مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غلطة لحقو يابنات ^^

السلام عليكم
اخباركم ياقمرات
في شعر للحصان نزل ب11 كوينز لحقو عليه ^^
وانتبهو قبل الشراء في حال اتعدل السعر او لا لانه راح يصير ب11دولار
مجهود شخصي ماحسامح اللي تنقل بدون ذكرالمصدر ~_~
للشراء السريع من >>هوون<<
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

54 التعليقات:

  1. اية شفتها مشكوورة والله س8

    ردحذف
  2. شكرااااااااا كتير انا اشتريتو

    ردحذف
  3. حلو بس المشكله عندي وين احط الحصان مانيب فاضيه اسوي غرفه له هههـ ض9

    ردحذف
  4. انا مابي اشتري س1 صدق اني بخيلة س6

    ردحذف
  5. تم تغيير شكل السويت شوب

    ردحذف
  6. مشكووووره حبي لحقت عليييه

    ردحذف
  7. ششريتهه بسس مَ رآح أششتري ححصآن س4 >> ققولي وش هالبخل ض9



    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’


    أسسمي : pink-shouq


    ردحذف
  8. انا اشتريته وعملته فستان ^_^
    هو مش حلو بس يالا ابو بلاش طتر منه :P

    ردحذف
  9. هههههههه انا احسبه فستان بس يصلح فستان ض5

    ردحذف
  10. ههه لحقتو اول مرة بلحق غلطة

    ردحذف
  11. يعطيكي العافية س8 اسمي في ستاردول jjjlll1

    ردحذف
  12. خخخخخخخخ انتي الي اول مره تلحقين غلطه شتحسين فيهض7ض7ض7ض

    ردحذف
  13. بالعكس هنوو دايم تلحق الغلطات وتقول لنا بسررعه

    ردحذف
  14. انا اب اعرف ليش ستاردول شالو خلفية الباربي شكلها كانت غلطه منهم وليش مايخلونها ولا حنا مالنا رب مالت عليييه سخيفين مررره ستاردول

    ردحذف
  15. الحمد لله لحقتها ف5

    ردحذف
  16. http://downloads.phpnuke.org/en/download-item-view-x-g-a-x-l/ADOBE%2BPHOTOSHOP.htm


    تحميل الفوتوشب

    ردحذف
  17. شكرا لحقتها بس اظن انه سعرها الحقيقي
    ... ♥
    يسلموو

    ردحذف
  18. شكرررا ياقمر ف5

    ردحذف
  19. انا اشتريت 5 حبات وسويتو فستان ههههه شكرا يا هنو

    ردحذف
  20. شكرا على الخبر اسمي dressywizwiz

    ردحذف
  21. الصراحة حاجة حلوة ميرسي هنو انك بتساعدينا عشان نعرف غلطات ستاردول ههههههه و تسلمي يا قمر علي الخبر
    اسمي : trevinacherry

    ردحذف
  22. لحــقــت الحمدالله

    ردحذف
  23. يسلمو كتير انا اشتريتو
    بس بدي اقولك شئ انو في ماركة decades تخفيض فقط على حذاء واحد مو متل البقية وبسعر كتير قليل 29 ستاركوينز رجاء ممكن تذكري اسمي ahlakokoo/كنار
    وتكتبي عن الموضوع بليز
    ملاحظة:
    الحذاء موجود في الغرفه السابعه في الماركه

    ردحذف
  24. ححلو س3 يً رب ألحق عليه
    .
    .
    .
    .
    .
    اووووووووووف مً لحقت صـــآر بدولارز ض6 ض6 ض2

    ردحذف
  25. مشكوووووووورة شريتها بكوينز اسمي بستارددول LO-ole

    ردحذف
  26. شكرا كتييييييييييييييييير انا اشتريتها

    ردحذف
  27. للاسف غيروا سعره

    ومالحقت عليه , شكرا ً عالموضوع

    اسمي في ستار ♥ DaisyBjhhu

    ردحذف
  28. حلو انا صممت منه فستان حلو واشتريت قطع كتير مشكوره على الخبر
    زوروني yara99998 س5

    ردحذف
  29. لحقتها يا قمر س1

    مشكوررين


    dnetely

    ردحذف
  30. تممممممممممممممممم ثاككس مرررررررررررررررررررررررررررررررة

    ردحذف
  31. جزاك الله خيررررررر ض5

    ردحذف
  32. انا اشتريت 3 ده كلو بفضلك ض1

    ردحذف
  33. اسمى بستار دول
    totabeko

    ردحذف
  34. مشككورهه على مجهودكك ض8



    noura_55

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان