مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

العرض الجديد !!!!




امممم ما عجبني العرض :/
منتظرة ردودكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. بالعكس والله اعجبني كثيررر
    يعطيك العافيه ع المعلومه

    ردحذف
  2. حتى انا ماعجبني ,, حسيتهم يبغوا ياكلوا فلوس وبس
    استغفر الله

    ردحذف
  3. ^
    ^
    ^
    ^
    الي فوقي كلامها صحـ

    بس لسع حتى ماج عيد الحبــ استغفر الله اكره هادا العيد
    احنا ماعندي عيد الا عيد الاضحى و الفطر بـس

    شكرا على الموضوع يا عسلـ

    ردحذف
  4. لا بعد يا سلالام حطوا العرض في السعوديه (بس) اتوووقع هههههه
    يسلموو عالخبريه

    ردحذف
  5. لا بأس به العرض
    200 بدل 150 لمدة 31 يوم بدل 28
    مع خمس هدايا مجانية صحيح مو كلها حلوة
    لكن بالنسبة للبعض بتكون فرصة إما للتجديد او للترقية اذا ماكانوا سوبر من جديد
    حلو بصراحة

    ردحذف
  6. بووم صح كلميك و الله العرض مو حلو

    ردحذف
  7. شفت العرض .. هدايهم بايخه بس حلو 200 بدال 150

    مشكوره ع المعلومة .. تسلمين

    ردحذف
  8. انا عجبني العرض
    بس مو اذا عجبني اكون مؤمنة بعيد الحب
    و صح هذه للتجديد او الترقية
    مو عشان الايمان بعيد مهو حقيقي
    ما عندا الا 2 و اظن انكم تعرفونهم

    عالعموم شكرا على الخبرية

    ردحذف
  9. انا كمان ما عجبنى العرض

    ردحذف
  10. ولا انا ماعجبني يعطيج العافية دودي ربي يسعدج

    ردحذف
  11. والله الهدايا معفنة .. بس يشفطوا فلوس
    هاذي عاداتهم

    ردحذف
  12. العرض حلو n_n
    31 يوم و 5 هدآيا مجآنية و 200 فلوس
    ليش موؤو حلو..؟!
    ممكن عشآن الهدآيا المجآنية 5 بس مو حلوهـ
    بس زآدو الفلوس و زادو يوم وآحد :)
    يلآ بالتوفيق

    ردحذف
  13. مو مرهـ حلو

    يسسلمو ع المعلومة

    ردحذف
  14. انا عاجبني العرض وراح اسويه مايتفوت ^^

    200 بدال 150 وكمان شهر ويوم العضوية !!

    صحيح الهدايا مو ذاك الزود *.^

    ردحذف
  15. انا عاجبني جدا جدا

    يسلموو على الخبر

    ردحذف
  16. بالعكس انا سويتها يعطونك 5 هدايا الفالنتاين و31 يوم و200 ستار دولارز وهو بالاصل لو تشحنين عااادي يعطونك 150 بس والهدايا مراا كيووت فستان و4 تيشيرتات ^^..

    ردحذف
  17. بالعككس عجبني قدن قدن ض1

    ودفععت امس منةة والله عجبني ححيل الععرض

    ردحذف
  18. مو حلو .. الي فوق كلامهم صح
    ندفع فلوس عشان حاجه تافهه
    نعطيها للفقراء أحسن

    ردحذف
  19. يسلمو بس مآآ عجبني الفالنتاين للكفار وما يجوز نفع فالحب >> خخخخخ

    ردحذف
  20. نسيتيني يااابوم ولا عشانك صرتي مششهورهـ خلاص ماصرتي تكلميني ماتوقعتك كيذه انا وانتي كنى مرره صحبااات معقوولهـ مااتذكريني ابد ؟؟ انا ls098 اتمنا تقرينه يا بوم

    ردحذف
  21. مآعجبتني الهدآيآ بسس حلو يعطون 200 دولآرز .. آنـآ سويته بسس مآ آقتنعت فيه مره

    آلمهم مشكوره بوم ^.*

    ردحذف
  22. صراحة العرض حلو و اخذتوا هو بس مره وحده فكرت تقدر نسوي اكثر من موه

    ردحذف
  23. انا سوويته بس الي عطوني اياهم بعتهم مو حلووين

    بس 200 بدل 150

    ردحذف
  24. خواتي استخدمو العرض وشحنو عطوهم 200 دولار وثلاثة فساتين

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان