مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لمسابقة افضل مشهد خيالي

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
اليوم حبيت انزل التصويت للمتسابقين اللي شاركو بمسابقة الخيال
ماشاء الله الل شاركو اكثر من 40 شخص 
وكان اختياري قفا للفكرة اولا وبعدها التطبيق للفكرة
يعني في مجموعة كبيرة كانت افكارهم حلوة بس التطبيق امم
والمجموعة الثانية كان تطبيقهم رائع بس مافي فكرة خيالية
 والمجموعة الاخيرة هم اللي ماكانت عنهم لافكرة ولاتطبيق وكاانو الاقلية انا قيمتهم بس مانسخت الصور
المهم قيمت وهذي هي افضل المشاهد بالنسبة لي








صوتو هون بناء على افضل فكرة وتطبيق يعجبكم 
مع العلم ولو حابين تشوفو الصور كلها لجميع المشتركين اللي قيمتهم

حملو الملف من هون


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. افففففففففففففففففففففففففف انا لهلا ولا اشتركت بمسابقة في مدونتك عنجد انا زعلانه بس مو منك من نفسي لاني ما قدرت اقدم الافضل و شكرااا

    ردحذف
  2. سووري ياحلووووووين اتمنى ماتزعلوو مني

    ردحذف
  3. شكررررررا دودي الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  4. شكرا دودى وبتمنى الفوز للجميع ان شاء الله

    ردحذف
  5. انا اصوت لMiss.jroOo7

    مره مشهدها رهيب ماشاء الله

    ردحذف
  6. انا اصوت لMiss.jroOo7
    ما شاء الله مشهدها ناايس

    ردحذف
  7. واو المشاهد مررررررره حلوه ماشاء الله وتم التصويت :)

    ردحذف
  8. دودي انتي ما قيمتي مشهدي =(

    ردحذف
  9. بصراحهـ كلهم حلوين الله يوفقكم

    ردحذف
  10. ماشاء الله كلهم حلوين وروعة تم التصويت

    ردحذف
  11. تم التصويت يا قمر التوفيق للجميع وهارد لك للى ما فاز

    ردحذف
  12. مشكورين كل الي صوتولي ماتوقعت ان المشهد راح يعجبكم خخخخخخ لأني سويته احس خرابيط

    ردحذف
  13. وانا صوت لMiss.jroOo7 مشهدك خطيير ^ ^

    ردحذف
  14. شكرا يدودي تسلمي على المجهود

    ردحذف
  15. المشاهد حلوة للغاية
    استقر رأيي على مشهدين مرة عجبوني
    تم التصويت عموما وبالتوفيق يارب للجميع

    ردحذف
  16. تم التصويت
    ههههه .. راح اخلي التصويت سرر

    ردحذف
  17. يلا ان شاء الله لمشاهد الجايه انا من ضمنهم مبروووك للي فازوا وهار لك للي خسرانين تتعوض ان شا الله

    ردحذف
  18. آنـآ آصصوت ل Miss.jroOo7 مششهدهآ حلو (Y)

    ردحذف
  19. طبعا صوتي راح لـ Miss.jroOo7 مرره المشهد حلوو وعجبني ماشاء الله عليتسس يادوبا هههههههههههههههههه ^.^

    ومشكوره على تعبتسس معنا يادودي . في ميزان اعمالتسس ان شاء الله ق1 ^^

    ردحذف
  20. بصراحه اناصوت لـMiss.jroOo7

    لانها مررررره حلوه ما شاء الله وكان المشهد ابدااااااع والكات مرررره كيوتي بصراحه
    وشكرا تحياتي رورو

    ردحذف
  21. روووعه المشاهد
    يعطيك الف عافية دودي
    و بالتوفيق للكل

    ردحذف
  22. دودي قلبو ياليت تزوريني بجناحي أظفتك كصديقة
    وهذا اسمي بستار دول Designeratheer

    ردحذف
  23. المشاهد كلها روعه وتم التصويت لحبيبتى momo_yoyo_roro

    ردحذف
  24. اهلين .. واااو انا مترشحة ههه
    اسمعي دودي اسمي كذا mo0o0ode1418 مو كذا mooooode1418
    اتمنى تصوتون بامانه وللافضل .. =)

    ردحذف
  25. تم التصويت...^_^
    سررر مح أقووول لكم.....^_^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان