مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض جديد

السلام عليكم
أخباركم صبايا
نزل عرض جديد ولكن ماراح نقدر ناخذه الى عن طريق الجوال في حالة شرينا دولارز زيادة عن طريق برامج الجوال
راح يوصلكم 50% زيادة اممممممممممم بصراحه انا ماحبيت العرض مين فيكم راح تعمله ومين لا؟_؟
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

35 التعليقات:

  1. يسلمو ياقمررررررررررر

    ردحذف
  2. يسلمو وانا بعد جتني نفس الرسالة اسمي CoolDARLI

    ردحذف
  3. ششكراً عالخخبر هنؤؤ =))
    حتى لو آنهآ زيآدة 100% مآ راح آششحن هاهاهاهاها ف1

    اسمي
    soso2852

    ردحذف
  4. انا بصراحة يا ريت اقدر اعمله.. lalyrich

    ردحذف
  5. يعطيك العافية
    والعرض مغري
    b-s-n

    ردحذف
  6. بصراحة انا كمان ماحبيت العرض انا شامة ريحة مو منيحة فيه ههههههه على كل شكرا دودي

    ردحذف
  7. ثانكيو حبيبتي ع الخبر
    انا مارح اشحن بالعرض مابعرف ليش بس مو جاي ع بالي هع

    ردحذف
  8. اه بأبا ما بسمحلي اشحن مع انو العرض كويس

    ردحذف
  9. مشكوررررر جدا العرض روعة بس ما عندي ايفون ض6 ض6 ض6 ايفون معليش

    ردحذف
  10. حلو اوى بس مش هقدر اجيبه

    ردحذف
  11. انا ما عجبني صراحتاً مشكوره ع الخبر

    ردحذف
  12. مافهمت على عرضهم صراحه

    ردحذف
  13. مشكوووره هنوو ولاانا ماعجبني ماراح اشحن

    ردحذف
  14. مشكورهس9
    ويعطيك الف عافية عالمجهودس8
    دمتي ( aro0ojah ) << اسمي بستار دول

    ردحذف
  15. شكرا على الخبر يا عسل ف3

    ردحذف
  16. شكرا كتير بس انا عندي ايب وعندي جلكسي مني بس مايرضا يتحمل معايا لى الجوال للاسف بس مشكورة ض1

    ردحذف
  17. ايووووووووووووووووة بس انا تلفوني مايتحمل عليه

    ردحذف
  18. يسلمو بلفوني LG مو راضي يزبط ض6
    michelleayagirl

    ردحذف
  19. يعطيك العافيه عالمعلومه

    ردحذف
  20. الله يخليكي هنو على الخبرية ف5...
    زروني: Bijouleila

    ردحذف
  21. عرضهم سخيف جداا وقهرني جداا
    وأصلا الي راح يشحنوا بلجوال ماراح يجيهم على رسائل س5
    لازم يكون عندهم حساب في برنامج app store ولازم يكون فية فلووس بلـ البنكـ يعني ستاردول أستفلال بلمررة
    كل الملابس هذي الي في السوق وكل حاجة بستاردول بفلوسنا ولازم يكون كل شيء غالي عشان يكسبوا ملاييين
    وينزلوا لنا أشياء حلووة على حسابنا ض7

    ردحذف
  22. من ججد مآلهه دآعي بالمررهه

    ردحذف
  23. شكرااااا كتييير كتييير على الخبرية الله لا يحرمنا منك

    ردحذف
  24. ششككراً ي روححي ^^


    ’’’’’’’’’’’’’’


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  25. مع نفسهم
    صارت ستار دول نصابه وبقوه
    تسلمين على الخبر
    زوروني اسممي بستار GoldieHADA

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان