مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة السحب الاسبوعي للتعليقات:)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
بما انه اكثر البنات يكون نفسهم في ديكور غير اللي انا انزله فكرت اخلي الإختيار مفتوح لكم :)
أول شي عشان تعرفون كيف تختارو الهدايا وتعطوني خبر وكمان وشلون اعرفها
1- اختيار الديكور يكون لايتعدى ال 30 دولار
2- يكون الديكور ممكن اني ارسله لك هدية لانه في ديكورات ماتترسل هدايا
3- في حال اخترتي الديكور المطلوب اكتبي الماركه والسعر والشكل والافضل لو قدرتي تصوريه صوره
4- في حال اخترتي هدية في حدود 10 دولار ممكن تختاري هدايا الى 30 دولار
وبكذا يكون انتهى الشرح والحين أسماء البنات الي ربحو ألف مبروك لهم وعقبال البقيه :)
1- مالكات المدونة
joji -2
sisilfun -3
b-s-n -4
dory.stardoll -5
oumeimabelle -6
horet janh -7
pink-shouq -8
GoldieHADA -9
10- ناتالي بوب
rona elwy -11
lalyrich -12
asmyasin-13
hanan mohamad-14
yousrafard-15
horet janh16
saca1231-17
greatcadence-18
soso-24 -19
hebatime-20
21-كريم كيمو
22-sarah-0987
23-lugainmamdooh
24-dodo
25-toty zidan
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

88 التعليقات:

  1. انا dodo بس غيرت اسمي لdo3a267 واختاريلي على ذوقك مو مشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. يا قمر هنوو رح اصورهن ولماىانتهي جط رابط ماشي ؟؟ سلام

      حذف
  2. مبروووك يا اموراات اسمي بستاردول cocosarah2 ض1

    ردحذف
  3. انـــــــــــأآأسعيدهـ جدأآأ لاني الاولى خخخخ
    اممم اختار هذي الاشياء
    http://im16.gulfup.com/NdOZ1.png

    ردحذف
  4. مايصير انا اعلق ومعضمهم فايزين قبل ف4 ف4 ض2

    ردحذف
  5. طيب وانا كذا مايصير يعني انا اكثر وحدة تعلق بالمدونة كلها وكمان ما تجازوني يعنيكذا يصير؟؟؟؟؟
    وانا والله والله اذا ماتعدلتو معي انا راح اترك الدونة وراح تخسروني

    ردحذف
  6. بالمناسبة انا احب المدونة هذي كثير بس كمان انا راح اموت

    ردحذف
  7. واااااااااااااااااااو
    طلع اسمي ثانكيو مووت حبيبتي
    بس يا الله مابحب الديكورات حياتي ما بيصير اختار غير شي؟؟
    يعني اكسسوار او ملابس او تسريحات شعر؟بليز لان مابدي ديكور

    ردحذف





  8. ياااااااااااااااارووحي انتي فديييييتك
    ياااااااااااااااي اختي ربحت ف3
    الللللللللف مبروووك للفائزاااات
    عقبااال الباقين س8
    بس يااقلبي انتي كتيييير عم تتعبي نفسك مع البنات
    تسسلميلي شو انك حبااااابه ف5

    ردحذف
  9. شكرا يا عسل على اختيار اسمي في المسابقة وانا اختار الهدايا دي يا ريت مابكونش ازعجتك يا حبيبي وشكرا مرة تانية.. lalyrich
    http://im29.gulfup.com/EnxS1.jpg
    http://im29.gulfup.com/Xe7f2.jpg
    http://im29.gulfup.com/J0JT3.jpg

    ردحذف
  10. سلام وربي فدديتكم مماني مصدقه فزت اسمي GoldieHADA
    ابي اخر الديكور نزل بتلاقيه اول ديكو من الديكورات عليسار وشكرا س6

    ردحذف
  11. بليز وحياة الله ماتضايقو وتزعلو saca1231و zahraa mk
    هو سحب يعني قرعة اسامي
    تطلع بالسحب اسامي
    بليز ماتزعلو ولا تتركو المدونه مارح تكون حلوه اذا الاعضاء يزعلو ويروحو واذا ماطلع اساميكن بهديك السحوبات ان شالله تطلع باللي بعدها
    ترا miss honwow 2011 ما تقصر مع حدى وعم تتعب كتير بالمدونه حتى الاعضاء يكونو مبسوطات هي ما بتقصر مع حدى ما تزعلو بليز

    ردحذف
  12. انا فهمانتكhoret janh بس انا من جد تعبت وراح صبري كل ممرة اقول للمرة الجاية بس مافي فايدة اصلا انا كل وقتي بالمدونة

    ردحذف
    الردود
    1. يا قمر هنو بتتعب كتير بالمدونة وباق الكاتبات كمان والشي مو بايدها دي قرعه اوكي وما تىرعلو حظ اوفر شدو حيلكم

      حذف
  13. الف مبروك ليهم عقبالي

    ردحذف
  14. الف مليوووووووون مبروووك للحلويين

    ردحذف
  15. بليز حبيبتي ممكن اطلب شعر هديه ض3

    ردحذف
  16. دا الرابط http://2.bp.blogspot.com/-C5W7H_H8Oac/UKdnRhO0vUI/AAAAAAAAJQI/A-4UFFNpDsU/s1600/%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B4%25D8%25B9%25D9%2588%25D8%25B1.jpg بليز ممكن الشعر رقم 14

    ردحذف
  17. واسمي باستار دول o0toot0o

    ردحذف
  18. انا فزت هينفع لو الهديه تكون شعر
    لو مش هينفع أبى ديكور من النزل جديد يكونوا 5 اغراض
    اسم اللقب lilstarnatalie
    وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  19. ابي الديكوور الي اسمه
    sweet suite taylor marble
    ب30 دولارز واذا ماقدرتي عادي بس خاطري فيه
    soso-24

    ردحذف
  20. الف مبروك الكم بس رقم 9 و 17 متكرر الاسم
    CoolDARLI

    ردحذف
  21. اهلا شكرا كتير فزت ف1 انا اسمي في ستاردول najwa_sadekah
    ممكن الهدية تكون شعر او اي شيئ تاني لانو ما ابي دكور وشكرا كتيييييير ف5

    ردحذف
  22. دودي والله احسك سرتي مشهوره مرره الله يوفقكي بدنيتكي واخرتكي يارب
    بس كنت حابه اطرح سؤال كيف اشارك بمسابقاتك واﻷه حلم لو اقدر نفسي اعرف كيف كل مره اشوف مساباقاتك ولا اقدر اشارك فيها ياليت تعلميني وراح اكون ممتنه ليكي

    ردحذف
  23. هاي انا Rona elwy
    و اسمي بستاردول ice_roro
    و بدي هاد الديكور
    http://www9.0zz0.com/2012/11/24/16/425658974.png
    اللي متعلم على سعرهم بالاحمرر
    و شكراااااااااااااا

    ردحذف
  24. asmyasin :انا فزت وبدي ديكور سعره 30 دولارز وهو من ماركة taylor marble interior وشكله فيه3 ابواب يطل عليه مسبح و الباب الى في الوسط طل عليه نخلة اذا كنت مش متاكدة تجديه صورتو تحت جناحي

    ردحذف
  25. coolDARLI
    شكرآ ياقمر للتنبيه وتم التعديل شغلت البرنامج واختار أسم وحطيته بداله وعقبال البقيه ان شاءالله الاسبوع الجي ف5 نورتو

    ردحذف
  26. الف مبروك وان شاء الله اكون انا
    amani12beauty

    ردحذف
  27. بنات اختارو ديكورات فقط بليز لانه مااقدر انه تكون جوائز شعر وديكور واشياء اخرى كذا تعب عليه مره ض2

    ردحذف
  28. الف مبروك للبنات بس مثل ماقالت CoolDARLI رقم 9 ورقم17 متكرر الاسم

    ردحذف
  29. أنا lugainmamdooh بدى الديكور هذا
    http://www8.0zz0.com/2012/11/24/17/806651984.jpg

    ردحذف
  30. يعطيك العافية شكرا كتير على اختياري
    انا اختارت هدول اذا بتقدري واذا ما بتقدري اختار اي شي تاني
    ويسلمووو وهذا الرابط

    http://im29.gulfup.com/v0tN1.png


    b-s-n

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. انا ما ابغى غير بس شعر ما ابغى حاجه تانيه تقدري ولا لا ؟ ض3

    ردحذف
  33. الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك للفائزين والفائزات
    يعطيك العافيه هنو س8 س9

    ردحذف
  34. الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك للفائزين والفائزات

    ردحذف
  35. بف اناا دايمن بعلق كل الاسبووع ومااا فزت خلاص ما رح علق تاني ض6

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. مدونه دودي اينتا هيوصلو الهدايا انا طلبت شعر ادا مش هينفع ارسال ديكور جميل من زوئك
    اسم اللقب lilstarnatalie

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. طيب انا ابغى دكور ابيض اسمو white wedding
    هو بعشرين دولارز وابغا سلالم بس ب12 دولارز شيها ليا لان اول مره افوز بلييز هو حطي في البحت سلالم و لون بني غامق يلي اخر واحد ب12 دولارز اسفه لاني ما حطيت صور بس لانو ما اعرف اصور ض7

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. By the way
    أسمي بستاردول
    ju_lia17

    ردحذف
  42. الف مبروووك للفايزات س9

    ردحذف
  43. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  44. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  45. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  46. اسمي بستار دول هو
    honey-shoshe

    ردحذف
  47. ألف مبروك للفائزات وعقبال اللي مازالت بس بدون زعل يا بنات االلي مافازت هله ستفوز في المرة القادمة انشاءالله، المهم الروح الرياضية ...
    كان الله في عونك يا هنو والله المهمة صعبة شوي عليك بس كلك شجاعة وقوة ما شاءالله... وفقك الله
    هنو حبيبتي ممكن طلب؟ اذا من الممكن ان تسوي مسابقات متنوعة غير التعليق علشان يكون التنويع والتجديد، طبعا اذا كان ممكن وما يتعبك، اما اذا كان فيها تعب فبلاها حبيبتي...
    نور الله لك دربك مع حبي
    Bijouleila

    ردحذف
  48. الف مبررووووك للفائزات
    س9 س9 س9
    ما شاء الله ويعطيكم الف عافية و حظ اوفر للبقيه
    س8 س8

    وشكرا لمدونة دودي على اقامة مثل هذه المسابقات التشجيعيه والفعاله
    دمتم بود
    (aro0ojah ) << اسمي في ستار دول

    ردحذف
  49. ثانكيو يا قلبي والله عم نتعبي كتير مشان هالمدونه
    انا بدي هاد الديكور اسمو
    PERFECT DAY 20
    White Wedding

    لونو ابيض كلو


    وبدي هي مكينة الخياطه ب 7دولار http://im28.gulfup.com/Ubf91.jpg

    هي كمان بدياها ب3 دولار
    اسم المحل Popshop
    اسم القطعه البدياها organic vace

    http://im13.gulfup.com/1cJk1.jpg

    وهيك صارت 30 بالضبط

    اسمي بستار دول honey-shoshe

    ثانكيو ياعسل

    ع الهدايا ويعطيكي الف عافيه ياقلبي

    ردحذف
  50. ممكن تصوتولي اسمي بستاردول trueadam

    ردحذف
  51. الف مبروووووووووووووك بنات
    وميرررسي هنو ع المسابقات الحلوة مثلك وربنا يكون بعوووونك

    ردحذف
  52. شكرا دودي انا ابي ديكور على دوقك ^^
    الي بيناسب ديكور الي انا عاملته بي جناح
    تبعي
    اسمي MAOMOG

    ردحذف
  53. مبرووووووووووووووووووووووووووك يا قمرااااات س9

    ردحذف
  54. http://www8.0zz0.com/2012/11/25/11/525491616.png
    http://www8.0zz0.com/2012/11/25/11/695932542.png


    do3a267
    عاوزة دول واتمنى ما اكون ثقلت

    ردحذف
  55. انا dory.stadoll اختاريلى ديكور على مزاجك

    ردحذف
  56. مبروكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

    ردحذف
  57. انا فزت ابي هدية على ذوقك اسمي في ستاردول sisilfun123 او فزتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  58. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  59. ض1 الحمد لله ربحت في السحب رح اصور الديكور :)
    بس معليش سعر الديكور 30 دلرز مضبوطة هههه ض1
    و رابطة الصورة تبعه :
    http://i50.tinypic.com/23igti0.jpg
    اسمي kimosuperstar

    ردحذف
  60. و اذا ما تنرسل ابي هذا
    http://i46.tinypic.com/513vjn.jpg

    و اذا تاني ما تنرسل ابي هاذا
    http://i49.tinypic.com/33b0lt0.jpg

    و اذا ما ينرسل ابي هاذا
    http://i47.tinypic.com/nv5rox.jpg

    و شكراااااا ف5 ف5 ف5 ف5 ف5 ف5 ف5

    ردحذف
  61. انا فزت شكرا ثانكيو دودي ابي http://2.bp.blogspot.com/-C5W7H_H8Oac/UKdnRhO0vUI/AAAAAAAAJQI/A-4UFFNpDsU/s320/%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B4%25D8%25B9%25D9%2588%25D8%25B1.jpg الشعر رقم 15 بليز

    ردحذف
  62. اه يا دودي اسمي بستاردول واضح هو نفسو oumeimabelle

    ردحذف
  63. ألف ألف مبرؤؤؤؤكك يآ ححلوين =))

    ردحذف
  64. خلاص بلاش ع ذوقك ابي هذا
    http://im17.gulfup.com/3KhV1.gif
    وهو بالتمام والكمال 30 دولار
    اسمي بستاردول ju_lia17

    ردحذف
  65. يا جماعه في حد وصلتو هديه من الفائزين انا فزت بس مبرحتش شي !!

    ردحذف
  66. وانا كمان ما وصلني يا ناتالي بوب بس كل انسان وليه ظروف وكتر خير هنو الحلوه ان هي سوت لنا مسابقه سهله ومهي متعبه وحلوه زي صا حبتها ^_^

    ردحذف
  67. لا ياقلبي انا فزت وماوصلني شي يمكن صارت ضروف لهنو
    الله وياها

    ردحذف
  68. أممم هـنو أنـآ فززت أبي ديكور من ذوققك بعدد ,, يمكن تذكرين ديكورآتي مَ أبي زيهـآ س8 س8 س8


    ’’’’’’’’’’’’’’


    أسسممي : pink-shouq





    ردحذف
  69. مالكات المدونة
    dory.stardoll
    greatcadence
    اتمنى منكم اعطائي أسمكم في ستاردول والهدية المطلوبه في اقرب وقت ض1

    ردحذف
  70. اسفة دودي بس هدايا ماوصلت ف2

    ردحذف
  71. ثانكيو هنو حبيبتي ع الهدايا وصلو تسلميلي شو انك زوء وبتجنني
    يعطيكي الف عافيه يا البي

    ردحذف
  72. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  73. اسمى فى ستاردول dory.stardoll انا عايزه الديكور انا sea of stars atlanis :(

    ردحذف
  74. اريد اشترك اسمي
    AhlaNoona
    ومشكوريين :*
    س8▬س8

    ردحذف
  75. حبيبتي هنو انا رديت على الكومنت تبعك بس لسه ما وصلتني الهديه ض7

    ردحذف
  76. هنو يا قلبى انا قلتلك على الهديه بس لسه ما وصلت

    ردحذف
  77. ليه الديكور لسه ما وصلش ؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان