مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل جديد مخفي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا في محل اثاث في البلازا مخفي 
ماأعرف بالضبط وش اسمه بس الرابط من هووون
الاغراض كلها مجانا  66 غرض بس لما تشتري يقول خطأ
اممم والله مدري بس انتو ادخلو وجربو حظكم
انا عضويتي ماسية ولما اشتري يقول لازم تكوني سوبر عشان تشتري
طبعا كلاسيك ستاردول ميستيك
متعوووديييين
اوووخ يارتها جد كلها بصفر مررة الاغراض روووعه
تحديث
اشتريتها كلها بصفر رجعت جناحي لقيت حالي خسرانه 700 ستاردولارز انتبهووو

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. طيب انا سوبر بس اشتريتهم كلهم ب0 بس قلي عليكي ان تكوني سوبر ستار ؟

    ردحذف
  2. انا ماسية ماضبط واختي سوبر لقت لها جربي ما ضبط غلاطات ستاردول المعتادة

    ردحذف
  3. مي تو حتى انا سوبر يقولي عليكي تكوني سوبر

    ردحذف
  4. يا الله انا سوبر وستاردول الزكياء تقول لازم تكون سوبر والله عقل

    ردحذف
  5. أصلاً شكلوو غلط انهم مخلينها بصفر .. أكيد بيعدلووها بعد فتره بس بتصير بمبلغ و قدرو مو صفر :p

    ردحذف
  6. اووووووووووف حتى انا :(
    كل شي حلو يسوونه لازم يخربونه بغلطاتهم الغبية !!

    ردحذف
  7. حتى انا سوبر وماقدرت اشتري شي
    بس معروفه بستار دول
    يغلطوا كثير

    ردحذف
  8. اوووووووووووووف وانا كمان بردو عم يقولى لازم تكونى سوبر شكلهم حنان

    ردحذف
  9. حتى انا سوبر بس يقول لازم تكوني سوبــر -____-

    ردحذف
  10. حتى انا سوبر ويقولون لازم تسيرين سوبر >>عاد هذي ما صدقت سحبت كل الاغراض هع

    ردحذف
  11. وانا حتى
    حساأاّفة والله
    الاغراض رووووعة

    ردحذف
  12. اش اسم المحل ماعرفته بلييز الي بعدي ارجوو منك الرد اش اسم المحل او الرابط بلييز

    ردحذف
  13. الاشياء رائعة بس بيقولي انو لازم اكون سوبر يمكن هو بينشري ببروكسي بريطاني او ستار دول هتصلح الغلطة بس الغريب اني لقيت هادي الاغراد عند واحدة اجنبية من يومين بس ولما سالتها قالتلي ب صفر

    ردحذف
  14. وانا كمان يقولون لازم سوبر مع اني سوبر بس تعبت وانا انزلهم حسافة

    ردحذف
  15. واااو والله اشتريتها الحقوووو بناات

    ردحذف
  16. يب قلبو جربت اشتري غرض
    وطلع سحبو مني 10 T_T

    ردحذف
  17. المحل نزل في السسوق ^_^

    ردحذف
  18. انا بردة حذفت الاغراض وخليت غرض قلت بلكن يشتري ب0 ستاردولارز انخصم مني 7 ستاردولارز على شمعة ماتسوى

    ردحذف
  19. اه يادودي وانا مثلك خسرت اربعمئه دولار حسبي الله عليهم

    ردحذف
  20. !!!!!!!!!!!!!!!!!!


    الحين مو بــ 0
    رجعو الاسعار

    ردحذف
  21. هههههههههههههههههههههههههههه اضحك على خيبتي
    اشتريتهم لأختي واشتريتهم لها مرتين وخسرت
    1400 ستار دولارز والله اختي بتفشلني بروح اشحن لها خخخخخخخخخ

    ردحذف
  22. ايه صح الحين مو ب صفر
    رجعو الاسعار يمكن غلط
    والله ما بعرف شو صار لستار دول هلايام

    ردحذف
  23. دودي معليش تحطين موضوع عن هذي البنت الاسرائليه الي تسب العرب وخلي البنات يبلغون عنها انا بلغت بس ماحذفوها هذا رابط جناحها
    http://stardoll.maktoob.com/ar/user/?id=73251447

    ردحذف
  24. انا دلوقتى روحت لقيت الاسعاره محطوطه ومافى شئ ب 0

    ردحذف
  25. wallah hata ana kanne 3andi 142 saro 20 wallah ana wayadde za3lana ali yabi yachtari min bazaari hahowa issmi petiayamiss2010 allh ykhalikomme ichtaro

    ردحذف
  26. ايه وانا بعد شريت ورجعت لسويتي واخدوا المبلغ :(

    ردحذف
  27. omg

    الله يعوضكم

    يسلموو على الخبر وتحذير

    ردحذف
  28. تو باروح اطل على المحل واشوف حوساته
    ربي يستر منهم ومن جنونهم >_<
    تسلمي

    ردحذف
  29. حركة جديده عششان نخسر فلوسنا !!

    ردحذف
  30. انا سوبر ومشترتش حاجه قالولي يوتجب عليكي ان تكوني سوبر دول اغبيه باين عليهم انا سوبر

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. هم الحين ضبطوا الاسعار صارت ب 18 و 20 ووو دولارز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان