاااص البيئه !! *.*

    مشكوره ياقلبي ق1

    ردحذف
  6. واااو الف مبرووك
    عقبال الباقيين الي يسبون الدين الاسلامي والرسول

    ردحذف
  7. والله الحمدلله فكه من اشكال
    زي
    كدا

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. الحمدالله حسبي الله شكرآ عـ الخبر

    ردحذف
  10. الف مبروك
    الحمد لله يارب انها طلعت

    ردحذف
  11. الف الحمد لله والشكر له على توفيقه واعانته
    والف مبروك للجميع والكل مشكور اثابكم ربي وجزاكم كل الخير يارب
    ماقصرتوا والله
    ان شاء الله تكون عبرة لغيرها عشان يتعظوا ويكفوا هالأذى حسبي ربي عليهم
    الف مبروك من جديد ^_^
    مرة فرحانة
    تسلمي دودي والله ماتقصري

    ردحذف
  12. الف الف الف مبرووووك
    واللحمد الله
    شكرا على الخبر

    ردحذف
  13. اصلن البنت كان عندها 28نقطة

    شكلها سوتها بس عشان تسب

    و عارفة انهم رح يحذفوها

    بس انا كنت ناوية اروح احذف البنات اللي كانوا يكتبولها

    ايوا عجبتيني و يشجعوها بس ما دام حذفوها خلاص

    الله يشيلهم

    ردحذف
  14. الحمد الله وانا بعد بلغت على اللي يشجعونها
    حسبي الله ونعم الوكيل
    وجزاك الله خير ع هالخبر يادودي ^_^

    ردحذف
  15. الف الف مبرووووووووك

    عقبال الباقي

    =)

    ردحذف
  16. الف الفف مبروك انا لسة كنت هابلغ فوجئت بالخبر الجناااان ده انا لوووووووووووووولى

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان