مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض سوبر ستار

هلا و غلا

شلوونكم شخباركم ؟!

مــس يــو مووووووووووووووت

اليوم ستار دول سوو عرض بأنه اذا سويتو سوبر او مدتو او سويتو المزيد من ستار دولارز راح توصل لكم 2 هدايا من luxe



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. يعني الروجين الي معروضين راح يعطوناه ؟

    ماعجبوني *.*

    مششكوره ياقلبي و ولكمممم باك ^_^

    ردحذف
  2. يعطيش العافية
    العرض من 16 إلى 20 فبراير
    واللي بتمدد او تشتري دولارات او تترقى بتكون ضمن اللي يحصلوا على هديتين لوكس

    ردحذف
  3. خبر مره مو حلو

    يسلمو ياقلبي

    ردحذف
  4. شريت سوبر بس ما جاني شي !!
    يمكن مو دحين ؟!

    ردحذف
  5. انا شحنت وجاني لاكن انا شحنت مو عشان المكياج علشان ما عندي فلوس >>>> خخخخ

    ردحذف
  6. من عرض الفلنتايم الى لوكس مايرحمونا شوي خخخخخخ

    ردحذف
  7. :(:( طيب انا ليه مآ جآني ؟
    معقول عشآن شحنت بعرض الفلنتآين ؟

    ردحذف
  8. مشكوورهـ آنآ مددت عضويتي وانتظر لما يجيبي وشكرآآ

    ردحذف
  9. آي حتى ـإ’آ آنإ’آ شحنت بعرض آلفلنتآين ومآوصلوني :( ؟؟

    ردحذف
  10. اممم العرض حلوو
    انشاءالله امدد العضوية
    شكرا على الخبرية
    وانا ماشحنت لعرض الفالنتين

    ردحذف
  11. شحنت بس ماجاني شئ شكرآ ياقلبي

    ردحذف
  12. هاي ياحلوين انا سويت سوبر
    وماجاني ولا روووج ليش

    ردحذف
  13. انا شفتكم تقولو ماجاكم شيء قلت اجرب ممكن هم حظ لهم سيء ههه بسـ شحنت ولا جاني شيء وقلت انا معهم حظ سيء
    طيب ممكن يكذبون بسـ علشان فلوس معنة ستار دول مضمون بسـ (_)

    ردحذف
  14. انا شاركت من امس طبعا مراح يجينه اليوم لا راح نشوفه اذا خلاص العرض تبعهم
    ويسلمووو دودي

    ردحذف
  15. بنوتات أنا رسلت رسالة لستار دول و ردوا عليا

    مرحباً lo0oOo0oly،
    شكراً للاتصال بنا .

    سيتم تسليم الهدايا الخاصة بهذا العرض في 21 شباط .
    اتمنى لك أوقات رائعة و عطلة نهاية أسبوع سعيدة برفقة ستاردول .

    المخلصين لك ،
    طاقم موظفي Stardoll

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان