مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

زوج باربي 2

السلام عليكم
اخباركم صبايا
كلنا خذينا زوج باربي بالطريقة الأولى و وصلنا واحد فقط لكن خبروني الصديقات
lilkylie22
kewl.gurl---
انه نقدر ناخذ منه 2 ومشكورين ماقصرو بصراحه ^_^
عشان ناخذه المطلوب مننا فقط شي واحد 
انه نروح على الحفلات ندخل على بريطانيا وندخل حفلة باربي وهذي صورة للتوضيح

سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. مشكورة انا جربت الطريقة الاولى بس ما وصل
    هاذي سهلة وايد
    CoolDARLI

    ردحذف
  2. يسلموووووووووووو كان ودي يصير عندي2 ووووويسلمووووووو صار عندي 2

    ردحذف
  3. يسلموووو كتييييييير وصل ^_^

    ردحذف
  4. يعطيكم العافيه انا نفعت معي الطريقة 2
    ض1
    ض1
    ض1
    ض1
    ض1
    ض1

    ردحذف
  5. ووصل ت الهديه ف1ف1ف1ف1ف1ف

    ردحذف
  6. وصل يسلموووووووو يا قمر ف5

    ردحذف
  7. وصصصل مشكووره هنوو

    ردحذف
  8. يسلمو حياتي تدري انو حتى انا دلعي دودي ف5 ف5 ف5 ف5

    ردحذف
  9. انا دخلت اكثر من حفله عشان اخذ 2 زوج باربي بس ما صلح ، انا كتير كنت بدي ايها لكن ما وصل لي 2 بس 1 ، ض6 ض6 ض6 ض6 ، عموما للي كسبتوا ممبرك عليهاا وبتتهنى فيه ي رب^^

    ردحذف
  10. ي الله تكففون انا ابغىى بس ما جتني داخلتتت اكثرررررررررر من حفللللللللللة وله جاء يلل ممكن في طريقة ثانية مو صح ؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان