مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حصان مجانآآآ

السلام عليكم
أخباركم ياقمرات
الحين راح ناخذ حصان مجانآآآ لكن ببروكسي ديدوي ولكن لاتخافو سريع ^_-
الطريقة:
1- نسجل دخول الى ستاردول عادي
2- نشغل إعدادات البروكسي ونختار واحد منهم
94.23.25.144:3128
أو
93.17.234.38:80
أو
37.59.236.42:3128
3- نسجل خروج وندخل مره اخرى ونذهب الى الرابط التالي
4- ننضم الى النادي ونزل تحت ونرسل الى 5 صديقات دعوة للإنضمام للنادي مثل ماهوا موضح في الصورة
5- مبروك وصلكم الحصان ياقمرات ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. شكرا وصل س7

    ردحذف
  2. يسلمو كتير هنو بس بلييز بنات ساعدوني انا ما بعرف للبروكسي اليدوي ساعدوني ض6
    بنــــــــــــــــآآت بلييز ساعدوني احكوا معي واشرحولي koko.kh.malak3 س8

    ردحذف
  3. شكله جميييل بحاول اجيبه شكرررا

    ردحذف
  4. يسلموووو هنووو وصل ولله الحمد

    ردحذف
  5. بس هنو على فكره وش السالفه احسه اليومالعالمي للحيوانات ههههه

    ردحذف
  6. يسلمووو هنو الله يديك الف عافيه ض1

    ردحذف
  7. يسلمو كتيييييييييير

    ردحذف
  8. مشكورة وايد وانشاءالله يوصل
    CoolDARLI

    ردحذف
  9. يسلمو انا اشتغل عندي ال2
    CoolDARLI

    ردحذف
  10. بليززز هنوو دوري لنا طريقة بدون بروسكي يدوي ض6

    ردحذف
  11. ابعت رسالة لأعضاء لا يضهر لي أي صديق مع العلم أنو لي كثير أصدقاء اسمي بستاردول ilhamilhem

    ردحذف
  12. مفيش برودكس عادى

    ردحذف
  13. مره بطيق بس يسلمؤؤؤؤ

    ردحذف
  14. دة اول تعليق ليا انتوا مدونة رائعة
    س8

    ردحذف
  15. يا سوسو اولاً انا اعرف اغير البروكسي ثانياً ليش ما يظهر ساعه وانا منتظره ثالثاً شكراً حبيبتي على المجهوود ض8

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان