مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لمسابقة شبيهة دمية العبي واكسبي !!!

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
اليوم حبيت انزل التصويت للمتسابقين اللي شاركو بمسابقة شبيهة دمية العبي واكسبي
ماشاء الله الل شاركو 60 شخص تقريبا
وكان اختياري بناء على الاكثرشبها 
بصراحة حيرتوووووووووووني اول مرة يكون الكل جاد بالمشاركة 
والجهد واضح والعلامات قريبه
بس اللي استغربته البنات اللي حطو صورهم بروابط في التعليقات بدون اسم
او كتبت ابي اشترك بدون ماتكتب اسمها بستاردول 
واخترت البنات بتنويع
واللي مقلدين الدمية الوردية ولابسين فساتين قصيرة نقصت علاماتهم :( سوووري
وحبيت البنات اللي مصممين لبس ههههههه
المهم الجائزة هي 
تام ترااااام
صورتها بالمدونة ورابط جناحها  >> ندري ليش التام ترااام
و 100 ستاردولارز لو كانت سوبر 
او 5 هدايا ماتزيد قيمتها عن 100 ستاردولارز من اختيارها لو كانت مش سوووبر
المهم المترشحات هم 










صوتو هون 




 
مع العلم ولو حابين تشوفو الصور كلها لجميع المشتركين اللي قيمتهم
حملو الملف من هون

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. يووووة خساارة والله كان نفسى اكون من التصويت

    ردحذف
  2. وووه ماترشحت ..=(
    ان شاء الله بمسابقة ثانيه ... =)
    اله يوفقكم بابنات شدو حيالكم
    واتمنى التصويت يكون بامانه >>> يعني كل وحدة تصوت مره وحده .. p:

    ردحذف
  3. انا ماكنت ابي اشترك سوي مسابقه ثانيه واشترك

    ردحذف
  4. لو قآيله من البدايه ان الجآئززه 100 دولآرز عششآن نتحممس آكثرر خخخخخخ

    صرآحه كل البنات ابدعوو وكلهم يششبهون الدمىآ حقتهم
    بسسس آكثثر وحده آعجبتني toto-ksa .. وتم التصصويت لهآآ

    ردحذف
  5. امممممم خسارة كان نفسي افوووز

    معلية مرة ثانية ..

    يعطيك العافية دودي تعبتي معانا .. مبدعة في كل حالاتك ماشاء الله عليك .. 3no..8omr

    ردحذف
  6. ماشاء الله مبتكرين واايد حلوين و عجبوني ما اعرف من اختار هههه

    ردحذف
  7. الواحد مش عارف يختار مين فيهم كلهم حلوين ومبدعين

    ردحذف
  8. كان نفسي اشترك بس سجلت متاخر

    ردحذف
  9. كلهم آبدعؤ مؤفقين
    تم التصؤيت

    ردحذف
  10. يارب يا بنات تصوتولي انا ramoma212

    ردحذف
  11. كل وحدة احلى من ثانيه

    تم تصويت

    ردحذف
  12. كلهم حلويييين اوى
    حظ موفق للجميع

    ردحذف
  13. ماشاء الله كلهم مررررة نآآآيس واللي عجبتني كثير وصوت لها lameta5 بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  14. so cute indeed
    vote is done
    all the best 4 every one

    ردحذف
  15. روووووووووووووعه اتمنالهم التوفيق

    ردحذف
  16. مبررروك للكتسابقين بس انا تعبت وانا اسوي الدول بس يلا ما في مشله بس مشالله متفننين

    ردحذف
  17. تسلم يدك المهم استانسنه ومبرووك حق الملرشحين وحظ اوفر للفائزة

    ردحذف
  18. تم التصويت بالتوفيق للكل

    ردحذف
  19. حراااااااااااااااااام عليك انا اشتركت وين اسمي

    ردحذف
  20. يووه احبطت ههههههههههههه...كان نفسي اطلع في التصويت..مرة تانية ان شاء الله....
    االمووهم اللي طلعو مرة حلوييييين...في وحدة عاجبتني مرررررررررة....بس التانيين حلوين برضه..
    اختار ميييييييييين؟؟؟؟؟

    ردحذف
  21. وواوو


    حمد اله انا منهم بتمنى التصويت لو حلو وشكراا

    ردحذف
  22. عااجبني 2 منهم بس يلاا صوت لـ toto-ksa نفسسة مرة
    ^^ وبتووفيق للكل ~~~

    ردحذف
  23. تم التصويت
    ســــــــــــــــــ من الاسرار ـــــر هههههه

    ردحذف
  24. ماشاءالله كلهم حلوين الله يوفق الجميعـ

    ردحذف
  25. الى متى المسابقه اقصد متى بتخلص

    ردحذف
  26. يمكن بكرة اوقف التصويت ^_^ يعني الاربعاء

    ردحذف
  27. قهرر انا تعبت وانا اسسسوي الدول !!
    بسس على كل حال صراااحه الواحد يحتار مين يختار وانا مااالومك لاني زرت كل المششتركات وكل وحدهـ احلى من الثانيه مششاللهـ .. .. ..
    تحياااتي : x3noodyx

    ردحذف
  28. اليوم الاربعاء الساعه كم رح تعلنوو

    ردحذف
  29. لاااااااااا الحين الساعه 12 باليل متى يعني بكرا الصباح؟

    ردحذف
  30. دودي تأخرتي اليوم الخميس والساعه 6:18 باليل الى الاربعاء الجاي قصدك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان