مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ستار أكاديمي

السلام عليكم
أخباركم صبايا
اليوم دخلت على القائمة اللي تخص الأكاديميه الى لقيتهم كاتبين احضر نفسي للمرحله القادمه الظاهر انه راح يرجع قريب
لانه بصراحه اللعبه كانت عامله أكشن ولمن انتهت انتهى الموقع معها عاد عن نفسي انا ان شاءالله راح أختار قائمة الازياء لانه تجي منها ملابس روعه وانتو وش بتدخلو ميك اب او ديكور او ازياء ؟_؟
سلأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. انا انصحكم تختاروا الديكور لانو بيعطوا مصاري كتيير هههههههههه اسمي بستاردول: MELISSA-MIMI

    ردحذف
  2. ما قد دخلت الازياء بس انتي حمستيني اني ادخل الازياء لاني دايمن ادخل الديكور وبس واشكركي يا دودي على هادي المدونة الحلوه والله يفرحكي زي ما فرحتيني واسمي في ستار دول mashaelpink

    ردحذف
  3. آنـآ دآيمآ آشترك في آلأزيآء و التجميل لآن آلآزيآء تعطي ملآبس حلوه و التجميل تعطي مكيآآج حلوو آمآ لديكور نآآدرآ مـآ آختاره آسمي في ستار دول : LOLY5553 زوروني ض8

    ردحذف
  4. وانا بعد نفس الشي يسلمو
    CoolDARLI

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. مشكووره هنو عالخبر انا يمكن اختار ديكور

    ردحذف
  7. يب آكيد آلآزيآء :)
    وشكراً عآلخبر قلبوو ف5

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  8. الله يخليكم انا عندي حساب انسرق ولي سنة في هالحساب
    وستار دول طلبوا مني ارقام مرجعية
    سؤال هو الارقام المرجعية هي نفسها الموجودة في الحساب وبعدها الاعدادات ؟؟؟؟؟؟
    ربي يجزاكم كل الخير انتظر ردكم

    ردحذف
  9. لمن تشحنين حسابك دولارز تجيك رساله فيها الرقم المرجعى

    ردحذف
  10. mshkora ana ra7 a5tar azya
    zhart-elrabe3:)

    ردحذف
  11. حاولت بكا الطرق و دخلت مدونات ومنتديات ولحد الان ماطاع لي اجتاز مرحلة اشتري زيك المفضل واجعليه زيك المميز بليييز سااعدون باي طريقة فليت ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  12. الاحسن انها ترجع لانو ستاردول صارت كتير مملة لما انهيك كل المهمات
    مشكورة على الخبر حبيبتي (:

    ردحذف
  13. وناااااااااسة انا من اول م عرفت ستارأكدمي
    وانا مشتغلة علية ومن اوااائل الايام خلصتة هع
    المهم انا بختار ازياء زي قبل اخترت اازياء وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  14. بصراحه انا باخر مهمه اخترت ازياء وماندمت
    كانت تجربتي ممتعه وكمان عشان الملابس الذيذه
    مرره سو كيوت المهم حاب اقول الازياء وبشكر مدونة دودي
    لانها ورتني انو راح ندخل السنه الثانيه
    واتمنى تعلمونا اذا بدات السنه

    ردحذف
  15. ض1 ض3 ض8 ض5
    اسمي بستار دول :i_muzza

    ردحذف
  16. أنا مدري شنو أختار ع حسب

    ردحذف
  17. اعطييك نصيحةادخلي عل ميك اب ورح يعطونك 20 ميك اب انا عطوني 20 وااحد وانتي ♥ مشكوورة علموضوع

    ردحذف
  18. ارجوكم ان تساعدوني ض6 صوتولي الكتاب السنوي اسمي akila-_
    وانا اردها لكن

    ردحذف
  19. في عندي مهمة بقالي فيها 3 اسابيع اسمها بانتظار الالهام مش عارفة اخلصها تحياتي ^_^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان