مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغيير جديد ^_^

السلام عليكم
أخباركم صبايا
صار الحين لمن نروح مكان تصميم الشعر راح نلقى كام ونصور صور من مكان التصميم يعني مو شرط نشتري الشعر ونتصور لكن المصيبه صار الموقع مره مره مره بطيئ مين أتأثر التصفح عندها مثلي ؟_؟
وطبعآ الخبر من الصديقة : bestvana_123 شكرآ حبي
 سلأأأأأمم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. واو نايس يسلمو ع الخبر ..اول معلقه

    ردحذف
  2. مو حلو ض6
    المششكلهه الحين كيف نبعد التعليق
    عشان ما يخرب علينا المتصفح

    ردحذف
  3. شكراً ض4
    و انا عندي نفس المشكله بس حابه اعرف ليه؟؟
    مبروك فتاه الغلاف العالميه

    ردحذف
  4. يسلموو على الخبر انا متصفحى زى ماهوه
    هنو التيشيرت الى مرسوم فيه قطه فى بنات معاهم منه
    تعرفون من وين اخدوه ض1

    ردحذف
  5. لا الحمد الله متصفحي ما بطئ شكرا عالخبرر السوبر رائع

    ردحذف
  6. مشكؤرره آلخبر يآ قمر ف5 وآنآ آلحمدلله مآآ علق عندي =)

    آسسمي
    soso2852

    ردحذف
  7. الكام جايبه لون فمي اسود :/

    ردحذف
  8. شكرررا هنو عالخبر وانا بعد صار عندي ثقيل تصفح الموقع اففف ستاردول يعدلو شي ويخربو شي

    ردحذف
  9. 🌹السلآم ξ ــلېگم و ڔحمٰـٰة اللہ وبړگآآٺھ🌹 ،،، فعلاً عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ واجهت نفس المشكله اللےْي هيه اللعبه بالمرره بطيئه كنت احسب المشكله ‏​مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ الجهاز نفسوه بسس طلع ‏​فـ♡ـي غيري و اجهت نفس المشكله تتوقعون شوو السبب ؟؟؟
    (زوروني maramhappy)

    ردحذف
  10. السلاام,, انا كمان حسيت صار بطيء كثير مادري ليش؟؟
    ايه بسأل انا عندي بس اقدر اصور ٥ صور اما انتي ١٠٠ ليش ؟؟ ولا عشانك ماسة؟؟ تحياتي اسمي krestean8

    ردحذف
  11. ف1 وانا كمان عندي صار كتييير بطئ .....صرت بدي اكسر الكومبيوتر ..ههههه....وشكراً

    ردحذف
  12. حلو يسلمو كثير ع الخبر
    CoolDARLI

    ردحذف
  13. انا كمان صاير معي نفس المشكل
    يسلمو على الخبر حبيبتي (:

    ردحذف
  14. شكرا على الخبر بس عندي ماواجهتني اي مشاكل

    ردحذف
  15. الكآم تجججيب لون فمي أسود شو السآلفة ؟
    zake7

    ردحذف
  16. انا كمآن المتصفح علق ، مشكوره على الخبر قلبو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان