مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة شبيهة دمى ألعبي واكسبي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم فكرت فكرة حلوة لمسابقة لكم 
والثيم شبية دمى ألعبي وأكسبي 
معناه انك تختاري وحده من دمى ألعبي واكسبي وتلبسي دولك زيها بالضبط في الشكل والشعر ولون البشرة والعيون والخ الخ اتمنى تكونو فهمتو علي

الثيم اورجينال اتمنى ماحد ياخذه إلى بعد ماتنتهي المسابقة وذكر المصدر مهم









وهذي تجاربي على السريع خخخخخخ

المهم طبعا التقييم راح يكون لمده يوم كامل من تاريخ النشر
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك تأهلتي للنهائي
1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا
- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة 
3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
4- المسابقة للمشتركين في المدونة فقط اكتبي لي هنا بالمدونة تعليق واحد يكفي وراح اقيمك
5-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
6-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
7- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي   

المسابقة تنتهي بكرة الساعة 11 بتوقيت جرنتش
الجائزة هي 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

136 التعليقات:

  1. WOW اؤل تعليق شكرا يا قؤؤؤمر حيين بشارك

    ردحذف
  2. دودي ما اقدر اشترك انتي مو حاطه سجل الزوار وراح اقول لك شي شفتي ايثار ترى تنقل منك صور وانتي ما تدري انا كنت كاتبه معها وطردتني مدري ليش المهم وتاخذ صور من دون ذكر المصدر

    ردحذف
  3. انا ابغى اشتراك اسمي بستاردول
    kokolool311

    ردحذف
  4. أنا بــعــد جهــزت كـل شي و إسمـي : 2XtreameHBKgirl

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. حظ موفق للجميع
    والمسابقة مره حلوة

    =)

    ردحذف
  7. حبيبتي دودي لازم الدمية اللي نقلدها تكون موجودة في اجناحتنا ولا عادي لو اخترت دمية من هنا مو موجودة في جناحي

    ردحذف
  8. دودي أنا أبي تفيميني بليز أسمي qwxsdd

    ردحذف
  9. انا ابي شارك اسمي narimane16

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. اناا ابي اشترك و اسمي في ستار دووول malakwalid1990

    ردحذف
  12. الفكرة مرة جميلة يعطيش الف عافية
    عجبتني بصراحة
    بالتوفيق للجميع، انتظر بفارغ الصبر صور المشتركات

    ردحذف
  13. اهلين دودي انا خلصت اسمي jo0o0o0o0jy

    ردحذف
  14. انا جهزت حالي وانا دتخلة المسابقة يا دودي اسم فس stardollهو ramoma212

    ردحذف
  15. انا بدي اللعبة الثامنة اوكي narimane16

    ردحذف
  16. روووعة الفكر مثلج يادودي انا بشترك قلبو

    بس عندي سؤال ؟؟ الحين قصدك البس الانمي دول حقتي

    مثل الدميه الى اختاراها طيب انتي تدخلين على سوييت وتشوفين والا كيف تشوفيني اني لبستها قلبوو اسمي في ستار دول هو
    Designeratheer

    ردحذف
  17. انا ابي اشترك اسمي في ستار دول pyell

    ردحذف
  18. انا جهزت اسمي بستار دول
    koukoua0

    ردحذف
  19. انا اللعبة الثانية بنات بس احس مااراح نقدر نفسها بالضبط يعني عادي لو تكون مشابهه لها

    ردحذف
  20. تجنن وبدي اشترك بالمسابقه واناجاهزه nnmmee

    ردحذف
  21. المسابقة حلووة
    بالتوفيق انشاءالله

    ردحذف
  22. حبيبتي انا قلدت اخر دمية اللي فوق تجاربك اللي لابسه تنورة سوداء وتيشرت احمر وحاطة رجلها فوق قاعدة التمثال
    اسمي بستاردول moon4ever2000
    ان شاء الله تنال اعجابك

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. انا جاهزه اسمي HagrCharmer
    رابط الصوره file:///C:/Users/SONY/Desktop/HagrCharmer.png

    ردحذف
  25. دودي أنا كملت خلاص بدي إشترك و إخترت الدول رقم تسعة بس ماعندي منها و إسمي في ستاردول lovemaryoma بليييييز

    ردحذف
  26. اانا ابي اشترك اسمي : totocoolstar

    ردحذف
  27. المسابقه كتيرررررررر حلوه بس كيف الأشتراك أسمي 7ala23

    ردحذف
  28. أهلا دودي..جميلة المسابقة مرررة
    بصراحة هذي أول مرة أشترك في مسابقات وكنت مترددة
    بس تشجعت وباسجل إسمي في ستار دول: Emily.28

    مع تحياتي

    ردحذف
  29. انا اسمي في ستار دول ls098

    ردحذف
  30. ا ابغى اشترك ^^

    بس دودي انا ماعندي نفس الملابس الدميه الي قلدتها فا .. انا لبستها في البلازا وصورتها واتمنى تقبلينها لان المدونات الاجنبيه الي ماتقدر تشتري تصور نفسها وهي في البلازا ^..^

    اسمي : Mannar-Love

    رابط الصوره .. وانا اقلد البنت الي لابسه اسود ومسويه علامة قرنين الشيطان ^^

    http://store3.up-00.com/Feb11/dy861676.jpg

    صحيح هي ماتشبها في الملابسس بس حبيت اقلدها بطريقه ثانيه وابتكر ستايل حلو ^^

    فا ياليت تقبلينها ق1

    ردحذف
  31. هلاآ دودي انا كملت واسمي بستاردول coco_cute1

    ردحذف
  32. ابغا اشترك اسمي في ستار دول PINKSAR0OO0NA

    ردحذف
  33. انا حابه اشترك اتمنى تقيميني اسمي بستار دول :rafof

    ردحذف
  34. هاي دودي كيفك
    احب اشترك بالمسابقه ياريت تقيميني

    ردحذف
  35. انا جاااااهزة جداجدا اسمى missfefe900

    ردحذف
  36. انا قلدت الي لابسة فستان وردي واسمي في ستار دول
    ALHEIVAE1995

    ردحذف
  37. هاي دودي

    ممكن تقيميني SmSomaCutie

    ردحذف
  38. أنا سويت دميتي بـ stardoll أسمها 7ala23

    ردحذف
  39. انا بشترك :) وقلدت الي هالشهر تنزل :)
    ممكن تقيميني

    ردحذف
  40. انا بشترك .. اسمي Rolina28

    ردحذف
  41. السلام عليكم يا دودى
    انا خلصت ابى اشترك فى المسابقة قيمنى واسمى ola_lolo29

    ردحذف
  42. انا ابغا اشارك اسمي grodh

    ردحذف
  43. انا خلصت واسمي ooouooo وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  44. انا ابي اشترك واسمي waodh-122

    ردحذف
  45. دودي بليز ابي اشترك اسمي شمس واسمي في ستار دولMS---NEKLS
    وهذا رابط جناحي http://www.stardoll.com/ar/user/?id=47650459 وقلت الي لا بسه زهري

    ردحذف
  46. هاااايو دودي بشترك بالمسابقه انا جااهزه قيميني >> sarah-5342

    ردحذف
  47. هاي .. يعطيك ألف عافية المسابقة مره حلوة


    انا ابي اشترك اسمي بستار دول : mo0o0ode1418


    بااااااااااااي

    ردحذف
  48. انا بشترك واسمي في ستاردول
    NOHAZOO

    ردحذف
  49. انا ابشترك يادودي واسمي
    x3noodyx
    ياليت يتم اختياري ^^..
    وصراااحه المسسابقه روعهـ وكل افكارك مشالله تجنن

    ردحذف
  50. دودي انا بشترك جاهزه اتمنى تزوريني اسمي في ستار دول amooonanaice

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  52. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  53. هااااااااااااي دوووودييي....
    انا ابغا اشترك...
    اسمي في ستاردول:
    FunSoSoHoHO
    ^_^

    ردحذف
  54. وإأآو المسسسإأآبقه مـآره حـلوهـ
    أنـإآ بدي أشترك وأسمي besosweet =)
    رابـط شبهتي ^_^



    http://1.bp.blogspot.com/-9jIhZTFn4hM/TVPveoS1vHI/AAAAAAAACJ0/m1X5TOUj5U4/s1600/%25D8%25A8%25D8%25B3%25D9%258A%25D8%25A8%25D8%25B3%25D9%258A.jpg

    ردحذف
  55. اهلا

    المسابقة روووعة
    وانشاء اله افوز ^^

    اسمي : x3omarx

    ردحذف
  56. حلوه المسسابقه ^_^ .. آبششترك و انا قلدت الي لابسه وردي :) هذا اسمي >> cute-nona

    ردحذف
  57. دودي بليــز ابغا اشترك في المسابقه

    وهاذي صورة الدميه اللي رح اقلدها
    http://4.bp.blogspot.com/-cj3nHnfwMi0/TVPveSaHCeI/AAAAAAAACJw/ctFhaqOaYYU/s1600/pe.png

    واسم دميتي : nourhane166

    ردحذف
  58. الله الصراحة فكرة مرررة روعة اوك رح اشترك ورح احاول اخليها مثلها اسمي بستاردول rooloo-rl

    ردحذف
  59. انا راح اشترك في المسابقة !!
    و اسمي : Miss.AlwaN
    و يالــتوفيق للجميــع !!
    و اتمنى افــوز xD !!

    Bye ~

    ردحذف
  60. حبيبتي دودي انا بدي اشترك يا دودي قلبي

    و اسمي MISSFAFA147

    ردحذف
  61. هلا دودي مررره حلوهـ المسابقه كثير وماتوقعت أحد يجيب هذي الفكرهـ المهم يعطيك العافيه

    وأنا أبغى أشترك بالمسابقه أسمي بستاردول hno0o0odah1

    وشكراً... مع السلامه و بالتوفيق :)

    ردحذف
  62. انا عايزة اشترك فى المسابقة وانا جاهزة
    اسمى
    momo_yoyo_roro
    و قلدت الدمية اللى لابسة جيبة سودا وبدى احمر غامق " نبيتى "

    ردحذف
  63. انا ام وردي اسمي في ستاردول NANO-55 بس والله ما اعرف كيف احط الصوره في المدونة ): اسمي NANO-55 ولبسه

    ردحذف
  64. هاااي دودي كيفك انا roro-reeno
    ممكن اشترك انا حسوي زي طالبة المدرسه لانه عندي زيه

    ردحذف
  65. وانا ابغى اشترك ويارب افوز وحظ موفق للجميع
    اسمي في ستاردول missnani6666

    ردحذف
  66. أنا بدي أشترك في المسابقة
    و أسمي funloooly

    ردحذف
  67. انا تجهزت حبيبتي واسمي بستار دول starll-aa-gg

    ردحذف
  68. عيوني دودي اولا حبيت اشكرك على المسابقات الاكثر من رائعه ثانيا فضلاً لا امراً انا خلصت الدميه حقتي واتمنى تشوفيها وتقبلي اشتراكي انا اسمي MissHnowo2111

    ردحذف
  69. http://www.stardoll.com/en/user/?id=58936964

    دة الرابط بتاع جناحى اسمى zahragold

    ردحذف
  70. انا ابغا اشترك اسمي بستاردول toto-ksa

    ردحذف
  71. وانا بشاارك دوودي طبعا هذا اسمي في ستاردول CharmerHjufg

    ردحذف
  72. هاي المسابقة فكرتها حلوة وأنا أبى أشترك فيها ممكن وإلمي دول جاهزة إسم الدول flawcharm

    ردحذف
  73. هاى انا عايزة اشترك
    اسمى alyaa93

    ردحذف
  74. دودي قيميني اسمي n.f.m.nouf

    ردحذف
  75. ممكن اشترك بل مسابقه ؟؟

    ردحذف
  76. اسمي so0osobling بستاردول

    ردحذف
  77. دودي انا قلدت رابع واحد
    http://4.bp.blogspot.com/--3PAyjfQnZY/TVThBS9FP3I/AAAAAAAAAuk/qIJ_ArTIzy4/s1600/222.bmp

    ردحذف
  78. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  79. آأإنآأإ آأإبي آأإشترك وآأإسمي بــستآأإر:soso-ooo وآأإنآأإ كمآأإن مآأإعندي ملآأإبسس آأإلدميه آأإلي قلدتهآأإ فــ سويت حقتي بآأإلبلآأإزآأإ ^^ هآأإذي صورتهآأإhttp://img121.imageshack.us/img121/3632/76259814.jpg

    ردحذف
  80. الحين قيمتو ولا لا

    ردحذف
  81. اوك اشتركت بل مسابقه

    ردحذف
  82. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  83. انا راح اشترك اسمي بستاردول mleenal و بتلقين اللعبة الي قلدتها ماسكتها بيدي

    ردحذف
  84. انآ بششارك اسمي anwar111

    ردحذف
  85. وانا اسمي shthoooوجاهزه

    ردحذف
  86. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  87. مراحب انا اريد الاشتراك دودي
    مايدول

    http://www2.0zz0.com/2011/02/11/08/506790120.jpg

    اتمني اربح

    ردحذف
  88. مرحبااا انشاء الله اكون من المشتركين انا قلدت وحده منهم وهذي صورة في هذا الرابط وشكرن على المساابقه الحلووه دودي http://www.sdcdn.com/dressups/269/74/269074552.png

    ردحذف
  89. بس الصراحه ما حصلت الشعر :( يعني مونفسه بضبط المهم استانست :)

    ردحذف
  90. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  91. بس دودي انا ماعندي نفس الملابس الدميه الي قلدتها فا .. انا لبستها في البلازا وصورتها واتمنى تقبلينها لان المدونات الاجنبيه الي ماتقدر تشتري تصور نفسها وهي في البلازا ^..^ >> انا نفس الشي بلييز

    اسمي: golden.deema

    الصورة
    http://www.y4yy.net/images/76754589076164468447.jpg

    ردحذف
  92. انا بدي اشترك اسمي :pinkhannahkitty

    ردحذف
  93. انا أيضا أريد أن أشترك لأن المسابقه مرره حلوه اسمي بستاردول jemana1996

    ردحذف
  94. انا حابه اشترك اسمي في ستاردول toto-444

    ردحذف
  95. انا ابي اشترك بليز
    اسفه تاخرت لان عندي مشكله بالنت

    انا hellokitty8s

    ردحذف
  96. انا ابي اشترك اسمي بستار دول :to0lai

    ردحذف
  97. انا خلصت! هذا هو الرابط http://i52.tinypic.com/14j57rm.jpg

    ردحذف
  98. انا ابغي اشترك واسي في ستاردول 14starcandy

    ردحذف
  99. ابغى اشارك واسمى بستاردولyoumna83

    ردحذف
  100. مرحبا دودى انا خلصت
    اسمي
    rony.cool81
    هاد رابط سويتي
    http://www.stardoll.com/ar/user/

    ردحذف
  101. دودي انا بإذن الله راح اشترك

    نكي بستاردول هذا h.2-n

    ردحذف
  102. اكيييد بشترك
    اسمي بستاردول
    lovegril-0987

    ردحذف
  103. انا ابي اشترك اسمي في ستاردول 3no..8omr

    ردحذف
  104. مرحبا و انا ابغى اشتراك اسمي بستاردول SmartASSMA

    ردحذف
  105. انا سندس و اسمي بستار دول 5FARIN و كمان شاركت

    ردحذف
  106. انا اسمي سندس و بستاردول 5farin رح شارك

    ردحذف
  107. متى حتقيمو مو عاجبني شكلي بغيرو اف ههههههه

    ردحذف
  108. اريد الاشتراك و انا مستعدة و الدول مستعدة اسمي بستاردول nadjlaa-12 و الرابط http://www.stardoll.com/ar/user/?id=66802876

    ردحذف
  109. اللعبة مررررة تجنن وصورتلك الدميه عشان بغير اللبس

    وهذا الرابطhttp://img105.herosh.com/2011/02/11/385436037.png

    ردحذف
  110. هلا
    كيفك ؟؟
    اسمي 1ooroo1
    باشترك بالمسابقه

    ردحذف
  111. انا ابغي اشترك اسمي بستتار دول catys55 وانا جااااهزة

    ردحذف
  112. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  113. مرحبا فكرة المابقه مرررة ممتعه واذا مافات وقت الاشتراك انا بشترك وجاهزة للتقيم ^^ اسمي باللعبه : pixiedevil

    ردحذف
  114. ماراح اقبل اي مشاركات بعد هذا التعليق

    ردحذف
  115. انا ابي اشترك بليز انا صديقتك lisalole انا عملت شكلي

    ردحذف
  116. انا عايزة اشترك وجاهزة
    وهقلد البنت اللى لابسة توب احمر وجيب سودة
    ودا لينك جناحى
    http://www.stardoll.com/ar/user/
    واسمى noraelamora

    صوتولى بليييز
    جااو
    ^_^

    ردحذف
  117. ملاحظة : دودي انا بأنسحب من المسابقة

    ردحذف
  118. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  119. انا بشترك إذا ممكن

    ردحذف
  120. انا مشاركه من امس بس احس اسمي اختفه المهم بخلي الرابط مرا ثانيه
    http://www.sdcdn.com/dressups/269/393/269393575.png

    ردحذف
  121. ياي فكرة المسابقه حلوه إسمي LoveLoveley

    ردحذف
  122. ابغى اشترك اسمي في ستار دول lamooooooosi

    ردحذف
  123. وانا كمان عايزة اشترك اسمنا
    esraa_koke
    ,
    dode_love_12

    ردحذف
  124. قلبو دودي انا ابي اشترك واسمي miss.bashorah

    ردحذف
  125. انا معاكّم وأسمي nosh1412

    ردحذف
  126. دودي قيميني مره ثانيه ولله غيرت لبسي شفتي اللبس الي في البنت المصنمه هاذا هو ولله سوري

    ردحذف
  127. بناااااااااااااااااااااات دودي قيمتني وعشان صرت سوبر فقالت لي مبروك هههههههههههههههههههه امزح المهم يارب افوز والفوز للجميع الله يخليكي يا دودي يلا يلا يلا

    ردحذف
  128. مرحبا دودي انا بشترك اسمي في ستاردول nadaritadiva

    ردحذف
  129. ممكن اشترك انا اسمي في ستار دول manar.mahmd

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان