مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

أختفاااااااااااااااااء -___-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختفاء طوابق من محلات التاليه -_____-


بأماااااااااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. شكرا اول معلقة

    ردحذف
  2. يعني مش حرام على ستاردول ض6
    ثاني معلقة

    ردحذف
  3. يمكن
    بينزلوا شي جديد
    CoolDARLI

    ردحذف
  4. ييييييي تبـاً بس يمكن بدهم ينزلوا شي جديد

    ردحذف
  5. يا صبايا انا بواجه ويمكن البنات التانيات هيا انه عدد التعليقات بتخف مع انه قبل اكم يوم وصلت 40 وهلآ 27 فأنا بدي اعرف اذا هي مشكلة تقنية بالمدونة او في حد بيحذف التعليقات ارجووو الرد اذا سمحتوا واسفة على الازعاج

    ردحذف
  6. mm lesh hek bt3mal stardoll!!!
    tslme:)

    ردحذف
  7. يمكن راح ينزلو شيء جديد
    مشكورة على الخبر حبيبتي

    ردحذف
  8. حبيبتي rahaf wbs انتي معك حق انا كمان من كام يوم عم شوف انو التعليقات تنقص مرة عن مرة ومش فاهمة شو هو السبب و انا كمان بدي اعرف شو هي المشكلة فياريت اذا اي حدا عندو معلومة يخبرنا ض2

    ردحذف
  9. مشكووره على الخبر
    انا متشوقه اشوف الجديد عندهم ض1

    ردحذف
  10. يمكن حينزلو جديييد مشكووره عالخبر

    ردحذف
  11. من فضلك ممكن اعرف ازاى اخد ال5 دولارز تبع قناه ستاردول على اليوتيووب انا بحاول وما ناافع

    ومحتاجة الماال ضرورى جدا او حتى خبرينى كيف ابعت المال من دمية لدمية اخرى


    ارجو الرد

    ردحذف
  12. مجانين هذا اول وصف لما شفت الموضوع ستاردول مجنونة
    crazy

    ردحذف
  13. لالالالا لم سمعت الخبر قلبي انقطع لاني كنت حاطه اشياء من هذا المحل في قائمه الامنيات وبشتريها اليوم ولم سمعت الخبر كنت بموت خوف بس خساره ض6

    ردحذف
  14. بنات صوتولي في ستار نفسي اصير فتاة الغلاف لو مرا وحدة اسمي dodee444 ض6

    ردحذف
  15. ستاردول بقت لاثعه اليومين دول تسلمى ع الخبر
    possee159

    ردحذف
  16. مشكوورةة ع الخبر ^.^

    ردحذف
  17. من فضلك ممكن اعرف ازاى اخد ال5 دولارز تبع قناه ستاردول على اليوتيووب انا بحاول وما ناافع

    ومحتاجة الماال ضرورى جدا او حتى خبرينى كيف ابعت المال من دمية لدمية اخرى


    ارجو الرد

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان