مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تم تعديل الخلل

السلام عليكم
أخباركم صبايا
الحمدلله وأخيرآ بعد كم يوم من العذاب تم تعديل الخلل في التصوير :)
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

43 التعليقات:

  1. مشكوووره ع المعلومه ياا قممر

    بسسس ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اتوقع انه موو دائم ممكن يكون ..(/..\[ خـّـْـّ✗ـّطَا ]/..(N))..
    ‏​مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ عندهم و بيتم التعديل عن قريب ...(تفضلوؤا بزياأرتيـ "maramhappy")

    ردحذف
  2. انا جربت وصورت عادي

    ردحذف
  3. يعطيكي العافية هنووو بس مانها مشكلة بحسابك لانه فتحت وكان تمام وصورت وما حكولي بانتظار الصورة

    ردحذف
  4. اه صح وانا افتكرت ان المشكلة من عندي انا بس شكرا جدا وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  5. انهه اصور بس الصورة ماتضهرر تختفي حتهه انهه عندي مشكلهه ومشكوره على الموضوع انشالله فترة ويصلحوهاا

    ردحذف
  6. اسمي في ستاردول : EME2011RAZOR واتمني تنورون سويتي .

    ردحذف
  7. انا عندي التصوير زي قبل
    بس ممكن تشوفون هذي البنت ازعجتني تقول عندها اشياء مجانية وتقول عطيني الباس ورد انا ما عطيتها وجة بس رافعة ضغطي
    http://www.stardoll.com/ar/user/?id=201662552
    جربوا تتكلمون معاها وبتقول لكم نفس الكلام

    ردحذف
  8. هاى دى اول مره اعلق على لمدونه بس انا متبعاها من زمان قوى اتمنى اكون من الاصدقاء بلمدونه اسمى ميرنا وبستار دول anamalk maloka بتمنى تزورونى

    ردحذف
  9. وان يصور عندي عاادي ف2

    ردحذف
  10. للاسف انا متلك تماما ما بصور عندي :( ضض2

    ردحذف
  11. وآآآنا كماان بس انا من زمان من شو جمعتيين يمكن وبعدها هييك وشو الحل اسسا شو نعمل؟
    koko.kh.malak3

    ردحذف
  12. والله كذا مشكله حتى انا ماعندي فكرة نعمل ايه لكن مالنا الى اننا نراسل الاداره والله يصبرنا على الخبال حق الموقع ض2
    مشكورين حبايبي على الاجوبه ف5ف5

    ردحذف
  13. مشكورة وانا عندي كمان نفس المشكلة يمكن يكون خظا فني او شي

    ردحذف
  14. انا مادري بس بروح اجرب شكرا عالمعلومه

    ردحذف
  15. وانا بعد صار لي نفس الشي
    CoolDARLI

    ردحذف
  16. انا مارضي يفتحستاردول عندي تطلع صفحه كذامكتوب عليها 500

    ردحذف
  17. اخيرا فتح معايا ستاردول لكن رحت صورت عادي وماطلع مثلك معناها شكله خطأ عندك من ستاردول

    ردحذف
  18. بنات زوري بزاري اسمي loly11

    ردحذف
  19. انا حبيبتي تشتغل معي عادي ممكن يكون في عندك خلل تقني الاحسن راسلي ستاردول (:

    ردحذف
  20. بس ياريت تردون علينا وتخبرونا وين كاترين ؟؟
    ليش مو مشرفة بدنا ياها في مدونة
    والله بتركها للمدونة وبطلع كل صحباتي ض5 امزح بس اموت ع مواضيعها

    ردحذف
  21. عن جد انا ابي كاترين وينها انا سااتها و بتقول تقريبا انفصلت عن المدونة انا ابيها تكتب تاني بالمدونة لان مواضيعها رائعة ض6ض6ض6ض6ض

    ردحذف
  22. اه صح وانا افتكرت ان المشكلة من عندي انا بس شكرا جدا

    ردحذف
  23. حبيبتي رح اشوفلج خبر وارد لج ،

    نـبي كاترين ربي يسلمج بليييز نبي كاترين :*

    xx.rory.xx

    ردحذف
  24. انا طلعنا صورة بليز زرني aya172

    ردحذف
  25. انا طلعنا صور بليز زورني aya172

    ردحذف
  26. لا انا عندي شغاالة و كل شي تماام
    بناااااااات انا عندي فستان و نظارة لليدي غاغا الي تريد بس تقولي
    الفستان :- 100 دولارز
    النظارة :- 25 دولارز
    قاابل للتغيير

    ردحذف
  27. صادفتني المشكله نفسه زمان بعدين كلمت ستار دول وردو علي انهم يسوو تصليح للموقع وبعد كم يوم من الرد رجع طبيعي س3

    ردحذف
  28. ممتاز ان الخلل تعدل

    وشكرا لك ياعسل س9

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. الله يعطيكم الف عافية ع تعديل الخلل

    بس في خلل تاني ي دودي

    اللي اهو لما تدخلي الرسائل وحدديهم كلهم عشان تخلينهم مقروئيين مايصير بهم اي شي اخرج وادخل يسجل لي 8رسائل جدد واهم الرسائل ذول قبل 3ايام او 4اياام
    اتمنى تشوفوا وش السبب وتعدلووه بااسرع وقت

    دمتم بود ^_^
    اختـــ remonaSunny ــــكم س8 س9 س9

    ردحذف
  31. اه صح وانا افتكرت ان المشكلة من عندي انا بس شكرا جدا وجزاكم الله خيرا و ممكن تزوريني بستاردول بليز اسمي بستاردول هو manelgomez س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9
    ف5 ف5 ف5 ف1 ف1 ف3 س8 س8 س8 س3 س3 س3 س1 ش1

    ردحذف
  32. شكرا على الخبر هنوووو 5-5

    ردحذف
  33. دوودي انا عندي مشكلة واتمنى انك تردي وتشوفي حل للناس اللي بيخدعوا

    انا اليوم مع اختي الصغيرة Lola-0Baby جالسين ووحده جات اسمها a7lam.r عطتنا اسم بنت وقالت روحوا للجناح البنت واحكي لها اصوت للرقم واحد 1 اذا فزت راح اعطيكي مكافأه وهي 1000ستاردولاز وذي اسم البنت اللي اعطتها ايااه اسمها lajon111 مخلية كل وحده تصوت لها عشان تفوز وتخدعهم ...صرفت كل ستاردولارز حق اختي ال48دولارز مادري في ايش

    ردحذف
  34. ومادري كمان كيف عرفت الايميل والبااس اتمنى حظرها

    ردحذف
  35. الحمدلله ان المشكله اتحلت عندك ياهنو ياقمر

    ردحذف
  36. يـب اتعدل عندي كمان س7

    ... ممكن بالله تنزلو طريقة السوبر الجديدهـ. ما جاتني حقت ام بطايق شحن !. ض2 وصاحباتي يقولولي عندنا موجود ف2 في كمان بنات يعانو من نفس مشكلتي ولا لا ض9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان